تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر 2020

تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة

أمتلك مع ألعاب الفلاش العديد من الذكريات الرائعة في الصغر فلقد كانت ممتعة بشكل كبير بالنسبة لي ومؤخراً عادت ألعاب الفلاش إلي القمة مجدداً وأصبح الجميع يقوم بلعبها من جديد ولهذا قمت بفتح مجلد الذكريات الخاص بي على الكمبيوتر وأحضرت إليكم مجموعة من أفضل ألعاب الفلاش التي يمكنكم لعبها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن ألعاب الفلاش تمتلك مكانة خاصة في قلوب الكثير من المستخدمين القدامى ولهذا محور تدوينة اليوم سيكون حول تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على كيفية تشغيل تلك الألعاب والبدء في عملية اللعب دون أي مشاكل على الإطلاق فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة

في الحقيقة أصدقائي لقد أعادت لي تلك الألعاب مجموعة من الذكريات اللطيفة للغاية التي اعتقدت أنها كادت أن تُمسح من ذاكرتي تماماً وإذا كنت من ضمن الأشخاص الذين اعتادوا على لعب تلك النوعية من الألعاب في الماضي فأنت سوف تستمتع كثيراً بما ستخوضه من تجربه مع تلك الألعاب أما إذا كانت تلك هي المرة الأولى لك في تجربة ألعاب الفلاش فسوف تشعر بغرابة شديدة ولكن الأكيد أنك ستخوض تجربه لا مثيل لها على الإطلاق وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على كيفية استخدام تلك الألعاب .

تحميل ألعاب فلاش 2020

يمكنك عزيزي القارئ تحميل تلك الألعاب بكل سهولة من خلال موقع ميديا فاير وعلى الرغم من أن الموقع ليس متخصص في ألعاب الفلاش ولكنه واحد من أفضل المواقع التي يمكنك تحميل الملفات من خلالها نظراً لسرعته الكبيرة التي يقدمها للمستخدمين هذا بالإضافة إلي أنه داعم لاستكمال عمليات التحميل المتوقفة نظراً للظروف الطارئة مثل انقطاع الكهرباء والأمور المختلفة الأخرى، وللبدء في عملية التحميل كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر الخاص بك .

هل ألعاب الفلاش تمثل خطورة على الكمبيوتر ؟

بعد الانتهاء من عملية التحميل تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية اللعب فوراً ومن الجدير بالذكر أن عدد الألعاب التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الملف أكثر من 50 لعبه مختلفة وجميعهم يعملوا فوراً دون الحاجة إلي القيام بأي عمليات تثبيت .

ما هي ألعاب الفلاش ؟

قبل أن ابدأ في الحديث معكم حول ألعاب اليوم وكيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر يجب أن نعرف سوياً ما هي ألعاب الفلاش ؟ في الحقيقة أصدقائي ألعاب الفلاش هي مجموعة من الألعاب التي يمكنك لعبها من خلال المتصفح أو من خلال الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة دون الحاجة إلي القيام بعمليات التثبيت من خلال ادوبي فلاش بلاير !! نعم عزيزي القارئ ادوبي فلاش بلاير الذي سيتوقف عن العمل مع نهاية عام 2020 فهل هذا يعني أن ألعاب الفلاش ستنتهي مع عام 2020 ولن نتمكن من لعبها مجدداً ؟ .

في الحقيقة حتى الآن لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر ولكن يبدو أن المحاولات جارية حتى يتم الحفاظ على ألعاب الفلاش من الزوال ومن ضمن المحاولات هي برنامج اليوم والذي يمكنك من تشغيل ألعاب الفلاش على نظام الويندوز ودون الحاجة إلي ادوبي فلاش بلاير ودون الحاجة أيضاً لوجود اتصال بشبكة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن المؤكد أنه قريباً ستظهر المزيد من الحلول لاستمرار المواقع التي تم بنائها من أجل هذا النوع من الألعاب .

تشغيل ألعاب فلاش على الكمبيوتر

بعد أن انتهينا من عملية تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة حان الوقت لنبدأ في عملية تشغيل تلك الألعاب على الكمبيوتر وفي الحقيقة أصدقائي الأمر في غاية السهولة حقاً فلن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق فقط كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرات الماضية بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل العاب فلاش 2020

بعد ذلك ستقوم بالضغط على خيار Select Game بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من تصنيفات الألعاب قم باختيار اللعبة التي تريدها من بينهم وكما هو واضح هناك العديد من التصنيفات فعلى سبيل المثال هناك Action ،Classic ،Racing والعديد من التصنيفات الأخرى فقط قم باختيار أي نوعية ألعاب تفضلها وعلى سبيل المثال سوف نختار الألعاب الكلاسيكية القديمة مثل التي كنا نقوم بلعبها في الماضي من خلال جهاز الاتاري .

ما هي ألعاب الفلاش

وعلى الفور ستظهر لك قائمة أخرى تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب فقط قم باختيار اللعبة التي تريدها وقم بلعبها وفي حالة إن لم تتمكن من التعرف على أي لعبة يمكنك تجربتهم جميعاً لعبة تلو الأخرى وأنا واثق تماماً عزيزي القارئ انك ستجد مجموعة من الألعاب تثير انتباهك فأنا شخصياً وجدت الكثير من الألعاب التي كنت ألعبها في الماضي والأمر في غاية الروعة حقاً .

تشغيل العاب فلاش على الكمبيوتر

هل ألعاب الفلاش تمثل خطورة على الكمبيوتر ؟

في الماضي كان المخترقين يقوموا بدس الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على مواقع ألعاب الفلاش وداخل الألعاب نفسها ولكن هذا الأمر كان في الماضي وفي تلك الأيام لقد تطورت أساليب الحماية كثيراً وأصبحت في غاية القوة لهذا عزيزي القارئ لا تقلق تماماً فلا يوجد أي مشكلة من استخدام ألعاب الفلاش من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية التجربة وفي حالة إن كنت تمتلك برنامج انتي فيرس يمكنك القيام بعملية فحص للبرنامج قبل تشغيله وستجده آمن تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *