شرح وتحميل برنامج R-Photo لاستعادة جميع الصور والفيديوهات المحذوفة من الكمبيوتر

تحميل برنامج R-Photo :

تحتوي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا علي العديد من الملفات بجميع أنواعها وخاصة الصور حيث يمتلك أي مستخدم عشرات بل مئات الصور الشخصية والتي يحتفظ بها لاسترجاع الذكريات الجميلة ،ولكن يحدث أحيانا أن يتم حذف مجموعة من الصور بطريق الخطأ مما يسبب الانزعاج للمستخدم خاصة وان هناك بعض الصور التي يستحيل تعويضها مرة أخري ،لذلك ندعوك إلي تحميل برنامج R-Photo حتي تستطيع استرجاع أي عدد من الصور تم حذفه سواء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب أو الفلاش ميموري أو كارت الذاكرة الخارجي .

تحميل برنامج R-Photo

في الغالب يتم استخدام أي برنامج من برامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر لاسترجاع الصور لذلك بحثنا لك عزيزي القارئ عن برنامج متخصص في استرجاع الصور المحذوفة بشكل احترافي وسريع جداً ولا يحتاج إلي الكثير من الخبرة ،فمن خلال ضغطة زر تستطيع استرجاع أي صور قد تم حذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب بالإضافة إلي ذلك يدعم البرنامج أيضاً استرجاع مقاطع الفيديو المحذوفة حيث يستطيع استرجاع الصور والفيديو المحذوفين بنسبة تصل إلي 80% ،ومن خلال الشرح التالي سوف نتعرف علي طريقة استخدام البرنامج .

طريقة تثبيت البرنامج :

قم بالضغط علي رابط التحميل في اسفل المقال ،وفي صفحة التحميل قم بالضغط على DOWNLOAD NOW ليتم تحميل البرنامج في الحال .

تحميل برنامج استعادة الصور

بعد تحميل برنامج R-Photo قم بالضغط عليه واختيار اللغة ثم اضغط علي OK .

طريقة استرجاع الصور المحذوفة

بعد ذلك قم بتحديد الخيار الأول والذي تقوم من خلاله بالموافقة علي التحذير الخاص بإمكانية حذف بعض الصور أثناء استرجاعها ،ثم قم بتحديد الخيار الثاني الخاص بالكمبيوتر ثم اضغط على Next .

برنامج استرجاع الصور علي الكمبيوتر

الآن قم بالموافقة على شروط الاستخدام من خلال تحديد الخيار بالأسفل ثم اضغط علي Next اكثر من مرة حتي يبدأ البرنامج في تثبيت ملفاته .

طريقة استرجاع الفيديوهات المحذوفة

طريقة استرجاع الصور المحذوفة :

بعد تثبيت البرنامج علي جهازك وتشغيله سوف تجد برتيشنات الهارد ديسك أمامك وسوف تجد ظهور الفلاش ميموري أو كارت الذاكرة إذا تم توصيل أي منهم بالجهاز .

استرجاع الصور المحذوفة علي الفلاشة

الآن قم باختيار البرتيشن الذي تريد استعادة الصور المحذوفة من عليه وذلك من خلال الضغط عليه مرتين باستخدام الزر الأيمن من الفأرة ،بعد ذلك سيبدأ البرنامج عملية البحث واستعادة الصور المحذوفة على هذا البرتيشن ،ويُمكنك استعادة الفيديوهات المحذوفة على هذا البرتيشن أيضاً من خلال الضغط على زر الفيديو كما هو موضع بالصورة .

استعادة الصور المحذوفة

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من علي الكمبيوتر نتمنى لك كل الفائدة علي أن نلتقي في مواضع أخري مفيدة .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *