تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر مجاناً من متجر مايكروسوفت

تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

إن عملية التعديل على الصور والفيديوهات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أمر في غاية السهولة وأنا شخصياً أفضل القيام بهذا الأمر من خلال الهاتف عن استخدام برامج الويندوز والتي دائماً ما تكون معقدة وفي غاية الصعوبة ولكن في نفس الوقت عملية التحكم من خلال الكمبيوتر في أي شئ أسهل من الهاتف الذكي ولهذا سيكون من الرائع إذا تمكنا من استخدام تطبيقات الهواتف الذكية على الكمبيوتر بدون محاكي ،وهذا بالضبط ما قدمه تطبيق PicsArt للمستخدمين ،فسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر بكل سهولة من خلال متجر مايكروسوفت الرسمي دون أي مشاكل وفي ثوان معدودة .

تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 فمن الجدير بالذكر أن أقول لك أنك تمتلك كنز وهو متجر مايكروسوفت للتطبيقات والذي يمكنك من خلاله تحميل جميع التطبيقات التي كانت تعمل على الهواتف الذكية وتشغيلها على الكمبيوتر من خلال هذا المتجر الأكثر من رائع حقاً وبالحديث معكم أصدقائي عن طريقة الاستخدام فالأمر في غاية السهولة حقاً ولا يوجد أي اختلاف بين التطبيق على الهاتف والتطبيق على الكمبيوتر فسوف تتمكن من الحصول على نفس المميزات سواء هنا أو هنا وبالحديث عن برنامج اليوم وهو برنامج PicsArt فيجب أن نذكر أنه واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في عملية التعديل على الصور وإنشاء صور احترافية من البداية إلي النهاية في دقائق معدودة .

مميزات برنامج PicsArt للكمبيوتر

  • الميزة الرئيسية والأساسية لهذا التطبيق بكل تأكيد هي التعديل على الصور بكل سهولة .
  • يمكنك عزيزي القارئ إنشاء الفيديوهات من خلال الصور المجمعة عن طريق هذا التطبيق في دقائق .
  • هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك عمل الصورة المجمعة من خلال العديد من القوالب الجاهزة والتي تستخدم بكل سهولة .
  • عند البدء في عملية الاستخدام تحصل على جولة ترحيبية وتدريبية في نفس الوقت يمكنك من خلالها معرفه كيفية استخدام هذا البرنامج بالخطوات .

شرح كيفية تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

كما أوضحت بالفقرات السابقة إن هذا البرنامج متاح لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون ولكن يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متجر مايكروسوفت على ويندوز 10 فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الرابط الموجود في نهاية المقال والذي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لبدء عملية التحميل بعد ذلك قم بالضغط على خيار الحصول كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات برنامج PicsArt للكمبيوتر

بعد ذلك سيتم على الفور البدء في عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك قم بفتح البرنامج لبدء عملية الاستخدام ولكن ستحتاج في البداية إلي إنشاء حساب كما هو بتلك الصورة من خلال الضغط على خيار Sign up كما هو موضح .

شرح كيفية تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية التعديل على الصور من خلال إضافتها إلي البرنامج أو يمكنك استخدام بعض الصور المجانية الموجودة بالبرنامج والبدء في التعديل عليها للتعرف على أدوات البرنامج بكل سهولة وبدون أي مشاكل .

تحميل برنامج picsart للكمبيوتر 2020

ومن الجدير بالذكر أن جميع النتائج التي ستحصل عليها من خلال هذا البرنامج احترافية حقاً كما هو موضح بتلك الصورة .

تحميل برنامج picsart Windows 7

وستتمكن أيضاً عزيزي القارئ من عمل الصور المجمعة من خلال العديد من القوالب الجاهزة كما أوضحت سابقاً وستحصل في النهاية على صور في غاية الروعة .

تنزيل picsart للكمبيوتر

إلي هنا أكون قد وصلت من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة أشكركم أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *