تحميل برنامج Zemana AntiLogger المجاني لحماية جهازك من الاختراق والتجسس

برنامج Zemana AntiLogger

بسبب كثرة عمليات الهاكر والاختراق للكثير من أجهزة الكمبيوتر في العديد من بلدان العالم انتشرت أيضاً مجموعة كبيرة من برامج الحماية مثل برنامج اليوم برنامج Zemana AntiLogger والذي يعتبر واحد من اهم برامج الحماية التي يمكنك الاعتماد عليها بجوار برامج مكافحة الفيروسات ،حيث يتخصص البرنامج في صد هجمات الاختراق والتجسس على جهازك والتي تعتمد على ثغرات معينة في جهازك مثل فتح كاميرا الجهاز دون علمك أو مراقبة جهازك ومراقبة نشاطك عليه .

برنامج Zemana AntiLogger

إذا كنت تخشي من التجسس على جهازك أو تخشي استغلال احدي ثغرات الاختراق الشائعة فأنصحك ببرنامج اليوم والذي يعتبر من اقوي البرامج في مكافحة ملفات الاختراق المختلفة ومنع وصد جميع العمليات الموجهة ضد جهازك ،وهو متوفر بشكل مجاني وبرخصة صالحة لمدة ثلاثين يوم كاملة تستطيع خلالها تأمين وتنظيف جهازك من أي ملفات تجسس وسوف نستعرض اهم مميزات البرنامج من خلال النقاط التالية .

مميزات البرنامج

  • يعمل على إيقاف أي محاولة لتشغيل الكاميرا دون علم المستخدم .
  • مقاومة وصد محاولات سرقة البيانات والمعلومات الشخصية .
  • يتصدى للبرامج الخبيثة التي تؤدي إلي تلف الجهاز .
  • حماية الجهاز من ملفات الاختراق والتجسس المختلفة .
  • ينصح بتثبيته واستخدامه بجوار احدي برامج مكافحة الفيروسات الأخري .

طريقة تحميل وتثبيت البرنامج

في البداية قم بالذهاب إلي رابط تحميل البرنامج المباشر من هنا وسوف تبدأ عملية التحميل فوراً بشكل تلقائي ،بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة من خلال اختيار اللغة ثم الضغط على ok ثم قم بالضغط على Next في جميع النوافذ ثم Install حتي يتم تثبيت البرنامج على جهازك بنجاح .

بعد تثبيت البرنامج على جهازك سوف تنبثق لك النافذة الرئيسية له بشكل تلقائي ويمكنك الآن عمل فحص ومسح شامل لجهازك من خلال الضغط على Scan ليبدأ البرنامج على الفور في عمل مسح شامل لجميع محتويات الجهاز وذلك للبحث عن أي ملفات تجسس أو اختراق قد تم تثبيتها على الجهاز ،كما سيبحث عن أي ملفات معطوبة يمكن إصلاحها .

طريقة فحص الكمبيوتر مجاناً

بعد الضغط على Scan سوف يبدأ برنامج Zemana AntiLogger عملية الفحص لجهازك وسوف تلاحظ وجود بيان يخبرك بعدد الملفات التي تم فحصها تحت عنوان Total وسوف تجد أسفلها عدد الملفات المعطوبة المكتشفة تحت عنوان Detected ،وقد تظهر لك نوعين من الملفات الأولي سوف تجد بجوارها خيار Repair وهي ملفات معطوبة ويمكن إصلاحها من خلال البرنامج .

تحميل برنامج زمانا انتي لوجر

النوع الثاني من الملفات هي المصابة بنوع من الفيروسات وكما نلاحظ في الصورة ظهور بعض الملفات المصابة فيروس W32 الشهير وسوف تجد خيار quarantine بجواره وعند الضغط عليه يمكنك عمل حذف للملف والفيروس من خلال الضغط على Delete ليتم حذف الفايروس في الحال ،وبعد الانتهاء من عملية الفحص واتخاذ جميع الإجراءات السابقة مع الملفات المكتشفة قم بالضغط على Next ليتم إنهاء عملية الفحص بنجاح .

تحميل برامج حماية مجانية

تستطيع الآن عزيزي القارئ من تنظيف جهازك من أي ملفات مصابة بفيروسات الاختراق والتجسس ،كما تستطيع اصلاح الكثير من الملفات المعطوبة بدلاً من حذها وفقدانها بشكل نهائي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *