تحميل برنامج ترجمة جوجل 2020 Google Translate للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج ترجمة جوجل 2020

تعتبر عملية الترجمة واحدة من أهم العمليات التي يحتاج الكثير من المستخدمين أن يقوموا بها والسبب في هذا هو وجود العديد من المواقع التي قد تتعرض لها وتحتاج إلي ترجمة عبارة معينة فمثلاً إذا كنت تقوم بالدردشة مع أحد الأصدقاء الأجانب وارسل لك رسالة لا تفهم معناها فأول ما ستفكر به هو الذهب إلي تطبيقات الترجمة من أجل ترجمة تلك الرسالة ولهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم أن أقدم لكم الحل المثالي لتلك المشكلة وهي تحميل برنامج ترجمة جوجل 2020 والذي يعتبر حتى يومنا هذا واحد من أفضل تطبيقات الترجمة التي يمكنك الاعتماد عليها في كل وقت .

تحميل برنامج ترجمة جوجل 2020

قد يتسائل البعض لماذا تستمر ترجمة جوجل في الصعود فوق جميع تطبيقات الترجمة الأخرى وكل يوم يزداد عدد المستخدمين الذين يقوموا باستخدامها بصورة أساسية على هواتفهم والإجابة أصدقائي بكل بساطة هي التطوير فالهدف الأساسي من هذا التطبيق هو مساعدة المستخدم على ترجمة الجمل والعبارات التي لا يفهمها ومع الأسف فباقي تطبيقات الترجمة اكتفت فقط بمساعدتك على كتابة النص أو نسخة وترجمته ولكن في تطبيق ترجمة جوجل 2020 كان الأمر مختلف فأصبح بإمكانك الترجمة باستخدام الكاميرا والترجمة عن طريق الصوت والترجمة عن طريق المحادثة مع الشخص والتي تعرف باسم الترجمة الفورية هذا بالإضافة إلي إمكانية استخدام التطبيق بدون إنترنت في حالة تحميل اللغة التي تحتاج إليها للترجمة هذا بخلاف العديد من الأمور الأخرى فالتطبيق رائع حقاً ويستحق التجربة .

مميزات برنامج ترجمة جوجل

  • أهم ما يمييز هذا البرنامج الرائع هو أنه يعمل على جميع المنصات فيمكنك تشغيله على الكمبيوتر من خلال المتصفح وعلى هواتف الاندرويد والايفون .
  • تستطيع عزيزي القارئ ترجمة جميع النصوص بشكل سريع وبسيط إلي أكثر من 92 لغة مختلفة وربما أكثر من هذا أيضاً .
  • الترجمة باستخدام الكاميرا تعتبر واحدة من أبرز مميزات هذا التطبيق الرائع وربما أشهرهم أيضاً وهي ميزة رائعة حقاً .
  • التطبيق مجاني تماماً ولا تحتاج إلي الدفع أو تسجيل الدخول أو حتى عمل حساب من أجل استخدام بصورة عادية تماماً .
  • مساحة التطبيق لا تتعدى 19 ميجا بايت وتلك ميزة تستحق الاحترام ،ولكن مساحة اللغات هي التي قد تكون كبيرة في بعض الأحيان .
  • خدمة الترجمة عن طريق المحادثة لن تجدها في أي تطبيق أخر سوى تطبيق ترجمة جوجل وهي ميزة قوية للغاية .
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بالترجمة عن طريق الصوت أيضاً وبدقة كبيرة .

هل ترجمة جوجل ترجمة حرفية ؟

منذ عدة سنوات إذا كنت قد حصلت على هذا السؤال كانت إجابتي ستكون بكل تأكيد نعم ولكن مؤخراً تغيرت إجابتي إلي بكل تأكيد لا فمنذ عدة سنوات قامت الشركة بتطوير خدمة الترجمة لديهم بصورة كبيرة جداً وتم إضافة العديد من المميزات التي كنت أتحدث معكم عنها بالفقرة السابقة وبالحديث عن الترجمة الحرفية أعلنت الشركة أنها قامت بتعديل خدمة الترجمة لتصبح ترجمة احترافية تستطيع أن تقوم بفهم العبارات المركبة في مختلف لغات العالم وهذا أمر قمت بتجربته بصورة شخصية وبالفعل أستطيع الآن وبكل تأكيد أن أقول لكم جميعاً أن تطبيق ترجمة جوجل على مختلف المنصات يعتبر من تطبيقات الترجمة الاحترافية والتي لا يوجد مثيل لها على شبكة الإنترنت هذا بالإضافة إلي أن عملية استخدام التطبيق تزداد سهولة من أجل مساعدة المستخدمين على الوصول إلي ما يريدونه دون أي مشاكل .

شرح كيفية استخدام برنامج ترجمة جوجل 2020 على الاندرويد

في حالة شراء هاتفك الاندرويد لأول مره ستلاحظ أن تطبيق ترجمة جوجل من التطبيقات المثبتة بشكل افتراضي ولكنه ليس من تطبيقات النظام وهذا يعني أنه يمكنك حذفه من على هاتفك وإعادة تثبيته في أي وقت ولهذا سنعتبر أن التطبيق غير مثبت على هاتفك وسنبدأ في تثبيته من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي بعد ذلك قم بالانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت والتحميل بعد ذلك قم بفتح التطبيق ثم قم بتحديد اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Done .

تحميل برنامج ترجمه معتمد

والآن قم بالضغط على Take A Tour من أجل تفعيل خاصية الترجمة المعلقة والتي تمكنك من ترجمة الجمل والعبارات من داخل تطبيقات المحادثة ولقد تحدثت معكم في تدوينه سابقة حول تلك الميزة .

ترجمة جوجل 2018

بعد ذلك قم بالضغط على Turn On وستلاحظ عزيزي القارئ أن التطبيق  في حاجة للحصول على بعض الأذونات والتي من خلالها سيتمكن من استكمال عملية تفعيل تلك الميزة .

تحميل برنامج الترجمة الفورية بدون انترنت مجانا

وعلى الفور بمجرد قيامك بعمل نسخ لأي نص داخل أي من التطبيقات المختلفة الموجودة على هاتفك ستلاحظ ظهور تلك النافذة على الفور والتي من خلالها يمكنك ترجمة ما قمت بنسخة دون الحاجة في الدخول إلي تطبيق ترجمة جوجل على هاتفك الذكي .

تحميل برنامج ترجمة فورية للنصوص مجانا

كما أن عملية الترجمة تعمل بصورة جيدة تماماً فقط قم بكتابة الجملة التي تريد ترجمتها وسيتم الترجمة على الفور .

تحميل برنامج للترجمة بدون انترنت مجانا

هذا بالإضافة إلي وجود ميزة Handwriting والتي من خلالها يمكنك كتابة ما تريد ترجمته بيدك من خلال شاشة الهاتف وفي حالة إن كنت تمتلك أحد هواتف Note ذات القلم سيكون الأمر أكثر سهولة وسرعة في عملية الكتابة .

تنزيل ترجمة جوجل 2020

من الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن عملية الترجمة بدون نت من الأمور التي علينا الاهتمام بها ويمكنك القيام بها بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الرائع من خلال الدخول إلي الإعدادات ثم اختيار Offline Translate وسوف تظهر لك جميع اللغات التي يمكنك تحميلها والترجمة منها وإليها بدون إنترنت على هاتفك الذكي بكل سهولة .

تحميل ترجمة جوجل للاندرويد وللايفون

وأخيراً في حالة إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الاستماع إلي الترجمة بلهجة معينه فالتطبيق يوفر لك جميع اللهجات العربية والغربية حتى تتمكن من الترجمة بسهولة فمثلاً في اللغة العربية ستجد اللهجة الجزائرية والمغربية وغيرها من اللهجات الأخرى وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .

تطبيق ترجمة جوجل 2020

تحميل ترجمة جوجل 2020 للايفون

إن تطبيق ترجمة جوجل غير متاح على هواتف الايفون بصورة افتراضية عكس هواتف الاندرويد ولهذا سيكون عليك تحميله من متجر اب ستور على هاتفك الذكي بكل سهولة من خلال الضغط هنا بعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه بكل سهولة وبالحديث حول كيفية استعمال التطبيق بالتفصيل على هاتفك الايفون دعني عزيزي القارئ أقول لك أنها لا تختلف تماماً عن طريقة استخدامك من هاتفك الاندرويد وهذا أمر في غاية الروعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *