تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2020 للكمبيوتر وشرح كيفية استخدامه بالصور

تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2020

اصبح الآن برنامج الفوتوشوب من اهم البرامج المستخدمة في تعديل وتحرير الصور بالإضافة إلي إنشاء الصور الجديدة بشكل احترافي تماماً ،لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2020 وذلك لاحتوائه على العديد من الأدوات الاحترافية التي تمكنهم من تعديل وتحرير الصور بشكل رائع ،حيث يتم استخدام البرنامج في تعديل وتصميم الكثير من صور الإعلانات التي نراها في كل مكان من حولنا ،فمنذ صدور أول نسخة منه وهو يعتبر من اهم البرامج المستخدمة في تعديل الصور والكتابة عليها والكثير من المزايا التي ينفرد بها برنامج الفوتوشوب لذلك سوف نقدم لك اليوم آخر نسخة من البرنامج والتي تحتوي على عدد ضخم من أدوات التعديل والتحرير .

تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2020

يظن الكثير من المستخدمين أن عمل البرنامج مقتصر على تعديل الصور فقط ولكن ما لا يعلمه الكثيرين أن البرنامج له الكثير من الاستخدامات الهامة الأخري مثل تصميم المواقع حيث يتم رسم وتخيل الموقع على برنامج فوتوشوب قبل تصميم الموقع بشكل فعلي ،كما يستخدم البرنامج معظم المصورين المحترفين في إضافة الكثير من المؤثرات البصرية على الصور ،كما تحتوي النسخة الجديدة من البرنامج على الكثير من الإضافات الرائعة مثل الألوان الرائعة والمجسمات ثلاثية الأبعاد والكثير من الأدوات والخصائص التي يمكنك من خلالها تعديل وإنتاج الكثير من الصور الرائعة بشكل احترافي تماماً ،وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن البرنامج بشكل مفصل مع استعراض اهم المشاكل التي تواجه مستخدمي الفوتوشوب وحلولها .

اهم مشاكل الفوتوشوب وحلولها

  • حل مشكلة البرنامج لا يكتب عربي : يواجه الكثير من المستخدمين عدم وجود اللغة العربية في برنامج فوتوشوب ويحدث ذلك بسبب عدم تعريف اللغة العربية داخل البرنامج ولحل هذه المشكلة قم بالذهاب إلي قائمة Edit ثم قم باختيار preferences من القائمة الجديدة ثم اختر Type واختر لغة الكتابة لغة الشرق الأوسط وأفريقيا .
  • حل مشكلة الفوتوشوب لا يعمل : تتسبب الفيروسات في كثير من الأحيان في عدم تشغيل البرنامج بشكل صحيح ،لذلك يجب الحرص على خلو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات تماماً وذلك حتي تعمل جميع البرامج بشكل صحيح ،أيضاً تحدث مشكله في برنامج الفوتوشوب ولا يعمل بشكل صحيح بسبب عدم تحميله وتثبيته بشكل سليم ،لذلك قم بتحميل نسخة موثوقة واستكمل جميع خطوات التثبيت حتي يعمل بدون مشاكل .
  • حل مشكلة تفعيل الفوتوشوب : كما هو معروف فإن البرنامج ليس مجاني ولكنه متاح للتجربة مجاناً لمدة 30 يوم يمكنك خلالها اكتشافه وتقييمه ثم بعد ذلك يجب الحصول على كود التفعيل لتستمر في استخدامه وهي الخطوة التي لا يقوم بها معظم المستخدمين ،وهناك بعض الأشخاص يقومون بتفعيل البرنامج مجاناً من خلال تحميله من الموقع الرسمي بدون شراء وهي خطوة غير قانونية ولا ننصح بها ،ولكن في حالة إذا أعجبك البرنامج وتريد الاستمرار قم بشراء كود التفعيل .
  • حل مشكلة بطء الفوتوشوب : تعتبر من اهم مشاكل برنامج الفوتوشوب وهي تواجه العديد من المستخدمين ،فإذا كنت تواجه بطء أثناء استخدام البرنامج فيجب مراجعة إمكانيات الجهاز إذا كانت تناسب البرنامج أم لا ،ولحل هذه المشكلة يمكنك استخدام نسخة اقل من البرنامج حتي تتوافق مع إمكانيات جهازك أو رفع إمكانيات جهازك إذا كنت تريد استخدام النسخة الأخيرة من البرنامج ،وفي الفقرة القادمة سوف نستعرض معك اهم متطلبات التشغيل لبرنامج الفوتوشوب 2020 .

متطلبات تشغيل فوتوشوب 2020

  • كارت الشاشة : يفضل استخدام كارت شاشة حديث لا تقل دقته عن 800 * 1280 واستخدام ذاكرة بسعة 2 جيجابايت .
  • المعالج : يجب ألا يقل المعالج عن Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64 بسرعة 2 جيجا هيرتز فيما فوق .
  • القرص الصلب : يحتاج البرنامج إلي ذاكرة لا تقل عن 4 جيجابايت فيما فوق كما يجب أن يدعم نظام  OpenGL 2.0 .
  • نظام التشغيل : لا يقل عن ويندوز 7 ويمكن استخدامه على ويندوز 8 و8.1 وويندوز 10 بالطبع .
  • الذاكرة العشوائية : يجب إلا تقل الذاكرة العشوائية عن سعة 8 جيجابايت ولا يقل حجم الرام عن 2 جيجابايت حتي يعمل البرنامج بصورة طبيعية .
  • الاتصال بالإنترنت : يجب أن يتم توصيل جهاز الكمبيوتر بشبكة الانترنت وذلك لتنشيط البرنامج والحصول على جميع الخدمات والتحديثات بشكل مستمر .

طريقة استخدام برنامج الفوتوشوب للمبتدئين

في البداية يمكنك تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2020 من خلال الصفحة الرسمية من هنا ،ثم اضغط على ابدأ تجربتك المجانية والتي تستمر لمدة 7 أيام كاملة بعدها يجب شراء البرنامج ،أو يمكنك شراء البرنامج مباشرة من خلال الضغط على شراء الآن ،وبعد التحميل قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة مع مراعاة وجود مساحة خالية كافية على برتيشن C ،وبعد تثبيت البرنامج قم بتشغيله وإتبع الخطوات التالية :

  • عند تشغيل البرنامج على الواجهة الرئيسية سوف تجد جميع خيارات التعديل الأولية بالأعلى بالإضافة إلي خيار File الذي يمكنك من خلاله بدء التعديل على أي صورة واختيارها من الجهاز لتبدأ التعديل عليها أو البدء في إنشاء رسم جديد .

طريقة استخدام برنامج الفوتوشوب للمبتدئين

  • تستطيع إضافة صورة وبدء التعديل عليها ،ويمكنك إضافة المزيد من الصور لنفس الصورة ثم القيام بالعديد من التعديلات من خلال القائمة الجانبية مثل تعديل ألوان الصورة وفلترتها أو الكتابة عليها وغيرها المزيد من الخصائص المتاحة .

متطلبات تشغيل فوتوشوب 2020

  • أيضاً يمكنك القيام بالعديد من الخطوات التي تسمح لك بتجميل الصور وإضافة المؤثرات لها من خلال قائمة أخري على الجهة اليسري بها العديد الخصائص الرائعة والتي سوف تساعدك في إخراج صور رائعة واحترافية بشكل كبير .

اهم مشاكل الفوتوشوب وحلولها

اهم مميزات برنامج الفوتوشوب 2020

  • تتميز النسخة الأخيرة من برنامج الفوتوشوب باحتوائها على الكثير من التحديثات التي تواكب التطورات التكنولوجية الأخيرة حيث تم تزويد النسخة بالعديد من الأدوات والخيارات والخصائص التي تناسب الفترة الأخيرة بما فيها من تطور تقني كبير في الكثير من المجالات خاصة المجال المرئي .
  • أيضاً تجد في النسخة الأخيرة من البرنامج مجموعة إضافية رائعة من الخطوط والأدوات المميزة وذلك للكتابة على الصور بشكل احترافي ،بالإضافة إلي مجموعة جديدة من الإطارات والتأثيرات والتي يمكنك من خلالها القيام بتغييرات جذرية على صورك والتحكم في درجات الألوان والسطوع بشكل كامل .
  • بسبب صعوبة التعامل مع البرنامج يحتاج الكثير من المستخدمين الجدد إلي برامج تعليمية وإرشادية للبدء في استخدام البرنامج ،وهذا ما وفرته الشركة في النسخة الأخيرة حيث تجد بها مجموعة من الملفات المدمجة عبارة عن شروحات تعليمية للمبتدئين وبالعديد من اللغات المعروفة وذلك حتي يستطيع أي مبتدئ استخدام البرنامج دون الحاجة لأي دورات تعليمية مكلفة .
  • يتميز البرنامج أيضاً بتوافقه مع جميع الأجهزة حيث يتوافق مع جميع إصدارات الويندوز ابتداء من ويندوز 7 فيما فوق ،كما يتوافق مع أجهزة ابل التي تعمل بنظام ماك ،ويمكن أيضاً تحميل نسخة الهواتف المحمولة والمتوفرة على متجري جوجل بلاي وآب ستور حيث تتوفر نسخة فوتوشوب اكسبريس مجاناً ،وتحتوي نسخة الهواتف الذكية على جزء محدود من أدوات البرنامج الأصلية ولكنها تفي بالغرض في حالة التعديل السريع على الصور ،حيث يمكنك التعديل على ألوان الصور ودرجة السطوع ،والكتابة على الصور وإضافة الإطارات وبعض التأثيرات ولتحميل برنامج الفوتوشوب 2020 على هواتف الاندرويد والايفون إتبع الروابط التالية .

تحميل فوتوشوب اكسبريس للاندرويد

تحميل الفوتوشوب للايفون والايباد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *