شرح وتحميل انتقام السلاطين الجديدة والتي تُعد أفضل لعبة إستراتيجية في الوطن العربي

انتقام السلاطين :

إن الألعاب الاستراتيجية تمتلك مكانة خاصة في قلوب المستخدمين منذ أيام لعبة صلاح الدين والتي كنا نلعبها ونحن صغار تلك اللعبة الرائعة أثرت في الكثير من الأجيال العربية بصورة كبيرة فكان عليك وقتها أن تقوم ببناء جيشك والذهاب لمحاربة الصلبيين والتخلص منهم ،ولكن بعد ظهور العديد من الألعاب الأخرى التي تمتلك نفس أسلوب اللعب تناسى المستخدمين لعبة صلاح الدين ولكن بعد أكثر من 10 أعوام تظهر لعبة أخرى ولكن تلك المرة على هواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الايباد وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي وتلك اللعبة هي انتقام السلاطين وهي أول لعبة استراتيجية عربية للهواتف الذكية ولقد ظهرت اللعبة منذ عدة سنوات ولقد حصلت على لقب أفضل لعبة على متجر جوجل بلاي وذلك في عام 2016 .

تحميل انتقام السلاطين 2018 للكمبيوتر وللاندرويد وللأيفون وشرح طريقتها

إن اللعبة أصدقائي كما أوضحت من طراز الألعاب الاستراتيجية وهذا النوع من الألعاب هو المفضل بالنسبة لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم ومن الجدير بالذكر أيضاً أن بمجرد ظهور لعبة كلاش أوف كلانس تهافت عليها الكثير من العرب و بدوأ في لعبها ولكن هناك جزء أخر لم يتمكن من التعامل مع اللعبة بسبب مشكلة اللغة ولهذا فكر مجموعة من المطورين في تقديم لعبة تحاكي الواقع العربي القديم من حيث الفتوحات الإسلامية والحروب القديمة وتوصلوا في النهاية إلي لعبة انتقام السلاطين الرائعة والتي أصبحت واحدة من أهم الألعاب في العالم العربي في يومنا هذا ومن خلال مقال اليوم أصدقائي سنتعرف علي كل ما يتعلق بتلك اللعبة .

ما هي مهمتك في لعبة انتقام السلاطين :

في بداية اللعبة عزيزي القارئ ستقوم باستلام عرشك فأنت الآن السلطان وعليك أن تبدأ في قيادة الجيش الخاص بك والحفاظ علي السلطنة من الضياع فهناك الكثير من الأعداء الذي يتربصون بك وينتظرون اللحظة المناسبة للقضاء عليك نهائياً ويجب أن لا تمنحهم تلك الفرصة على الإطلاق فكما هو معروف أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ولهذا سيكون عليك الاهتمام ببناء جيشك وتسليحه جيداً وبناء القلاع القوية التي ستحتمي بها بعد ذلك ستبدأ في الانقضاض علي الأعداء والتخلص منهم واحد تلو الأخر حتى تحكم زمام الأمور وتصبح أنت السلطان الأقوى ،ولا تنسي عزيزي القارئ أن تقوم بإنشاء التحالفات مع أصدقائك حتي يساعدونك في تحقيق غايتك ولا تنسي تعلم استراتيجية أصدقاء الساعة .

مميزات لعبة انتقام السلاطين :

  • تم تصميم اللعبة بعناية فائقة وهذا ما ستلاحظه بمجرد البدء في اللعب .
  • أثناء المعارك ستلاحظ أن هناك صوت سيوف و أحصنة وعبارات باللغة العربية مما سيجعلك تشعر بأنك داخل حرب عربية قديمة حقاً .
  • هناك  تنوع شديد داخل اللعبة فلن تشعر بالملل على الإطلاق وهذا يعتبر واحد من أهم مميزات لعبة انتقام السلاطين الرائعة .
  • تستطيع أن تلعب مع أصدقائك ويمكنكم أن تبدأ في تكوين التحالفات القوية حتى تصبح هزيمتكم أمر مستحيل .
  • تساعدك اللعبة علي تطوير عقلك من خلال التفكير في الخطط الحربية وكيفية شن الهجوم علي الأعداء فهذا الأمر سيزيد من مستوى الذكاء الخاص بك بصورة ملحوظة .
  • لا تحتوي لعبة انتقام السلاطين علي أي نوع من الإعلانات المنبثقة المزعجة كما أن اللعبة مجانية تماماً ومن السهل الحصول عليها .

شرح لعبة انتقام السلاطين :

في الحقيقة أصدقائي إن الألعاب الإستراتيجية لا يمكن أن أقدم إليكم شرح لطريقة لعبها لإن كل شخص يمتلك خطته الخاصة في اللعب ولكن هناك بعض المراحل الأساسية التي عليك القيام بها بمجرد البدء في التعامل مع اللعبة علي هاتفك الشخصي فمثلاً في البداية سيكون عليك زراعة الأرض للحصول على المحاصيل الزراعية والأخشاب من الشجر الذي ستستخدمه في تشيد قلعتك .

تحميل انتقام السلاطين

بعد ذلك ستقوم بتجهيز مركز تدريب الجيوش وتلك المرحلة مهمة للغاية فكلما اهتممت بهذا المركز كلما حصلت علي جنود متنوعة أكثر ومدربين بصورة أفضل لإنه بعد ذلك ستقوم باستخدام تلك الجيوش في التخلص من الأعداء وحماية قلعتك من الغرباء الذين سيحاولون إسقاطك طوال مراحل اللعبة .

انتقام السلاطين أفضل لعبة في عام 2018

ثم أبدء في محاولة تكوين صداقات مع الأشخاص المتواجدين داخل اللعبة عن طريق إرسال الهدايا والأموال إليهم ويمكنك أيضاً أن تقوم بتكوين تحالفات معهم أثناء الحروب حتى يقوموا بالدفاع عنك وقت الخطر وأنت أيضاً ستقوم بنفس الشيء .

تنزيل انتقام السلاطين

وفي النهاية عزيزي القارئ كلما تمكنت من تنفيذ المهام المطلوبة منك بصورة صحيحة كلما تم ترقية مستواك داخل اللعبة وهذا يساعدك في الحصول علي المميزات الرائعة والتي ستكتشفها بمجرد البدء في اللعب .

لعبة انتقام السلاطين

أتمنى أصدقائي أن تنال لعبة انتقام السلاطين إعجابكم وأن تجدوا فيها ما كنتم تبحثون عنه وإذا واجهتكم أي مشاكل أثناء تحميل اللعبة أو حتى أثناء اللعب بالداخل فلا عليكم سوى مراسلتي من خلال التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليكم فوراً ولا تنسوا متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بنا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا .

رابط الاندرويد ، رابط الأيفون والايباد .


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح وتحميل انتقام السلاطين الجديدة والتي تُعد أفضل لعبة إستراتيجية في الوطن العربي
4.4 (88%) 5 votes
  • 40
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *