برنامج TrackView لتشغيل كاميرا الهواتف عن بُعد ومعرفة الموقع الجغرافي للهاتف

برنامج TrackView

في تدوينه سابقة تحدثت معكم عن واحد من أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية والتي يتم استخدامها من قبل الكثيرين ولكن في تدوينه اليوم سوف نتعرف على تطبيق جديد أو بمعنى أدق برنامج وتطبيق جديد وهو يعرف باسم برنامج TrackView ومن خلال هذا البرنامج ستتمكن من تشغيل كاميرا الهاتف عن بُعد ومراقبة كل ما يحدث هذا بالإضافة إلي أن عملية تشغيل البرنامج بسيطة للغاية ولا تحتاج إلي الكثير من الوقت وهو يستخدم للاطمئنان على الأبناء أو الزوجة هذا بالإضافة إلي الكثير من الحالات الأخرى التي يتم من خلالها استخدام هذا البرنامج الرائع والمميز .

برنامج trackview

من الجدير بالذكر أن هذا النوع من البرامج دائماً ما يكون مدفوع وهذا يعني أنه حتى تتمكن من التحكم في كاميرا الهاتف هذا يعني أنك في حاجة إلي شراء التطبيق أو البرنامج ولكن  المميز في برنامج TrackView هو أنه مجاني تماماً هذا بالإضافة إلي أنه يقوم بعض الخدمات الأخرى بعيداً عن تشغيل الكاميرا مجاناً أيضاً و هذا أمر مميز حقاً كما أن البرنامج يعمل على جميع الهواتف بمختلف أنظام التشغيل سواء كان اندرويد أو iOS وهذا أمر رائع حقاً .

شرح كيفية استخدام برنامج تراك فيو

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل تطبيق TrackView على هاتفك الاندرويد من خلال الضغط هنا أو على هاتف الايفون من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت وهي خطوة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلي الكثير من الوقت أو المجهود بعد ذلك قم بالبدء في فتح التطبيق على هاتفك ثم قم بالموافقة على جميع شروط وأحكام الاستخدام كما هو موضح .

trackview الاصدار القديم

بعد ذلك مع الخطوة الأشهر والتي نعرفها جميعاً وهي منح التطبيق جميع الأذونات التي يحتاج إليها من أجل البدء في عملية التشغيل .

تحميل برنامج تراك فيو مجانا

وأخيراً قم بتسجيل الدخول إلي التطبيق باستخدام حساب جوجل وإلي هنا تكون المهمة على الهاتف الاندرويد او الايفون قد انتهت وهي بنا إلي الحاسوب .

برنامج تراك فيو 2020

في البداية ستقوم بتحميل البرنامج على الحاسوب من خلال الضغط هنا ثم بعد ذلك قم بالبدء في خطوات التثبيت وهي خطوات معروفة تشبه جميع البرامج الأخرى ثم قم بتشغيل البرنامج على هاتفك ثم قم بتسجيل الدخول أيضاً باستخدام حساب جوجل كما هو الحال في الخطوة السابقة .

شرح كيفية استخدام برنامج تراك فيو

ثم بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على الكاميرا لبدء ظهور ما يحدث على الهاتف .

برنامج trackview للاندرويد

وعلى الفور عزيزي القارئ أنت الآن متحكم في كاميرا الهاتف ويمكنك البدء التسجيل بكل سهولة أو حتى التقاط الصور .

مشكلة في برنامج trackview

هذا بالإضافة إلي أنه هناك بعض الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها من خلال البرنامج بكل سهولة .

اخفاء برنامج TrackView

في الحقيقة عزيزي القارئ من الممكن إخفاء برنامج TrackView على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون بكل سهولة وهذا من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل أي من التطبيقات المتخصصة في إخفاء التطبيقات على هاتفك سواء الاندرويد أو الايفون ولقد تحدثت معكم أصدقائي في تدوينه سابقة  بعنوان برامج إخفاء التطبيقات وتضم مجموعة رائعة من التطبيقات التي يمكنك استخدامها في هذا الأمر فقط قم بمراجعة تلك التدوينة ، فعلى الرغم من أن تطبيق يمتلك العديد من المميزات كما أوضحت بالفقرات السابقة إلا وأنه تم إغفال ميزة في غاية الأهمية وهي إتاحة إمكانية الإخفاء وهذا أمر قد يبدوا مزعجاً للغاية بالنسبة للكثير من المستخدمين .

عيوب برنامج TrackView

في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من المميزات في هذا التطبيق ولكن فيما يتعلق بالعيوب فلا يوجد الكثير ولكن ربما العيب الأشهر في هذا البرنامج هو أنه قد تحتاج إلي الحصول على النسخة المدفوعة من البرنامج أو دفع المال من أجل الحصول على بعض المميزات الإضافية على الرغم من أن البرنامج يحتوي على الإعلانات وكنت أعتقد أن هذا سيكون مصدر كافي للحصول على الأموال لأصحاب التطبيق ولكن بجانب هذا ستجد خدمات مدفوعة قد تحتاج إلي تفعيلها في بعض الأحيان .

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة لكم جزيل الشكر أصدقائي و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تعليق واحد

  1. Avatar

    ممكن اعرف ازاي اشتري النسخه الشغاله لبرنامج track view

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *