تحميل برنامج RAR Password Unlocker وشرح كيفية استخدامه

تحميل برنامج RAR Password Unlocker

من أكثر الأمور التي قد تسبب إزعاج للكثير من المستخدمين هو وجود بعض ملفات الضغط التي تحتاج إلي كلمة مرور حتى تتمكن من تشغيلها وفي الحقيقة أصدقائي أنا شخصياً تعرضت لهذا الأمر كثيراً ،فهناك العديد من المرات التي أقوم خلالها بتحميل بعض الملفات من شبكة الإنترنت وعند القيام بالبدء في عملية فك الضغط عن تلك الملفات أفاجأ بأن تلك الملفات مضغوطة تحتاج إلي كلمة مرور وهذا أمراً مزعج جداً وبعد العديد من المحاولات للحصول على طريقة لفك ضغط تلك الملفات تمكنت بالفعل من هذا الأمر عن طريق تحميل برنامج RAR Password Unlocker وهو من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج RAR Password Unlocker

هناك العديد من الطرق المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تقول بأنها تساعدك في كسر كلمة مرور الملفات المضغوطة ولكن في الحقيقة أصدقائي إن تلك العملية معقدة قليلاً وتحتاج إلي العديد من الأدوات والبرامج حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر على أكمل وجه ولهذا قررت في تدوينه اليوم أن أقدم لكم الحل الأسهل والأفضل والذي قمت بتجربته أكثر من مره بنفسي ولقد كانت النتائج مذهلة حقاً ،فإذا كنت تريد أن تتخلص من كلمة سر الملفات المضغوطة فلا يوجد أفضل من تحميل برنامج RAR Password Unlocker والذي سوف يساعدك في القيام بهذا الأمر بشكل رائع .

مميزات برنامج RAR Password Unlocker

  1. البرنامج يدعم جميع صيغ ملفات ال RAR وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .
  2. يمكنك استعادة وكسر كلمات المرور لجميع الملفات التي ستقوم بإدخالها على البرنامج وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .
  3. البرنامج يقوم باستخدام العديد من الطرق الفعالة والتي لن تجد مثيل لها في أي برنامج آخر .
  4. بمجرد الانتهاء من عملية الكسر يتم الاحتفاظ بكلمة المرور التي وصل إليها البرنامج داخل ملف Text لضمان الرجوع إليه في أي وقت .
  5. يمكنك أن تقوم بضبط البرنامج ليقوم بعملية إيقاف التشغيل بعد الانتهاء من عملية كسر كلمة المرور .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج RAR Password Unlocker

في البداية كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل من خلال الضغط على Download بعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء ثم على الفور قم بالشروع في عملية التثبيت والتي لن تأخذ الكثير من الوقت فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط عدة مرات متتالية .

RAR Password Unlocker 5.0 كامل

بعد ذلك قم بالضغط على Install لبدء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تستغرق أي وقت على الإطلاق ويمكنك القيام بها بكل سهولة ودون أي مشاكل .

RAR Password Unlocker كامل

بعد ذلك سيتم فتح البرنامج على حاسوبك كما هو بتلك الصورة وحتى تتمكن من البدء في عملية كسر كلمة المرور الخاصة بملفات RAR قم بالضغط على خيار RAR Password Recovery .

مميزات برنامج RAR Password Unlocker

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Start وترك الحاسوب لان تلك العملية قد تأخذ الكثير من الوقت وهذا يعتمد على قوة كلمة المرور الموجودة على هذا الملف .

برنامج WinRAR password remover

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينة اليوم والتي تحدثت معكم من خلالها حول كيفية تحميل برنامج RAR Password Unlocker أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *