تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد للهواتف القديمة

تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد

الوضع الليلي أو الدارك مود يبحث عنه الكثير من المستخدمين لتوفير طاقة هواتفهم الذكية ولتقليل ضرر أشعة شاشتهم المضيئة ،وقد تم تفعيل الوضع المظلم على الكثير من هواتف الاندرويد ابتداء من اندرويد 10 ،ولكن إذا كنت تستخدم إصدار اقدم من الاندرويد لا تقلق ،فسوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد للهواتف القديمة وذلك لان هناك عدد ضخم من هواتف تعمل بأنظمة الاندرويد القديمة ويرغب الكثير من مستخدمي تلك الهواتف في الحصول على الوضع الليلي .

تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد

إذا كنت تمتك هاتف بعمل بنظام اقل من اندرويد 10 إليك هذا البرنامج الرائع Dark Mode المجاني والذي سوف تستطيع بعد تثبيته على هاتفك الاندرويد من الانتقال إلي الوضع المظلم بكل سهولة ولكن بشرط استخدام تطبيقات تدعم نفس الميزة مثل ماسنجر الفيس بك وغيره ،والبرنامج مجاني وسهل الاستخدام ومتاح للتحميل على متجر جوجل بلاي ليستطيع تحميله جميع من يحملون هواتف تعمل بالاندرويد خاصة الأجهزة القديمة التي تعمل بأنظمة قديمة .

تطبيق الوضع الليلي للاندرويد

تستطيع من خلال برنامج اليوم من تطبيق الوضع الليلي للاندرويد بكل سهولة وذلك عن طريق تنزيل برنامج الوضع الليلي المجاني وذلك عن طريق الذهاب إلي صفحة التحميل من على متجر جوجل بلاي من هنا ،ثم الضغط على Install او تثبيت .

بعد تحميل برنامج dark mode وتثبيته على هاتفك الاندرويد قم بتشغيله لتستطيع بعدها من الاستفادة من الوضع المظلم على التطبيقات التي تدعم نفس الميزة مثل صور جوجل وانستقرام ومتجر جوجل بلاي وغيرهم .

إذا كنت ترغب في تنشيط الوضع الليلي بشكل تلقائي أو حسب التوقيت يمكنك ضبط البرنامج ليقوم بالانتقال إلي الوضع الليلي عقب انتهاء ساعات النهار وغروب الشمس وذلك بشكل تلقائي بدون تدخل منك فيما بعد .

إذا كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد من إصدار 9.0 وواجهتك مشكلة في تفعيل الوضع الليلي اتبع الخطوات التالية :

  • بعد تثبيت البرنامج على هاتفك قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB .
  • في اداة ADB قم بنسخ ولصق الأمر adb shell settings put secure ui_night_mode 2 ثم اضغط على Enter .
  • قم بإعادة تشغيل الهاتف وسوف تجد أن البرنامج يعمل بدون مشاكل .

في النهاية عزيزي القارئ تستطيع الآن من الانتقال إلي الوضع المظلم بكل سهولة ،حتي وإن كنت تستخدم هاتف قديم يعمل بإصدار اندرويد قديم ،ويسعدني تلقي ملاحظاتك حول الموضوع مع ذكر نوع هاتفك ومدى فاعلية البرنامج حتي يستفيد الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *