تعرف على مزايا تحديث ببجي 2020 وموعد طرحه

تحديث ببجي 2020

لعبة ببجي أصبحت الآن من اهم الالعاب القتالية والتي لاقت رواجاً كبيراً بين الكثير من المستخدمين من مختلف الأعمار والجنسيات ،حيث تم تحميلها ملايين المرات ويتم تشغيلها يومياً عن طريق ملايين المستخدمين النشطين ،وذلك لما تتميز به من متعة وتسلية كبيرة تقدمها للاعبيها ،واليوم سوف نستعرض معك تحديث ببجي 2020 الجديد والذي يحمل اسم Pubg Season 6 حيث يعتبر موسم جديد من اللعبة يتميز بالكثير من الخيارات والتحديثات الرائعة التي ينتظرها الكثير من عشاق اللعبة الشهيرة .

تحديث ببجي 2020

بشكل دوري ومنذ طرحها لأول مرة وتقوم الشركة المطورة بإضافة المزيد من التحديثات للعبة ببجي وذلك لتوسيع نطاق اللعبة واستقطاب المزيد من اللاعبين ،حيث يقدر مستخدمي هذه اللعبة الرائعة بالملايين فقد تم تحميلها من متجر جوجل بلاي فقط اكثر من 100 مليون مرة ،ولذلك فهي تعتبر من انج الالعاب القتالية التي تم طرحها خلال الفترة الحالية ،واليوم سوف نستعرض اهم ما تم الإعلان عنه في تحديث اللعبة الجديد والذي انتظره الكثير من اللاعبين .

تحديث ببجي الجديد

بعد الإعلان عنه واستعراض أسلوب اللعب فسوف يأتي التحديث الجديد بالكثير من الخيارات والتحديثات الرائعة مثل الخريطة الجديدة التي تسمي Karakin وهي عبارة عن جزيرة كبيرة تبلغ مساحتها 2*2 كيلومتر وتتميز بأنها تحتوي على مدينة قابلة للتدمير .

لا يفوتك أيضاً : تحميل لعبة ببجي 2020

سوف تكتفي الخريطة الجديدة في لعبة ببجي بعدد 64 لاعب فقط كما ستكون مختلفة تماماً في طريقة اللعب وذلك في جميع المواجهات المختلفة باستخدام البنادق بعيدة المستوي أو المواجهات المباشرة وذلك بشكل جديد ومختلف كلياً عن التحديث السابق .

ستحتوي أيضاً الخريطة الجديدة على منطقة خطيرة تسمي Black Zone حيث تعد منطقة تدميرية يمكن تدمير المباني بها بشكل كامل ،حيث ستظهر هذه المنطقة على الخريطة في شكل دائرة باللون البنفسجي ،وذلك بعد سماع صوت صفارة الإندار فإذا كنت داخل الدائرة البنفسجية سوف تلاحظ إمكانية تدمير المباني والقضاء على من بداخلها في ثوان وذلك بشك لعشوائي تماماً يتطلب منك الكثير من الحذر .

أيضاً في تحديث لعبة ببجي 2020 الجديد سوف تظهر خريطة تسمي Sticky Bombs وهي خاصة بمواجهات القنابل سواء التي يتم تفجيرها عن بعد أو التي يتم تفجيرها بعد وقت محدد حيث تستطيع هذه القنابل تحطيم الحوائط والمناطق الضعيفة من مباني المدينة ،وذلك حتي يسهل على اللاعب تخطي الكثير من الحواجز بكل سهولة .

التحديثات السابقة والإضافات التي ذكرناها في الفقرات السابقة سوف تكون متاحة فقط على خريطة Karakin الجديدة والتي سوف تظهر في التحديث الجديد الذي سوف يتم طرحه خلال الأيام القليلة القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *