تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يعتبر برنامج الفوتوشوب الآن من اهم وافضل برامج تصاميم الصور بجودة واحترافية كبيرة وذلك لتوفير عدد ضخم من الخيارات والأدوات والتي تساعد المستخدم في تصميم وإخراج صور رائعة يتم استخدامها في الكثير من الدعاية الإعلانية واللافتات وصور أغلفة الكتب وغيرها من الاستخدامات التي تتطلب توفير صور جديدة بشكل مميز ،وإذا كنت مهتم بهذا المجال فسوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا وذلك لتبدأ عملك الفني في تصميم وتعديل وتحرير الصور بطريقة احترافية للغاية .

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يستخدم برنامج الفوتوشوب ملايين المصممين حول العالم منهم المحترفين ومنهم الهواة حيث يعتبر البرنامج أداة رائعة لتصميم صورة من الصفر حيث تعتمد عليه كبري الشركات ومنصات الدعاية الإعلانية في تصميم الصور الرائعة والتي يكون الهدف منها جذب اكبر عدد من المشاهدين حيث من الطبيعي أن تجتذبك الصورة التي تتميز بتصميم جديد وألوان رائعة وفكرة جيدة ،وهذا ما يوفره برنامج الفوتوشوب ،فبقليل من المهارة والخبرة تستطيع تصميم أول صورك باستخدام البرنامج الشهير .

أما إذا كنت تبحث عن الاحترافية فبعد تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ننصحك بمشاهدة مقاطع فيديو تعليمية والتي يتم فيها شرح جميع خيارات وأدوات البرنامج بشكل مفصل وذلك حتي تتعرف على جميع أسراره وتُصبح اكثر احترافية مما يعني قدرتك على تصميم صور اكثر جاذبية ،والآن سوف نستعرض معك في السطور التالية اهم ما يميز هذا البرنامج الرائع بالإضافة إلي طريقة تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تماماً .

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

مميزات البرنامج :

  • تعديل وتحرير الصور : البرنامج يوفر لك مجموعة كبيرة من خيارات تعديل وتحرير الصور حيث تستطيع التحكم بكامل مكونات الصورة مثل تغيير درجات الألوان واقتصاص الصورة والكتابة عليها بجميع اللغات وغيرها من الخيارات المفيدة في تعديل وتحرير الصور بشكل احترافي .
  • خاصية تصميم المواقع : بسبب كثرة خيارات التصميم به يمكن عن طريق برنامج فوتوشوب تصميم الكثير من واجهات المواقع والمنتديات وذلك بطريقة احترافية للغاية .
  • يدعم اللغة العربية : يبحث الكثير من المستخدمين العرب عن برامج تصاميم تدعم اللغة العربية ،ولذلك يدعم برنامج الفوتوشوب مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية .
  • خيارات عديدة : يوفر لك برنامج فوتوشوب مجموعة كبيرة من خيارات التعديل والتحرير بكل أنواعها وتصلح مع جميع أنواع الصور والامتدادات حيث يدعم جميع الصيغ المعروفة .
  • أداة تحسين الصور : أداة رائعة تم إضافتها للنسخة الأخيرة من برنامج فوتوشوب حيث تساعدك على تحسين جودة الصور وضبط الألوان والإضاءة بشكل تلقائي بمجرد تفعيل الميزة حيث تستطيع استخدامها في تحسين الكثير من الصور رديئة الجودة .
  • أداة القص المتطورة : قص الصور هو خيار هام يحتاج إليه أي مُصمم وذلك حتي يستطيع اقتصاص الصور بشكل دقيق ،ونجد في النسخة الأخيرة من الفوتوشوب تطوير كامل لأداه القص في البرنامج وذلك لأهميتها الكبيرة في تعديل الصور .
  • تصاميم ثلاثية الأبعاد 3D : يحتاج الكثير من المصممين إلي تصاميم مجسمة ثلاثية الأبعاد والتي تستخدم في الكثير من اللافتات الدعائية ،وهذا ما يوفره برنامج الفوتوشوب حيث تستطيع عمل الكثير من الصور ثلاثية الأبعاد بطريقة احترافية تماماً .
  • واجهة استخدام سهلة : لعل ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين هو الحصول على برنامج سهل الاستخدام ،وهذا ما تجده في برنامج فوتوشوب حيث يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام إلي حد كبير .

تحميل برنامج فوتوشوب عربي

طريقة تحميل البرنامج سهلة للغاية وتستطيع تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا بكل سهولة عن طريق الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة التحميل عن طريق الضغط هنا .
  • في الصفحة التالية قم بإنشاء حساب على الموقع وذلك عن طريق ملئ البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول والأخير ،ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور ،ثم قم باختيار الدولة وتاريخ الميلاد .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Sign up حتي يتم إنشاء الحساب الخاص بك على الموقع .
  • الآن قم بالذهاب إلي صندوق الرسائل في البريد الإلكتروني المستخدم في عملية التسجيل السابقة .
  • سوف تجد رسالة من الموقع بها رابط تفعيل الحساب قم بالضغط عليها ،بعد ذلك قم بالرجوع للموقع مرة أخري ثم قم بتحميل البرنامج على جهازك مجاناً .

تحميل برنامج فوتوشوب عربي

بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على برنامج فوتوشوب عربي بشكل مجاني لتتمكن من إنشاء وتصميم الكثير من الصور الرائعة والتي يمكنك بيعها بمقابل مادي وربع الكثير من المال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *