تحميل العاب اكشن للكمبيوتر 2019 جاهزة للتحميل بروابط مباشرة

تحميل العاب اكشن للكمبيوتر 2019 :

تحتوي اغلب أجهزة الكمبيوتر الكثير من الالعاب ،فالألعاب الإلكترونية مقصد لجميع الأشخاص بمختلف أعمارهم حيث تعمل علي تسلية الشخص وتنمية مهاراته الذهنية والعقلية ،وهناك الكثير من الالعاب التي تشتهر بنسبة تحميل كبيرة مثل تحميل العاب استراتيجية والتي تعتمد علي الالعاب الحربية وهناك أيضاً العاب الذكاء التي تعتمد علي التفكير والتخطيط ،وإذا كنت من محبي العاب الحركة وترغب في تحميل العاب اكشن مميزة فسوف نُقدم في موضوع اليوم مجموعة رائعة من تلك الالعاب .

تحميل العاب اكشن

تعتمد معظم العاب الأكشن علي الحركة والإثارة وتتميز بسرعة اللعب ورد الفعل حيث تجد منها العاب قتال الشوارع والتي يكون النصر فيها للأكثر سرعة ،وهناك الالعاب القتالية والتي تحتاج منك رد فعل سريع حتي تنتصر علي خصمك ،كما يوجد العاب الأكشن التي تعتمد علي سباقات شرسة يفوز فيها الأكثر سرعة ،وفي موضوع اليوم سوف نُقدم مجموعة كبيرة ومميزة من العاب الحركة مع إمكانية تحميلهم علي جهازك .

تحميل لعبة كونترا سترايك :

من افضل العاب قتال الشوارع والمطاردات حيث يُمكنك اللعب مع مجموعة من اللاعبين أونلاين وهناك فرقتين يُمكنك الانضمام لهم سواء فرقة الشرطة او فرقة الإرهابيين والتي تقوم بزرع القنابل ونشر الفوضي في الشوارع ويحصل الفريق الفائز علي جوائز مادية يستطيع من خلالها شراء المزيد من الأسلحة المتطورة ،ولتحميل هذه اللعبة الرائعة اضغط علي الرابط التالي ..

تحميل لعبة كونترا سترايك

تحميل لعبة GTA IV San Andreas :

من المؤكد أنك تعرف سلسلة الالعاب الشهيرة GTA والتي تم طرح عشرات النسخ منها ،ولكن لعبة GTA IV San Andreas تتميز بالكثير من الإضافات مثل زيادة جودة الرسوم والألوان ،ويخوض بطل اللعبة الكثير المغامرات للقيام بالكثير من المهام المطلوبة ويستخدم أثناء اللعب جميع أنواع الأسلحة ويقود السيارات والطائرات والسفن في جو من الأكشن والإثارة والمتعة .

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

تحميل لعبة Call of Duty 2: Modern Warfare Demo :

إذا كنت من هواة تحميل العاب اكشن جديدة ومميزة فأنصحك بتحميل هذه اللعبة الرائعة ،فهي استكمالا لسلسة رائعة من الالعاب القتالية والتي تحتوي علي الكثير من الإثارة والحركة ،وهي تعتمد علي مجموعات قتالية تدخل في مواجهات وقتال مع مجموعات أخري والبقاء للأقوي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة The Battle for Wesnoth :

من اكثر الالعاب شهرة منذ عام 2003 حيث تم طرحها لأول مرة وهي لعبة رائعة تم تصميمها من قبل شخص يدعي دافيد وايت بالاشتراك مع 50 مصمم أخرين ،وهي تعتمد علي إنشاء جيش من شخصيات مختلفة للقيام بمهام ومواجهات قتالية مع الجيوش المجاورة وتستطيع الإنفاق علي هذا الجيش من خلال موارد طبيعية تستطيع التحكم بها تماماً .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Operation Annunaki :

لعبة شيقة جداً ومن احدث العاب الأكشن حيث تعتمد علي استخدام اللاعب لشخصية مفتش سري كل مهمته تعتمد علي حماية عالم تم اختطافه في أوروبا ،ويواجه المفتش السري الكثير من المخاطر والمواجهات الصعبة حتي يستطيع الوصول الي مكان العالم المختطف مستخدماً مجموعة من الأسلحة بالإضافة الي المهارات القتالية الجسدية .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Alien vs Predator :

إذا كنت تريد تحميل العاب اكشن مليئة بالإثارة والمتعة فأنصحك بتحميل هذه اللعبة المثيرة ،فهي تعتمد علي صراع كبير بين مخلوقات فضائية عاقلة أمام وحوش فضائية شرسة ،ويُمكن للاعب الانضمام لأي فريق كما يرغب وسوف يكون عليه الدفاع عن بني جنسه وتطوير أسلحته باستمرار لضمان الانتصار الساحق في كل الجولات .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Lego The Lord of the Rings :

لعبة مغامرات وحركة رائعة تعتمد قصتها علي أحداث الفيلم الشهير مملكة الخواتم والذي يعشقه الكبار والصغار ،حيث سترجع بك اللعبة الي عصر تاريخي باستخدام نفس شخصيات الفيلم وعلي رأسهم شخصية ليجو ،وتأتي رسوم اللعبة بجودة كبيرة وتقوم من خلالها بخوض الكثير من المواجهات والمغامرات الرائعة وكأنك داخل الفيلم .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Arctic Combat :

لعبة مثيرة تعتمد علي المواجهات القتالية المباشرة ،حيث ينبغي عليك الانضمام الي فرقة من الجنود المقاتلة وذلك لمواجهه فرقة بنفس العدد ولكن عليك تسليح نفسك بجميع أنواع الأسلحة المتطورة حتي تستطيع الدفاع عن نفسك ،واللعبة مجانية ولكنها تحتوي علي بعض الأدوات التي يمكنك الحصول عليها بمقابل مادي ولتحميل اللعبة اضغط علي الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة League of Legends :

إذا كنت تهتم بـ تحميل العاب اكشن مشهورة وحاصلة علي جوائز عالمية فدعني اقدم لك لعبة League of Legends الرائعة والتي حصلت علي جائزة افضل لعبة استراتيجية لعام 2009 حيث تعتمد طريقة اللعب علي اختيارك لبطل من 50 شخصية متوفرة ثم إنشاء جيشك الخاص بقيادة هذا البطل ومواجهة الجيوش الأخري .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Dragon Age Legends :

لعبة مميزة للغاية وهي من تطوير شركة Baldurs Gate, Mass Effect الشهيرة ،وفي اللعبة يقوم اللاعب بإنشاء وتطوير لاعب خاص به وذلك حتي يستطيع مواجهة الكثير من الأعداء والوحوش الشرسة ،ويستطيع اللاعب من إضافة المزيد من الشخصيات حتي يستطيع الدخول في مواجهات كبيرة ومثيرة للغاية .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Wolfenstein – The Final Solution :

لعبة اكشن تعتمد علي إطلاق النار من منظور شخصي للاعب ،حيث سيتوجب علي بطل اللعبة القيام بعملية اغتيال جنرال نازي وذلك حتي يتم إفشال خطته التي تهدف الي شن هجوم جوي ضد المملكة المتحدة ،ويواجه البطل الكثير من الصعاب والعوائق حتي يصل الي مقر الجنرال النازي ،واللعبة تعتمد علي البطولة الفردية حيث يقوم البطل وحده بعملية الاغتيال مستخدما الأسلحة النارية المتوفرة .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Splatterhouse RPG :

لجميع هواة تحميل العاب اكشن فوق العادة اقدم هذه اللعبة الشيقة والتي تعتمد علي أنواع خطيرة من المواجهات والقتال ،حيث يقوم بطل اللعبة بمواجهه الكثير من الصعاب ووحوش الشاشة الشريرة للانتصار في أخر اللعبة ،فهي لعبة مناسبة جداً لمحبي أفلام الرعب حيث تحتوي علي رسوم مرعبة ومثيرة تجعلك تشعر وكأنك داخل فيلم رعب حقيقي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Avengers United Battle Force :

لعبة قتالية رائعة تعتمد علي الكثير من الحركة والسرعة ،فيُمكنك الاختيار من قائمة تضم جميع الأبطال المشهورين مثل Iron Man و War Machine و Thor و Emma Frost و Captain America و Hawkeye و Hulk ولكل شخصية مواصفات وإمكانيات مختلفة تستطيع تجربتها جميعاً ولتحميل هذه اللعبة الرائعة اضغط علي الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Star Wars: The Old Republic :

لعبة رائعة تدور أحداثها في عالم الخيال العلمي وهي من تطوير شركة Mass Effect، Baldur’s Gate ويقوم اللاعبون من الاشتراك في قصة Star Wars الشهيرة وتقمص بعض الشخصيات بها حيث علي اللاعب اختيار فريق يلعب من خلاله ليدخل فيما بعد في مواجهات فضائية شرسة يتم استخدام مجموعة من الأسلحة الغريبة في جو ممتع من الأكشن والإثارة .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Dragon Age 2 :

لعبة مميزة للغاية وتأتي برسوم عالية الجودة وهي من تطوير شركة Baldur’s Gate, Mass Effect وهي النسخة المطورة من لعبة RPG الشهيرة ولكن مع إضافة الكثير من الخيارات والأدوات القتالية المميزة وتعتبر هذه اللعبة من اهم الالعاب القتالية للكمبيوتر منذ عام 2011 ويُمكنك تحميلها بشكل مجاني من الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة World of Tanks :

عند ذكر تحميل العاب اكشن للكمبيوتر فلابد وان نذكر هذه اللعبة المميزة والتي تدور أحداثها أثناء الحرب العالمية حيث تحتوي اللعبة علي اكثر من 160 دبابة متنوعة الموديل والإمكانيات الحربية لتقوم بعد اختيارك للدبابة المناسبة في الدخول في مواجهات عنيفة مع دبابات العدو وكلما انتصرت سوف تنضم لك المزيد من الدبابات .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Resident Evil 6 :

هي نسخة تجريبية تستطيع تحميلها علي جهازك وتجربتها ثم الترقية فيما بعد للإصدار النهائي وهي اللعبة الشهيرة Resident Evil 6 والتي تدور أحداثها من قصة الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم والذي تم تقديمه في سلسلة أفلام لاقت الكثير من النجاح والشهرة حول العالم ويمكنك تحميل النسخة التجريبية من خلال الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Marvel Heroes :

لعبة Marvel Heroes هي من اقوي العاب الأكشن والقتال حيث عليك اختيار الشخصية المناسبة لك لبدء القتال ،ثم تطوير وإضافة المزيد من الإمكانيات للشخصية حتي تستطيع الانتصار في جميع المواجهات القادمة حيث عليك مواجهة الكثير من الأعداء الخارقين والانتصار عليهم .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Divinity II: The Dragon Knight Saga :

لعبة أسطورية شيقة للغاية ،يقوم فيها البطل الخارق بمحاربة وقتل التنانين العملاقة ،وتدور احدث القصة من خلال 40 ساعة من اللعب وذلك مروراً بالكثير من المواجهات الصعبة حيث يقوم البطل الخارق بقتل الكثير من الوحوش الشرسة في جو ملئ بالإثارة والمتعة ولتحميل هذه اللعبة الشيقة اضغط علي الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

لا يفوتك أيضاً : تحميل العاب حفيفة للكمبيوتر

تحميل لعبة Crysis 2 :

لعبة حركة وقتال رائعة للغاية ،يرتدي فيها البطل بدلة النانو الخارقة وذلك حتي يتمكن من مواجهة الكثير من الأعداء الذين قاموا بتدمير نصف ولاية نيويورك والتي سوف تكون ساحة القتال ،ليقوم البطل بمواجهة الأعداء والدفاع عن نصف المدينة المتبقي وذلك من خلال قائمة كبيرة من الأسلحة تضم 12 سلاح متنوع ،واللعبة تتميز بجودة رسوم عالية الدقة ويُمكنك تحميلها من الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة Through the Dead City :

لعبة مثيرة جداً تدور أحداثها حول احد الناجين من هجوم الزومبي المتوحشة والذي يحاول البقاء علي قيد الحياة من خلال خوضه الكثير من المواجهات ضد هذه الكائنات المفترسة ،ولزيادة الإثارة سوف يتوفر مع اللاعب ذخيرة محدودة لتحفيزه للبحث عن صناديق الذخيرة من خلال اللعب بشكل سريع للبقاء علي قيد الحياة والاستمرار في اللعب حتي ينتصر علي الزومبي المتوحش .

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة SCP – Containment Breach :

وفي نهاية قائمة تحميل العاب اكشن التي قدمناها لكم اليوم سوف نختتم هذه القائمة بلعبة مرعبة ومثيرة للغاية وهي لعبة SCP – Containment Breach والتي تدور أحداثها في مغامرة مرعبة حيث علي بطل اللعبة الحفاظ علي عينه اختبار هامة جداً للجنس البشري وعلي البطل اختراق الحصار المقام عليه من قبل مخلوقات خارقة وشرسة تريد تدمير العينة والقضاء علي البطل ،ويتوجب علي البطل الهروب من خلال ممرات ومخارج سرية والبحث عن الكثير من الأدوات المساعدة والتي تختبئ من حوله في العديد من الأماكن ،وبجوار المخلوقات الخارقة التي تريد القضاء علي البطل هناك أيضاً جنود الجيش الذين يريدون الحصول أيضاً علي العينة ،لذلك علي البطل موجهة الكثير من الأعداء والكثير من المصاعب للحفاظ علي حياته وعلي العينة .

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *