تحميل Everyone Piano برنامج بيانو للكمبيوتر وشرح طريقة استخدامه

تحميل برنامج بيانو للكمبيوتر :

الموسيقي غذاء الروح حيث تقدم لنا العديد من الفوائد الروحية والصحية والنفسية ،فالموسيقي الآن يتم استخدامها للعلاج من الكثير من الأمراض النفسية والعصبية التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ،لذلك يذهب الناس إلي الاستماع للموسيقي أو لتعلم الموسيقي للخروج من صخب الحياة والعيش في جو ممتع على أنغام الموسيقي ،وإذا كنت من محبي الموسيقي وآلة البيانو على وجه التحديد فسوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج بيانو للكمبيوتر تستطيع من خلاله تعلم العزف على آلة البيانو دون الحاجة إلي شراؤها أو حتي شراء لوحة إلكترونية ،ولكن من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر تستطيع العزف أو تعلم عزف البيانو بكل بساطة .

تحميل برنامج بيانو للكمبيوتر

والبيانو أو البيان كما يطلق عليه بالعربية هو آلة موسيقية صوتية تعمل بالأوتار ،يتم ضرب السلاسل بواسطة مطارق ويتم العزف من خلال لوحة مفاتيح ،وتم اختراع البيانو على يد الإيطالي بارتولوميو كريستفوري في عام 1700 م وقد تم تسمية البيانو بهذا الاسم اختصاراً لكلمة بيانوفورت وهو مصطلح إيطالي شهير يعني الرقة أو اللين ،وجدير بالذكر فأن مفاتيح البيانو يتم تصنيعها من العاج المستخرج من ناب الفيل وتنقسم أنواع البيانو إلي ثلاث أقسام رئيسية هم جراند الحفلات الموسيقية concert grand وجراند الردهات parlor grand وبيبي جراند baby grand حيث يصل مقاس أول نوع إلي ثلاثة أمتار بينما يصل الوسط إلي اكثر من 2 متر بينما يصل البيبي إلي متر ونصف .

تحميل Everyone Piano :

برنامج Everyone Piano يعتبر من اشهر البرامج التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر لتستطيع بعدها العزف على آلة البيانو باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر ولتحميله قم بالذهاب إلي صفحة التحميل من هنا ثم قم بالضغط على احدث نسخة ،ثم قم بالضغط على تنزيل من الصفحة التالية ليتم تحميل البرنامج في الحال .

تحويل الكمبيوتر إلي بيانو

طريقة عزف البيانو على لوحة المفاتيح :

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته من خلال الضغط على Ok بعد اختيار لغة التثبيت وليس لغة البرنامج ،قم بالضغط على التالي في جميع النوافذ ثم اضغط على تثبيت ليتم تثبيت البرنامج على جهازك بنجاح .

تحميل Everyone Piano

يمكنك الآن التدريب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين مهاراتك في العزف على البيانو ،أو البدء في تعلم البيانو من الصفر حيث يحتوي البرنامج على العديد من الدروس والمقاطع التي يمكنك الاستماع إليها والتدريب من خلالها .

لاختيار ملف موسيقي من البرنامج للتدريب عليه قم بالضغط على File ثم اختر من القائمة Open وسوف تظهر لك قائمة تضم جميع المقاطع المتوفرة من خلال البرنامج وهي مقاطع موسيقية من مختلف الأذواق تستطيع اختيار مقطوعة واحدة لتبدأ العزف على البرنامج بشكل تلقائي حيث يمكنك مراقبة حركة المفاتيح لتعلم الجمل الموسيقية بشكل سليم .

طريقة عزف البيانو على لوحة المفاتيح

تستطيع أيضاً تسجيل ما تقوم بعزفه حتي يمكنك مراقبة مستوي مهاراتك وذلك من خلال الضغط على File واختر منها Record ليبدأ التسجيل فوراً ،فقم بالعزف وعند انتهائك قم بالضغط على علامة الإيقاف في اسفل البرنامج كما هو موضح بالصورة .

تحميل برنامج عزف البيانو

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن قمنا بـ تحميل برنامج بيانو للكمبيوتر وتجربته يجب الانتباه إلي أن البرنامج ملئ بالخيارات العديدة التي يمكنك الاستفادة منها ،فعند تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر يتحول الكمبيوتر إلي آلة عزف بيانو حقيقية بجميع الأدوات والخيارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *