تحميل برنامج vShare للكمبيوتر برابط مباشر وشرح كيفية استخدامه

تحميل برنامج vShare للكمبيوتر :

لمن منكم لا يعرف برنامج vShare فهو عبارة عن متجر صيني مجاني للايفون والأيباد بدون جيلبريك وهو البديل الأفضل لمتجر آب ستور وكذلك هو من أفضل المتاجر الصينية علي الإطلاق التي توفر لكم إمكانية تحميل كافة تطبيقات الأيفون والأيباد بشكل مجاني تماماً دون دفع أي رسوم أشتراك للهواتف العاملة بنظام IOS وأيضاً قام بوضع حل عبقري للدول المحظور فيها استخدام المتاجر الخاصة لأن هناك بعض الدول يستخدمون أجهزة ابل ويشتكي مستخدمي الهاتف بصعوبة تحميل تطبيقات من خلال المتاجر الخاصة بسبب وجود حظر يمنعهم من استخدام المتجر بشكل مباشر فيضطروا باللجوء إلي تشغيل اتصال VPN أو وضع بروكسي ونقدم لكم في هذا المقال كيفية أستخدام و تحميل برنامج vShare للكمبيوتر حتي تقوموا بتثبيت التطبيقات التي تحتاجون إليها بكل سهولة وبساطة .

تحميل برنامج vshare للكمبيوتر

يوفر المتجر الصيني vShare الكثير من التطبيقات والألعاب مجاناً بما يقرب من 10 مليون من التطبيقات والألعاب المتاحة للتحميل وبأخر تحديث لها ويتوفر المتجر باللغة العربية والإنجليزية وغيرهما من اللغات العديدة للبرنامج وعند تحميل برنامج vShare للكمبيوتر ستجد أن الأمر أسهل مما يمكن لأنه يمتلك واجهة سهلة للغاية وستُجيد التعامل معها بكل بساطة مع وجود تصنيفات بحسب النوع وسنشرح لكم أيضاً كيفية تثبيت vShare علي جهاز الكمبيوتر وكيفية استخدامه وتحميل التطبيقات إلي هاتفك .

لا يفوتك طريقة : نقل الصور من الكمبيوتر للايفون .

 كيفية تثبيت برنامج vShare علي الكمبيوتر :

أولاً : قم بتنزيل vShare Helper لكى يساعدك في تنزيل كل ما تحتاج إليه للايفون من خلال الرابط الموجود أسفل المقال مباشراً .

ثانياً : حدد موقع ملف vShare PC الذي تم تنزيله في “مجلد التنزيلات” ثم قم بتشغيله ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ثالثاً : ثم بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك الخاص بالكمبيوتر من خلال الـ usb وتستطيع تحميل ما شئت من التطبيقات والألعاب المجانية :

طريقة تنزيل تطبيقات من برنامج vshare

رابعاً : قم بالنقر علي كلمة ” install vShare ” وسيتم تنصيب البرنامج علي الهاتف الخاص بك :

المتجر الصيني vshare

خامساً : قم بتنزيل التطبيقات والألعاب التي تفضلها بمنتهي الحرية بدون دفع أي رسوم أشتراك باستخدام app vShare على هاتفك أو من خلال البرنامج بمنتهي السهولة والبساطة .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل برنامج vShare للكمبيوتر برابط مباشر وشرح كيفية استخدامه
2 (40%) 1 vote
  • 13
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *