تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل 2021

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر

عندما تقوم بتحميل ملف من شبكة الإنترنت فغالباً ما يكون هذا الملف مضغوط وحتى تتمكن من استعمال هذا الملف يجب أن تقوم بفك الضغط وتستطيع القيام بهذا الأمر من خلال العديد من البرامج ولكن من خلال مقال اليوم سوف نتحدث عن برنامج واحد فقط من ضمن الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها والسر في هذا الأمر هو انه لا يوجد أفضل منه ولهذا تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة طريقة تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر والذي يمكنك استعماله في القيام بعملية فك الضغط للملفات على نظام الويندوز ويمكنك استخدامه أيضاً للقيام بعملية الضغط تلك فالأمر في غاية السهولة حقاً .

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر

كما أوضحت هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بعملية فك ضغط الملفات ولكن يظل برنامج WinRAR هو الأفضل على الإطلاق والبرنامج الأوحد الذي تمكن من الحفاظ على مكاناته منذ وقت طويل فحتى يومنا هذا مازال الكثير من المستخدمين يقوموا باستعمال هذا البرنامج لفك الضغط أو لضغط الملفات بكل سهولة والسر في هذا هو أن البرنامج مجاني ويعمل بشكل جيد ولا يجعلك تحتاج في التفكير عن بديل له لإنه بكل بساطة يقدم للمستخدم كل ما يحتاج إليه وهذا هو السر في استمراره على قمة برامح فك ضغط الملفات .

تحميل وينرار 32 بت عربي

عملية تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف نشاهد هذا سوياً من خلال تلك الفقرة، كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحميل وينرار 32 بت عربي مباشرة أو يمكنك الضغط هنا ليتم تحويلك إلي موقع WinRAR الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تنزيل أي نسخة بأي لغة أخري غير اللغة العربية كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

وينرار 32

على الفور ستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تحميل البرنامج قد بدأت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الفور سيتم الانتهاء من عملية التنزيل نظراً لإن مساحة البرنامج صغيرة للغاية ويمكنك الشروع في التثبيت بكل سهولة وبتلك الطريقة تكون قد انتهيت من عملية تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر والآن حان الوقت لنبدأ في عملية التثبيت .

شرح كيفية تثبيت وينرار 32 بت

أغلب البرامج التي يتم استعمالها لفك وضغط الملفات على الكمبيوتر تحتاج إلي عملية تثبيت طويلة ولكن برنامج وينرار يختلف عن جميع البرامج فعملية التثبيت تتم في خطوة واحدة فقط وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع وأنا أجد أنها تجعل من عملية استخدام البرنامج أفضل حقاً، فقط بعد فتح ملف التحميل ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بعد ذلك ستقوم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت على حاسوبك .

كيفية استخدام وينرار لضغط الملفات

وبتلك الطريقة يمكنك البدء في عملية استعمال البرنامج دون أي مشاكل وبكل سهولة وتأكد بعد الضغط على install من أختيار جميع الصيغ التي تريد التحكم بها من خلال برنامج WinRAR.

كيفية استخدام وينرار لضغط الملفات

عملية ضغط الملفات من خلال برنامج WinRAR من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي حاسوبك وتشغيله بعد ذلك قم بتحديد الملف الذي تريد ضغطه بعد ذلك قم بتحديد هذا الملف من خلال الضغط عليه بزر الفأرة الأيسر بعد ذلك قم بالضغط على هذا الملف باستخدام زر الفأرة الأيمن ثم قم بالضغط على خيار Add To Archive كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تثبيت وينرار 32 بت

بعد ذلك قم بالضغط على Next وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية ضغط الملف وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت وهذا يعتمد على حجم الملف الذي تريد ضغطة وبعد الانتهاء سيصبح لديك نسختين النسخة الأساسية من الملف والنسخة الثانية وهي الملف بعد الضغط ويمكنك التحكم في الملف بعد ضغطه بكل سهولة ونقله أو رفعة إلي شبكة الإنترنت بكل سهولة .

طريقة استخدام برنامج وينرار 32 لفك الضغط

أما إذا كان هدفك من استعمال برنامج وينرار هو فك ضغط الملفات فالأمر أيضاً في غاية السهولة فقط بنفس الطريقة السابقة ستقوم بتحديد الملف الذي تريد فك الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن ومنها قم باختيار Extract To أو فك إلي وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من فك الضغط عن أحد الملفات التي قمنا بضغطها بالفقرة السابقة بكل سهولة .

تحميل وينرار 32 بت عربي

وهكذا نكون قد انتهينا من استخدام و تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر .

هل برنامج وينرار يعمل على ويندوز بمعمارية 64 بت ؟

بكل تأكيد نعم فالموقع يمتلك ميزة في غاية الروعة وهي أنه يتمكن من التعرف على مواصفات جهازك وبمجرد الضغط على رابط التحميل سيتم تحويلك إلي النسخة المناسبة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كانت 32 أو 64 ولكن بشكل عام البرنامج يعمل بشكل جيد على جميع نسخ الويندوز بمختلف المعماريات وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

مميزات برنامج وينرار 2020

  • البرنامج مجاني تماماً ويمكنك استعماله بكل سهولة
  • تستطيع فك ضغط الملفات وضغطها من جديد بكل سهولة من خلال هذا البرنامج المميز .
  • تستطيع التحكم في العديد من صيغ الملفات من ZIP و RAR وغيرها من الصيغ المختلفة .
  • يمكنك من خلال البرنامج ضغط الملفات وحمايتها من خلال كلمة مرور لا يمكن اختراقها وتلك من المميزات التي يفضلها الكثير من المستخدمين .

الملخص

بعد الانتهاء من تلك التدوينة ستصبح عملية تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فالأمر أيضاً في غاية السهولة كما أوضحت بالفقرات السابقة وفي حالة وجود أي مشكلة برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *