تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر

تحميل العاب كمبيوتر خفيفة

تتوفر الآن مجموعة ضخمة من العاب الكمبيوتر المتطورة والتي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ،ففي السنوات الأخيرة تم تطوير برمجة الالعاب الإلكترونية بشكل كبير مما جعلها تتصدر اهتمام ملايين الأشخاص من مختلف الأعمار والجنسيات ،ولكن يفضل الكثير من الأشخاص تحميل العاب كمبيوتر خفيفة حتي اليوم وذلك لأنها العاب مسلية ولا تحتاج إلي جهاز قوي ،ولكنها تعتمد على القليل من الموارد مما جعل شريحة كبيرة من المستخدمين يفضلون تحميلها لذلك سوف نوفر لك اليوم مجموعة متميزة للغاية من العاب الكمبيوتر الخفيفة .

تحميل العاب كمبيوتر خفيفة

عندما نقول على لعبة أنها خفيفة هذا يعني أنها خفيفة الاستهلاك لموارد جهاز الكمبيوتر ،فكثير من الالعاب الحديثة تحتوي على عدد ضخم من الملفات والبرمجيات مما يؤدي إلي استهلاك كبير لموارد الجهاز ويحتاج الأمر في كثير من الأحيان إلي استخدام جهاز ذو قدرات عالية وهو الأمر الذي لا يتوفر لكثيرين ،لذلك إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر متوسط أو ضعيف وترغب في تحميل العاب مسلية تابع معنا موضوع اليوم .

تحميل لعبة HotZomb

اللعبة الأولي هي لعبة تتميز بتقنية الـ 3D ومجانية التحميل بالطبع ،وهي تعتمد على فكرة القضاء على مخلوقات الزومبي المتحولين حيث تمنحك اللعبة عدد كبير من الأسلحة المتطورة وعليك القضاء على هذه المخلوقات الشريرة قبل أن يتغلبوا عليك حيث يحتاج الأمر إلي سرعة بديهة وتركيز كبير حتي تستطيع القضاء على الجميع وتستطيع تحميل اللعبة عن طريق الضغط هنا .

العاب خفيفة للكمبيوتر

تحميل لعبة Motorbike Simulator 3D

تتميز هذه اللعبة أيضاً باستخدام تقنية الـ 3D وهي لعبة شيقة ومسلية للغاية تستطيع تحميلها بشكل مجاني وهي تعتمد على سباقات الموتوسيكلات أو الدراجات النارية وعليك دخول السباق والفوز على جميع المنافسين وذلك عن طريق اختيار طريق السباق والتغلب على جميع المعوقات المنتشرة طوال الطريق ولتحميل لعبة Motorbike Simulator 3D قم بالضغط هنا .

العاب كمبيوتر خفيفة

تحميل لعبة Big Air War

هذه اللعبة الرائعة مناسبة جداً لمحبي الالعاب القتالية الخفيفة ،حيث يمكنك تحميل اللعبة واستخدام طائرة قتالية صغيرة في القضاء على الكثير من الأهداف المعادية وذلك باستخدام الكثير من أسلحه الطيران الحديثة ،واللعبة مناسبة لجميع الأعمار وهي مسلية للغاية ويمكنك تحميلها عن طريق الضغط هنا .

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر

تحميل لعبة Pool

اللعبة الشهير Pool والتي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم فهي لعبة البلياردو الأولي التي لها شعبية كبيرة والتي تقدم الكثي رمن خيارات اللعبة بالإضافة إلي إمكانية اللعب اون لاين وأوف لاين حيث عليك التغلب على المنافس والتخلص من جميع كراتك قبل أن يفعلها المنافس ولتحميل اللعبة على جهازك قم بالضغط هنا .

تحميل العاب خفيفة الحجم

تحميل لعبة Offroad Racers

إذا كنت من محبي العاب سباقات السيارات فهذه اللعبة لك ،ولكن تتميز هذه اللعبة باستخدام الشاحنات الصغيرة بدلاً من سيارات السباق المعتادة ،حيث عليك اختيار شاحنة حسب رغبتك ثم دخول السباق وعليك الفوز بالمركز الأول قبل جميع المنافسين ولتحميل اللعبة قم بالضغط هنا .

تحميل العاب كمبيوتر مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة Deer Drive

اللعبة الأخيرة في قائمة العاب اليوم هي لعبة Deer Drive الرائعة والتي تعتمد على القنص باستخدام الأسلحة النارية ،حيث على اللاعب اصطياد الحيوانات بكل أنواعها باستخدام بندقية القنص المتطورة ،تحتاج اللعبة إبي الكثير من التركيز والانتباه وسرعة البديهة لقنص الكثير من الفرائس في وقت قصير وتستطيع تحميل اللعبة من موقعها الرسمي عن طريق الضغط هنا .

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 2019

تستطيع الآن عزيزي القارئ تسلية وقتك والقضاء على أوقات الفراغ وبدون الحاجة إلي تحميل العاب كبيرة الحجم تحتاج إلي جهاز قوي ،فمن خلال موضوع اليوم تستطيع تحميل العاب كمبيوتر خفيفة ومجانية وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الالعاب الخفيفة يمكنك الرجوع إلي موضوعنا السابق الذي يحمل اسم تحميل العاب خفيفة 2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *