تحميل لعبة سكور هيرو 2018 الأصلية والمُهكرة وشرح طريقة لعبها

تحميل لعبة سكور هيرو :

عندما أتحدث معكم أصدقائي عن ألعاب كرة القدم فأول لعبة يتجه إليها جميع المستخدمين هي لعبة PES أو FIFA وهذا بسبب الشهرة الواسعة التي تمتلكها تلك الألعاب الرائعة ولكن في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من الألعاب الرائعة والتي تعتبر أفضل بكثير من PES و فيفا،ربما في الماضي كنت أعتقد أيضاً أنه لا يوجد أفضل من هاتين اللعبتين في ألعاب كرة القدم لهواتف الاندرويد ولكن ليس من الضروري أن يكون الأمر يعتمد على التحكم الكامل في جميع أعضاء الفريق فسيكون فرد واحد كافي للعب والاستمتاع أيضاً وهذا ما قد قمت بتجربته شخصياً في لعبة سكور هيرو الرائعة والتي أراها كثيراً أفضل من ألعاب كرة القدم الأخرى واليوم سأوضح لكم كيفية تحميل لعبة سكور هيرو وطريقة لعبها أيضاً على هاتفك الذكي .

تحميل لعبة سكور هيرو 2018 الأصلية والمُهكرة للاندرويد والأيفون أيضاً

إن أغلب ألعاب كرة القدم تعتمد على التحكم في جميع اللاعبين وإرسال الكرة من لاعب إلي أخر حتى تتمكن في النهاية من إحراز الهدف ولكن في لعبة سكور هيرو كل ما ستحتاج إليه هو لاعب واحد للتحكم فيه ومن خلا تلك الطريقة ستقوم بإرسال الكرة إلي اللاعبين الأخريين والذي بدورهم سيقوموا بتسجيل الهدف وفي كل مره تقوم بإرسال الكرة إلي اللاعب الأخر ستلاحظ أنك من تتحكم في كل ما يتعلق بالكره سواء ارتفاعها أو قوتها وحتى درجة دورانها وهذا أمر رائع حقاً و ممتع ولهذا أصدقائي أدعوكم جميعاً إلي تحميل لعبة سكور هيرو والاستمتاع بتلك التجربة الكروية الفريدة والتي أراها حقاً واحدة من أفضل و أقوى ألعاب كرة القدم الموجودة .

المزيد حول لعبة سكور هيرو الرائعة :

إن لعبة سكور هيرو تعتبر من ألعاب كرة القدم ذات المنظور الواحد وهو نظام جديد من أنظمة الألعاب ولقد ظهر أول إصدار من اللعبة عام 2015 على يد شركة فيرست توتش غيمز وهي شركة حديثة تم تأسيسها عام 2014 ومجال صناعة الشركة الأساسي هو تطوير الألعاب وعلى التحديد ألعاب الاندرويد وتعتبر لعبة سكور هيرو أكثر أعمال الشركة نجاحاً هي ولعبة دريم ليج الغنية عن التعريف والتي سوف أتحدث معكم عنها قريباً في مقال مفصل حول كل مميزاتها الرائعة ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن عدد مراحل لعبة سكور هيرو تجاوز الـ 600 مرحلة وهذا لإن في كل مرة يتم تحديث اللعبة يتم إضافة مراحل جديدة أخرى ولا تعتقد عزيزي القارئ أنه قد تشغر بالملل من تلك اللعبة فهي مسلية للغاية ورائعة أيضاً وربما هذا أكثر ما يعجبني بها فكثيراً ما قد أشعر بالملل أمام ألعاب كرة القدم الأخرى ولكن تلك اللعبة لم أشعر بهذا الأمر مطلقاً .

مميزات تحميل لعبة سكور هيرو :

  • إن التنافس مع الأصدقاء في ألعاب الاندرويد هو أمر ممتع ولهذا من خلال تلك اللعبة ستتمكن من تحدي أصدقائك على الفيس بوك ومشاركة اللعب معهم بكل سهولة وتلك من أهم مميزات اللعبة .
  • إذا كنت تمتلك هاتف متوسط أو ضعيف وتريد لعبة كرة قدم مميزة فتلك اللعبة ستكون رائعة للغاية فهي لا تحتاج إلي إصدار عالي من الاندرويد على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى فهي تعمل بداية من إصدار 4.4 .
  • اللعبة مجانية تماماً وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع دون الحاجة إلي دفع المال مطلقاً وهذا من الأمور المميزة أيضاً .
  • اللعبة لا تحتوي نهائياً على الإعلانات المزعجة التي يكرها الجميع ولكنها تحتوي على بعض النوافذ الإعلانية اللطيفة والتي تكون غير مزعجة إطلاقاً أما إذا كنت تريد اللعبة بدون إعلانات مطلقاً سيكون عليك شراؤها ولهذا فأنا أرى أن النسخة المجانية تعمل جيداً ولن تزعجك .
  • كلما قمت بتسجيل الأهداف الرائعة وقمت بتنفيذ التحديات على أكمل وجه كلما زادت فرصتك في الانتقال إلي الأندية الأعلى هذا بالإضافة إلي الحصول على الجوائز المميزة حتى أنه من الممكن أن تحصل على جائزة الكرة الذهبية ولكن هذا الأمر سيحتاج منك إلي اجتهاد كبير .
  • تمتلك اللعبة رسوميات في غاية الروعة وهناك تطوير ملحوظ في نظام اللعب عن السنوات الماضية فلقد تم تحسين اللعبة بصورة كبيرة وربما هذا هو السبب الرئيسي في حصولها على أكثر من 50 مليون تحميل في أقل من سنه .

كيفية لعب و تحميل لعبة سكور هيرو :

في البداية بكل تأكيد ستقوم عزيزي القارئ بتحميل اللعبة من خلال الرابط الموجود في الأسفل وهو سيقوم بتحويلك إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك ستتمكن من بدء عملية التحميل والتي لن تستغرق سوى بضع دقائق بعد هذا قم بفتح اللعبة على هاتفك لتظهر لك واجهة اللعب كما هو بتلك الصورة ،ثم قم بالضغط على Play .

تحميل سكور هيرو للاتدرويد

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي مجموعة كبيرة من أشكال اللاعبين المختلفين وهنا سيكون عليك الاختيار من بينهم شكل اللاعب المفضل لديك فيمكنك أن تقوم باختيار لاعب يشبهك أو لاعب أخر يشبه لاعب المفضل مثل كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفتنس الإيطالي أو ليونل ميسي لاعب نادي برشلونة الأسباني .

تحميل سكور هيرو لهاتفك

أما الخطوة التالية فهي تتعلق بك وهنا سيكون عليك تحديد الدولة التي تعيش بها أو بمعني أصح ما هو موطنك الأم الذي ولدت به وستتمكن من الاختيار من بين الكثير من دول العالم وكما هو موضح أمامكم سأقوم باختيار مصر .

تحميل سكور هيرو مجاناً

والآن ستنتقل إلي المرحلة التالية وهي تعلم كيفية اللعب وهذا من خلال بعض الخطوات الإرشادية والتي ستحصل عليها من اللعبة ذات نفسها بمجرد الدخول إلي المستوى الأول كما هو بتلك الصورة والتي من خلاله يشرح لي طريقة تسديد الكرة .

تحميل سكور هيرو فوراً

طريقة تحميل سكور هيرو

بعد أن تجتاز بعض المراحل ستبدأ في الحصول على بعض العروض من الأندية الأخرى حتى تنضم إليها ويمكنك الاختيار بين الأندية المتاحة كما تريد وكلما تطور مستواك أكثر كلما تمكنت من الوصول إلي أندية أكبر مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشتر يونايتد وغيرها من النوادي المشهورة الأخري .

كيفية تحميل سكور هيرو

والآن مع بضع الصور الأخرى من داخل اللعبة

تحميل سكور هيرو 2019 تحميل سكور هيرو في ثواني تحميل سكور هيرو لجميع الهواتف

تحميل لعبة سكور هيرو المُهكرة مجاناً :

هناك بعض المستخدمين الذين دائماً يفضلوا الحصول على الألعاب ولكن في النسخة المهكرة وفي الحقيقة هناك نسخة مُهكرة رائعة من لعبة سكور هيرو ويبحث عنها الجميع من المستخدمين ولكن مع الأسف أغلبها ملغم بملفات ضارة على عكس تلك النسخة التي يمكنك فحصها من خلال مكافح الفيروسات الخاص بك وستلاحظ أنها خالية تماماً من أي ملفات ضارة قد تضر هاتفك فقط كل ما عليك تحميلها ثم تثبيتها على حاسوبك لإنها بصيغة APK ويمكنك الاستمتاع باللعب كما هو موضح بالفقرة السابقة ولكن الفرق هو أنه يمكنك والحصول على أموال لا نهائية والتنقل بين المراحل دون الحاجة إلي اجتيازها أولاً وستجد رابط التحميل أيضاً في نهاية المقال من موقع ميديا فاير .

من جديد أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء من جديد في مقال أخر وإذا واجهتكم أي مشكلة مع تلك اللعبة يمكنكم مراسلتي من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بالموقع أو عن طريقة التعليقات الموجودة بالأسفل ويمكنكم أيضاً إرسال الرسائل على صفحة اتصل بنا الموجدة بالأعلى وسأقوم بالرد عليكم فوراً .

رابط تحميل النسخة الأصلية

رابط تحميل النسخة المُهكرة


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل لعبة سكور هيرو 2018 الأصلية والمُهكرة وشرح طريقة لعبها
4.5 (90%) 8 votes
  • 22
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *