تحسين جودة الصور الرديئة بكل سهولة من خلال تلك الخطوات البسيطة

تحسين جودة الصور الرديئة :

نمتلك جميعاً بعض الصور الرديئة والتي لا نريد الاستغناء عنها لإنها تحمل ذكريات رائعة فأنا شخصياً أمتلك صورة لي مع أصدقائي وهي قديمة للغاية ومع الأسف تم التقاطها بصورة خاطئة ولكنها تحمل لي الكثير من الذكريات الجيدة ولهذا فانا لست مستعد للتخلي عنها أبداً وأحبها بصورة كبيرة وكم كنت أتمنى أن أجد فرصة لإصلاحها وبالفعل تمكنت أصدقائي من العثور على موقع يساعدك في تحسين جودة الصور الرديئة بكل سهولة كما أنه مجاني تماماً وهذا أمر في غاية الروعة فمع الأسف أغلب المواقع التي تقدم تلك الخدمة تقدمها بصورة مدفوعة مما يجعل إمكانية تنفيذ الأمر في غاية الصعوبة .

تحسين جودة الصور الرديئة

ولكن بعد أن عثرت على موقع letsenhance وجدت أنها فرصه رائعة لمشاركته معكم والتحدث عن مميزاته وخدمته الرائعة التي يقدمها فمن خلال الموقع ستتمكن من تعديل جودة الصور التي تمتلكها بكل سهولة وهذا من خلال رفعها على الموقع ثم الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء من التعديل على الصورة بعد ذلك يمكنك تحميلها من جديد إلي حاسوبك بكل سهولة وبالحديث عن طريقة عمل الموقع وكيفية قيامه بهذا الأمر فهو بسيط للغاية فهذا يتم من خلال خوارزمية تقوم بمهمة التعديل على الصور لتظهر لك في النهاية بجودة أفضل بكثير ،ومن أهم مميزات هذا الموقع الرائع هي سهولة الاستخدام وسوف تلاحظ هذا الأمر عن تجربته بنفسك ولمعرفة الطريقة تابعوا الفقرة التالية.

لا يفوتك : فوتوشوب اون لاين بثلاثة طرق جديدة .

كيفية تحسين جودة الصور الرديئة ؟

ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال كتابة اسمه في محركات البحث ثم الدخول إليه أو يمكنك اختصار تلك الخطوات واستخدام الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتوجيهك على الفور إلي داخل الموقع لتظهر لك واجهة الموقع في البداية كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على upload .

طريقة تحسين جودة الصور الرديئة

بعد ذلك قم برفع الصورة من على حاسوبك وانتظر حتى تنتهي عملية الرفع ثم قم بالضغط على Start Processing كما هو بتلك الصورة وعلى الفور سيبدأ الموقع في معالجة الصورة التي قمت برفعها إليه .

كيفية تحسين جودة الصور الرديئة

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت مرة أخرى من تدوينه اليوم أتمنى أن تكونوا قد استفدتم لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء في مقال جديد .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

تحسين جودة الصور الرديئة بكل سهولة من خلال تلك الخطوات البسيطة
5 (100%) 1 vote
  • 27
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *