تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجاناً للدخول إلي المواقع المحجوبة

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجاناً

في بعض الأحيان قد تواجه مشكلة في الدخول إلي المواقع المحجوبة من على هاتفك الاندرويد ولهذا يلجئ الجميع في تلك الحالة إلي استعمال تطبيقات VPN وهذا على جميع أنواع الهواتف وعلى جميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء كانت اندرويد أو iOS وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من تلك التطبيقات الرائعة التي يمكنك استعمالها على هاتفك ولكن فيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر فالاختيارات محدودة ولهذا سنتعرف في مقال اليوم على كيفية تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجاناً وهو من أشهر و أفضل برامج VPN للكمبيوتر ،فهو يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة وسوف نتعرف عليها اليوم .

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجاناً

من الجدير بالذكر أن عملية الدخول إلي الموقع المحجوبة في بلدك ممكنة من خلال العديد من الطرق فهناك من يقوموا باستخدام برامج VPN كما سنقوم في مقال اليوم وهناك البعض الأخر الذي يقوم باستخدام مواقع البروكسي والتي توفر لك اتصال آمن بشبكة الإنترنت هذا بالإضافة إلي إمكانية تصفح المواقع دون أي مشاكل ،ولكن أنا شخصياً أفضل استعمال البرامج فهي سوف تساعدك على تحسين اتصالك بشبكة الإنترنت وتأمينه والأهم من كل هذا هو أنها بالفعل كثيراً تساهم في زيادة سرعة الإنترنت التي تحصل عليها أو بمعني أدق تساعدك في الحصول على السرعة كاملة .

برامج VPN توقف اتصال الإنترنت ؟

في الآونة الأخيرة حصلت على الكثير من الرسائل من مجموعة كبيرة من المتابعين يتساءلون جميعاً هل برامج VPN تقوم بالفعل بإيقاف اتصالك بشبكة الإنترنت ؟ في الحقيقة أصدقائي هناك بالفعل بعض البرامج التي عند استخدامها ستقدم لك خدمه عكسية فسوف تحصل على سرعة إنترنت أبطئ من المعتاد هذا بالإضافة إلي أنك لن تتمكن من الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل سليم ولن تحصل على اتصال ثابت ولن تتمكن من تصفح المواقع المختلفة .

ويكون السبب في كل هذا هو أن الشركة التي قامت بتطوير هذا البرنامج تقوم باستخدام سيرفرات ضعيفة وفي كثير من الأحيان قد يكون السبب في كل هذا هو الضغط الشديد على سيرفرات البرنامج ولهذا عزيزي القارئ عليك اختيار البرنامج بعناية فائقة قبل تحميله ، وفيما يتعلق بعملية تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجاناً سوف نتعرف على كيفية القيام بها وكيفية استخدام البرنامج من خلال الخطوات الموجودة بالفقرة التالية فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج بيتر نت 2020 مجانا للكمبيوتر

في البداية عزيزي القارئ ودون أن أقدم لكم الكثير من الخطوات الغير مفيدة ،ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل على الفور من خلال الضغط على Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر

بعد ذلك قم بفتح الملف بعد تحميله لبدء عملية التثبيت وفي الحقيقة أصدقائي إن خطوات تلك العملية بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو وضع علامه صح أمام الشروط ثم قم بالضغط على Install لبدء عملية التثبيت على الفور كما هو بتلك الصورة أيضاً .

برامج VPN توقف اتصال الإنترنت ؟

بعد ذلك سوف تظهر لك تلك الواجهة والتي تخبرك بأنه يمكنك استخدام البرنامج بشكل مجاني لفترة بعد ذلك قم بالضغط على Start .

تحميل برنامج بيتر نت 2020 مجانا للكمبيوتر

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بجوار الساعة كل ما عليك القيام به هو الضغط على كملة Connect .

برنامج BetterNet للاندرويد والايفون

وبمجرد إتمام عملية الاتصال سوف تتمكن من البدء في الدخول إلي المواقع المحجوبة دون أي مشاكل على الإطلاق وأتمنى أصدقائي أن تشاركوني رأيكم في هذا البرنامج .

تحميل برنامج لفك الحجب مجاني

برنامج BetterNet للاندرويد والايفون

على الرغم من أن مقال اليوم موجة لأجهزة الكمبيوتر فقط ولكن وجب الذكر أن أخبركم بأن برنامج بيتر نت يعمل على العديد من المنصات الأخرى مثل أجهزة الماك او اس والهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل سواء اندرويد أو ايفون وكل ما عليك القيام به للحصول على تلك النسخ هو الدخول إلي الرابط الرسمي للموقع من خلال الضغط هنا أو يمكنك عزيزي القارئ استخدام المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي أو بلاي ستور والبحث من خلالهم عن برنامج بيتر نت وبعد تحميله يمكنك استخدامه بنفس طريقة الحاسوب وهي الضغط على Connect والبدء في زيارة المواقع التي تريدها دون أي مشاكل .

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله حول كيفية تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجاناً هذا بالإضافة إلي أننا تعرفنا على طريقة تحميل البرنامج على هواتف الاندرويد والايفون دون أي مشاكل أتمنى من كل قلبي أن تكون قد حصلت على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسى مشاركتي تجربتك كما أوضحت سابقاً مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *