تحديث بلايستيشن 4 الجديد وعرض جميع المميزات الموجوده به

تحديث بلايستيشن 4

أعنت شركة سوني عن التحديث الجديد لأجهزة البلاي ستيشن 4 والذي جاء برقم 7.00 ودائماً ما تقوم الشركة بإطلاق التحديثات إلي أجهزة البلاي ستيشن من أجل مساعدة المستخدمين وإتاحة المزيد من المميزات الرائعة لهم فمثلاً في بضع التحديثات السابقة كان الجميع يواجه مشكلة توصيل البلاي ستيشن بشبكة الإنترنت ولكن على الفور قامت الشركة بحل تلك المشكلة من خلال تحديث بلايستيشن 4 ودائماً ما تضم التحديثات مميزات كان يبحث عنها المستخدمين وإذا لم تكن قد فهمت الأمر بعض فالأمر أشبه بما يحدث على هواتف الاندرويد والايفون من تحديث لنظام التشغيل واستخدام النظام الأعلى من أجل حل بعض المشاكل التي كان يواجهها المستخدمين في الإصدار السابق .

تحديث بلايستيشن 4

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية تحديث أجهزة البلاي ستيشن أمر ينتظره الكثير من المستخدمين لإنها دائماً ما تحتوي على مفاجئة من أجل المستخدمين فمثلاً في تحديث سابق تم إتاحة ميزة عمل بث حي من اللعبة بجودة 720p بكل سهولة وهو أمر لم يمكن متاح من قبل ولكنه يحتاج إلي اتصال سريع للغاية بشبكة الإنترنت هذا بالإضافة إلي أنه في حالة جود مشكلة في الشاشة أو في الصوت أو ربما يتوقف الجهاز عن العمل من تلقاء نفسه فكل تلك المشاكل يتم حلها بمجرد صدور هذا التحديث وفي حالة إن كان الأمر ضروري تقوم الشركة بإطلاق التحديثات قبل موعدها من أجل مساعدة المستخدمين .

ما هو الجديد في تحديث جهاز بلاي ستيشن 4

  • تم تحديث نظام الحفلة وأصبح من الممكن أن يقوم 16 شخص بالانضمام إلي الحفلة بدلاً من 8 كما كان موجود في التحديث الأخير .
  • تم تحسين عملية الاتصال بشبكة الإنترنت والتي اشتكي الكثير منها الكثير من المستخدمين .
  • قامت الشركة بتحسين جودة الدردشة الصوتية داخل الحفلة عن طريق البلاي ستيشن .
  • أصبح من الممكن أن تلعب عن بعد من خلال خاصية Remote Play فقط قم بتحميل PS4 Remote Play من متجر جوجل بلاي حتى تتمكن من استخدام تلك الميزة .
  • في حالة اللعب عن بُعد من خلال هاتفك الايفون أو الايباد تم زيادة الصلاحيات التي يمكنك القيام بها .

تنبيهات قبل تحديث جهاز البلاي ستيشن 4

  • لا تقم بتحميل التحديث على جهازك إلا من خلال Sony Interactive Entertainment ولا تحاول استخدام أي طرق أخرى للتحميل غير المصدر الرسمي للقيام بهذا الأمر .
  • لا تقوم بتحميل التحديث بعد عودة التيار الكهربي من الانقطاع مباشرة .
  • في حالة البدء في عملية التحديث لا تقوم بإيقاف تشغيل الجهاز تحت أي ظرف حتى لا يلحق الضرر بجهازك .
  • في حالة عدم قيامك بتحميل التحديثات الأخيرة لجهاز البلاي ستيشن قد لا تتمكن من استخدام بعض التطبيقات الموجودة على الجهاز .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم لكم خالص الشكر وإلي اللقاء في تدوينه الجديدة إنشاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *