تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر للتعديل على الفيديوهات بكل سهولة

تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر

إن عملية التعديل على الفيديوهات من خلال جهاز الكمبيوتر أمراً في غاية السهولة ويمكنك القيام به من خلال العديد من الطرق ،في  الماضي كان الجميع يقوم باستخدام برنامج Windows Movie Maker والسبب في هذا هو أنه البرنامج الأشهر على الإطلاق والذي يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة والأهم من كل هذا أصدقائي هي سهولة الاستخدام فمن خلال هذا البرنامج الرائع كان يمكنك القيام بكل ما تريده دون الحاجة إلي مشاهدة فيديوهات شرح لطريقة الاستخدام واليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر والذي يعتبر واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في القيام بعملية التعديل على الفيديوهات .

تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من البرامج المتاحة والتي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن إذا كنت تبحث عن السهولة في عملية الاستخدام فلا يوجد أفضل من هذا البرنامج الرائع ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه مجاني ويمكنك استخدامه على جميع نسخ الويندوز دون أي مشاكل وبالحديث عن عملية التحميل فهي تتم من خلال موقع متجر مايكروسوفت على ويندوز 10 وسوف نتعرف على مميزات تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر وكيفية استخدامه من البداية إلي النهاية من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

مميزات برنامج VideoShow للكمبيوتر

  • من الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج له الكثير من المميزات فكل ما يمكنك القيام به على التطبيق أصبح متاح للقيام به على الكمبيوتر الخاص بك .
  • تستطيع البدء في عملية التعديل على الفيديوهات دون أي مشاكل ويمكنك إضافة الفلاتر الرائعة إلي جميع المقاطع ومن الجدير بالذكر أن البرنامج به الكثير من الفلاتر المجانية التي يمكنك استخدامها .
  • يمكنك أيضاً عمل الفيديوهات المجمعة من الصور وتلك الطريقة هي الأشهر في عمل الفيديوهات ومنتشره بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنه هناك تطبيقات متخصصة فقط في القيام بهذا الأمر ولهذا فهي تعتبر ميزة مهمة .
  • يمكنك قص مقاطع الفيديو وربطها مع بعضها البعض بطريقة أكثر من رائعة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك التحكم في الانتقالات بين المقاطع حتى تخرج بشكل جمالي أكثر .
  • وأخيراً من أهم المميزات التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج هو إمكانية تحويل صيغ الفيديوهات إلي صيغة MP3 وعلى الرغم من أن هذا ليس برنامج تحويل صيغ إلا وأنه تم إضافة تلك الميزة .
  • تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية التعديل على الفيديوهات وبعد الانتهاء تستطيع مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال البرنامج بطريقة ولا أروع .

شرح كيفية تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر

بالحديث عن عملية تحميل واستخدام برنامج فيديو شو فالأمر في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال والذي من خلاله سيتم تحويلك داخل متجر مايكروسوفت ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل البرنامج واستخدامه دون أي مشاكل ، وبعد الانتهاء من عملية التحميل ،كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح البرنامج ثم قم بالضغط على install كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج فيديو شو

وسريعاً سوف تبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد الانتهاء من تلك العملية ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو اختيار مالذي تريد القيام به من خلال البرنامج هل التعديل على الفيديوهات أم قصها أم عمل الفيديوهات المجمعة من الصور كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط أيضاً .

تحميل برنامج فيديو للكمبيوتر

والآن سوف أبدء في عملية التعديل على أحد الفيديوهات الخاصة بقناة اليوتيوب التابعة لموقعنا كما هو موضح وفي الحقيقة عملية التعديل في غاية السهولة والبساطة ،ويمكن إضافة الفلاتر والتأثيرات المختلفة على المقطع ليظهر بشكل أفضل بكثير مما كان عليه في السابق ،كما يمكنك إضافة موسيقي إلي مقطع الفيديو الخاص بك وتلك ميزة في غاية الروعة .

تحميل برنامج video show للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور للكمبيوتر

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من طريقة تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر لا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

فيديو الشرح

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *