تحميل برنامج شير ات للاندرويد وشرح شامل للتطبيق

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

يعتبر برنامج شير ات واحد من أشهر برامج الاندرويد التي يمكنك استخدامها على هاتفك والمميز في هذا التطبيق أصدقائي هو أنه متاح للتحميل والاستخدام على جميع إصدارات الاندرويد وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً ولمن منكم أصدقائي لا يعرف هذا البرنامج الرائع فسوف نتعرف عليه سوياً من خلال تدوينه اليوم والتي سوف نتحدث من خلالها عن طريقة تحميل برنامج شير ات للاندرويد بكل سهولة ومن خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي ومن خلال خطوات بسيطة دون الحاجة إلي استعمال الطرق المعقدة التي شاهدتها كثيراً .

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

برنامج شير ات أو تطبيق شير ات كما يطلق عليه الكثيرين هو أفضل طريقة لتبادل وإرسال الملفات فما يميز هذا البرنامج الرائع هو السرعة الشديدة التي تحصل عليها عزيزي القارئ في عملية الإرسال أو الاستقبال فالطريقة المعهودة والتي كان يستخدمها الكثير من المستخدمين لوقت طويل في تبادل الملفات بين بعضهم البعض هي البلوتوث وفي حالة إرسال مجموعة من الملفات الصغيرة تلاحظ أن الأمر يأخذ الكثير من الوقت على عكس في حالة استخدام و تحميل برنامج شير ات للاندرويد وقمت بتلك العملية فلن تأخذ ثوان معدودة .

لا يفوتك أيضاً : تحميل برنامج SHAREit .

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية الاستخدام بسيطة هذا بالإضافة إلي أن هذا التطبيق ساعد المستخدمين على القيام بالكثير من الأمور الأخرى مثل إمكانية إرسال الملفات إلي هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS هذا بالإضافة إلي إمكانية إرسال الملفات إلي أجهزة الكمبيوتر ومن أحدث المميزات التي يمكنك الحصول عليها من تحميل برنامج شير ات للاندرويد هي إمكانية إرسال التطبيقات إلي أصدقائك فعملية التبادل هنا ليست مقتصرة على الصور ومقاطع الموسيقي والفيديوهات بل يمكنك أيضاً إرسال الملفات الكبيرة مثل الألعاب والتطبيقات .

مميزات برنامج شير ات للاندرويد

  • يعتبر برنامج شير ات هو أفضل برنامج لنقل وتبادل الملفات على هواتف الاندرويد بعدد 1.8 مليار مستخدم حتى الآن .
  • يحتوي التطبيق على قسم خاص للترفيه ستحصل من خلاله على مجموعة من أكثر الفيديوهات الممتعة والمسلية على شبكة الإنترنت .
  • سرعة نقل الملفات قد تصل في بعض الأحيان إلي أكثر من 50 ميجا بايت في الثانية الواحدة وتلك سرعة عالية جداً .
  • يوفر لك التطبيق أحدث وأفضل الأفلام المجانية التي يمكنك مشاهدتها على هاتفك كنوع من أنواع الترفيه والتسلية .
  • هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يوفر لك في بعض الأحيان مجموعة من الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها بشكل مباشر .
  • من الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج يدعم أكثر من 45 لغة مختلفة وهذا أمر رائع للغاية .
  • ومؤخراً تم إضافة لعبة جديدة تقوم من خلالها بمشاهدة الفيديوهات والتبرع بالأرباح في النهاية لصالح مصابي فيروس كورونا .
  • هذا بالإضافة إلي أن التطبيق تم تحديثه لتحصل من خلاله على أحدث إحصائيات الفيروس في جميع أنحاء العالم وتلك ميزة في غاية الروعة .

شرح كيفية تحميل برنامج شير ات للاندرويد

قد تجد على شبكة الإنترنت العديد من المصادر المختلفة لتحميل تطبيق شير ات على هاتفك الاندرويد ولكن في الحقيقة عزيزي القارئ أنت لست في حاجة إلي كل تلك المصادر فكل شئ يمكنك القيام به من خلال متجر جوجل بلاي المثبت على هاتفك الاندرويد فقط قم بالدخول إلي المتجر وقم بكتابة كلمة Shareit في خانة البحث ثم قم بالبحث عن  التطبيق وستجده وقم بالضغط على Install لبدء عملية التحميل على الفور أو يمكنك تجاهل كل تلك الخطوات واستخدام الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك على الفور إلي صفحة التطبيق على متجر بلاي ستور .

طريقة استخدام برنامج شير ات في إرسال الملفات

بعد أن قمنا بالفقرة السابقة بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد سنبدأ في التعلم كيفية البدء في عملية الاستخدام وسوف نبدأ هذا الأمر بشرح كيفية إرسال الملفات من خلال تطبيق شير ات على هاتفك الاندرويد ،كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ في البداية هو فتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Send كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

مميزات برنامج شير ات للاندرويد

بعد ذلك قم بالبدء في اختيار ما تريد إرساله إلي الطرف الأخر ( من الضروري أن يمتلك الطرف الأخر تطبيق شير ات حتى يتمكن من استقبال الملفات ) ويمكنك الاختيار من بين العديد من الأمور التي يمكنك إرسالها مثل الملفات الموجودة على الهاتف أو التطبيقات هذا بكل تأكيد بالإضافة إلي الصور ومقاطع الفيديو و مقاطع الموسيقي وملفات الورد والكتب الإلكترونية والملفات المضغوطة بعد الانتهاء من تحديد كل هذا قم بالضغط على Next .

شرح كيفية تحميل برنامج شير ات للاندرويدطريقة استخدام برنامج شير ات في إرسال الملفات

والآن عزيزي القارئ سيطلب منك التطبيق أن تقوم بتشغيل البلوتوث من أجل استكمال عملية الإرسال التي تريد القيام بها ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه لا يمكنك إتمام تلك العملية دون أن تقوم بتلك الخطوة فجميع الخطوات التي سنقوم بتناولها سوياً أساسية ولا غنى عن تنفيذها ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط على Open وسيتم تحويلك إلي الخطوة التالية بشكل تلقائي .

شرح كيفية استخدام برنامج شير ات في استقبال الملفات

والآن سوف تظهر لك جميع الأجهزة القابلة للاستقبال وكل ما عليك القيام به هو الضغط على الجهاز الذي تريد الإرسال إليه ،ولكن في حالة وجود العديد من الأجهزة وأنت لا تعرف ما هو الجهاز الذي عليك الإرسال إليه هنا يمكنك استخدام ميزة إضافية على هذا التطبيق وهي عمل سكان للكود الخاص بالهاتف المراد إرسال الملفات إليها وهذا من خلال الضغط على خيار Scan To Connect كما هو بتلك الصورة .

شرح كيفية إرسال واستقبال الملفات من و إلي هاتف ايفون

وعلى الفور سيتم فتح واجهة مسح الكود ويمكنك الحصول على هذا الكود من طرف الجهاز الأخر وكل ما عليك القيام به هو توجيه كاميرا الهاتف إلي هذا الكود و على الفور سيتم البدء في عميلة إرسال الملفات بسرعة كبيرة ودون أي مشاكل .

SHAREit APK

شرح كيفية استخدام برنامج شير ات في استقبال الملفات

بالفقرة السابقة أصدقائي أوضحت لكم كيفية استخدام برنامج شير ات في إرسال الملفات من هاتفك الاندرويد إلي أي هاتف اندرويد أخر ولقد أوضحنا أنه يشترط أن يمتلك الهاتف الأخر نفس التطبيق على هاتفه وفي تلك الفقرة سوف نتعرف سوياً على كيفية استقبال الملفات على هاتفك الاندرويد من خلال تطبيق شير ات فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ في تلك الحالة هو الدخول إلي التطبيق ثم الضغط على Receive كما هو بتلك الصورة .

تحميل شير ات اصدار قديم

بعد ذلك سوف يظهر الكود الخاص بك وفي تلك اللحظة يمكنك أن تقوم باستخدام هاتف المرسل لنسخ الكود الخاص بك إلي جهازه كما أوضحت بالفقرة السابقة وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية إرسال الملفات بسرعة كبيرة جداً كما أوضحت لكم في المميزات .

SHAREit android تحميل

شرح كيفية إرسال واستقبال الملفات من و إلي هاتف ايفون

في تلك الفقرة أصدقائي سوف نتعرف على كيفية إرسال أو  استقبال الملفات من هاتف ايفون وفي الحقيقة إن الطريقة واحدة في جميع الحالات فقط ستقوم في البداية بتحديد ما تريد القيام به سواء إرسال أو استقبال كما أوضحت بالفقرات السابقة بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالداخل ثم الضغط على خيار Connect To iOS .

تطبيق شير ات

والآن سيقوم هاتفك بإنشاء شبكة واي فاي وهمية كما هو بتلك الصورة .

تنزيل تطبيق شير ات للاندرويد

وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة عزيزي القارئ سواء كنت ترسل أو تستقبل أن يقوم الهاتف الأخر بالاتصال بتلك الشبكة ولكن لا تقلق عزيزي القارئ فتلك الشبكة الوهمية لن تقوم بسحب أي من باقة الإنترنت الخاصة بك فالهدف الوحيد منها هو جعل الهاتفين متصلين من خلال شبكة واي فاي واحدة حتى يتمكن التطبيق في البدء في عملية الإرسال أو الاستقبال وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت إرسال أو استقبال الملفات على هاتفك الاندرويد من هاتف ايفون .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية تحميل برنامج شير ات للاندرويد أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلمات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *