شرح كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020 خطوة بخطوة

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020

إن عملية تحميل مقاطع الفيديو من على شبكة الإنترنت أمر في غاية الأهمية ويمكنك القيام به بكل سهولة من خلال العديد من البرامج والمواقع المتخصصة في القيام بهذا الأمر ولكن عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيرها يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في القيام بهذا الأمر نظراً لإن الطرق التي تساعدك على القيام بعملية التحميل تلك متعددة وكثيرة وفي نفس الوقت لا يعرفها الكثيرين ولهذا سوف نتعرف سوياً من خلال تدوينه اليوم على كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020 بكل سهولة من خلال واحد من أفضل وأسهل المواقع التي يمكنك استخدامها في حياتك وبدون أي مشاكل .

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020

تكمن المشكلة الرئيسية أن أغلب البرامج أو المواقع التي تساعدك على تحميل فيديوهات فيس بوك تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها وهذا أمر عانى منه الكثير من المستخدمين وفي حالة العثور على برامج و مواقع مجانية تتوقف عن العمل بعد مدة نظراً لعدم اهتمام المطورين بها ولهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم أن أقدم لكم أفضل طريقة لتحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر عن طريق واحد من أفضل وأسهل المواقع وسوف نتعرف على طريقة استخدامه من البداية للنهاية فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات التالية وسوف نتعرف على كيفية استعمال الموقع بالكامل .

شرح كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج 2020

عندما يتعلق الأمر بتحميل فيديو من الفيس بوك فيمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر من خلال العديد من الطرق المختلفة وفي الحقيقة كنت أنوي أن أقدم من خلال تلك التدوينه مجموعة كبيرة من المواقع والبرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بتلك المهمة ولكن بناء على بعض الاستطلاعات التي قمت بها على بعض المتابعين لنا وجدت أن الطرق الكثيرة قد تصيب بعض المتابعين بالحيرة الشديدة ولهذا فسوف أقوم بتجربة شئ جديد وهو تقديم طريقة واحده سهلة وبسيطة للقيام بما تريده و انتظر رأيكم حول هذا الأمر من خلال التعليقات بالأسفل والآن هيا لنتعرف على كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020 .

شرح كيفية استخدام موقع GetfVid 2020

إن عملية تنزيل الفيديوهات من على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك أمر في غاية السهولة ما دمت تستخدم الطريقة الصحيحة فمع الأسف هناك العديد من الطرق المطولة والمزعجة ولهذا قررت أن أقدم لكم طريقة التحميل اليوم عن طريق موقع GetfVid الرائع والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج 2020

والآن كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي موقع فيس بوك وفتحه ثم قم بالبحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تحميله بعد ذلك قم بالضغط علي المقطع بزر الفأرة الأيمن بعد ذلك قم باختيار Copy Video URL At Current Time كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام موقع GetfVid 2020

بعد ذلك قم بالعودة إلي موقع GetfVid ثم قم بلصق رابط الفيديو الذي تريد تحميله في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على Download من أجل البدء في عملية التحميل .

موقع GetfVid 2020

بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلي تلك الصفحة والتي توضح أنه يمكنك البدء في تحميل الفيديو بالجودة العادية أو يمكن تحميله بجودة Hd وأخيراً يمكنك تحميله كملف صوت فقط بصيغة Mp3 وهذا أمر في غاية الروعة حقاً فقط قم بتحديد الجودة التي تريدها .

تنزيل فيديوهات فيس بوك 2020

وأخيراً سيتم البدء في عملية التحميل على الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط ،وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من الحصول على فيديو من موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك على حاسوبك ويمكنك البدء في استخدامه بالطريقة التي تفضل دون أي مشاكل .

تحميل فيديوهات فيس بوك 2020

ملحوظة : هذا الموقع يعتبر من المواقع الرائعة نظراً لعدم احتوائه على أي من الإعلانات المزعجة والتي تعيق من عملية الاستخدام بصورة كبيرة في الكثير من المواقع الأخرى .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في تدوينه اليوم كما أوضحت لكم بالأعلى وهل تعجبكم تلك الطريقة أكثر أم الطريقة الأخرى والتي أقدم فيها مجموعة كبيرة من المواقع  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *