تطبيقات اندرويدكيف

برنامج Phone Info لمعرفة هل هاتفك أصلي أم مقلد مجانا

برنامج Phone Info

كنت قد تكلمت معكم منذ فترة عند طريقتان تستطيع بهما معرفة إن كان هاتفك اصلى ام مقلد ويمكنك مشاهدة المقال من هنا : طريقتان لمعرفة إن كان الهاتف اصلى ام مقلد واليوم سأتكلم معكم عن برنامج Phone Info الذي تستطيع من خلاله معرفة البلد المصنع لهاتفك وتاريخ تصنيعه بالإضافة الى الكثير من المعلومات عن هاتفك .

برنامج Phone Info

للأسف فإن برنامج Phone Info يعمل فقط مع هواتف سامسونج فقط ويعطيك جميع البيانات التي تحتاج الى معرفتها سواء كانت البلد وتاريخ التصنيع او إصدار الاندرويد على هاتفك ودرجة ال CPU ومعلومات عن البطارية والكثير من المعلومات التي سأقوم بشرحها خلال الأسطر القادمة .

خطوات تثبيت برنامج Phone Info على هاتفك الاندرويد

أولاً : قم بتحميل برنامج Phone Info من متجر جوجل بلاى ستجد الرابط اسفل المقالة .

تحميل تطبيق Phone Info

ثانياً : بعد تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك قم بتشغيله بعد ذلك ستظهر لك الوجهة التالية :

تحميل برنامج Phone Info Samsung

من خلال هذه الواجهة سترى اسم الشركة المصنعة وهى Samsung وستجد نوع ورقم الهاتف فكما ترى فإن هاتفي رقم إصداره SM-N7502 وستجد أسفلها بلد تصنيع الهاتف والتي من خلالها تستطيع معرفة هل هاتفك اصلى ام مقلد فكما ترى فإن هاتفي مصنع في فيتنام وستجد أيضاً تاريخ تصنيع الهاتف فكما ترى فإن هاتفي تم تصنيعه في عام 2014 بالإضافة الى معرفة المساحة الداخلية لهاتفك ولون الهاتف أيضاً .

ثالثاً : ستجد واجهة أخرى وتسمى Android :

معرفة رامات سامسونج

ومن خلال هذه الواجهة تستطيع معرفة إصدار الاندرويد على هاتفك وتاريخ بناء هذا الإصدار بالإضافة الى ذكر هل هاتفك روت ام لا وبعض المعلومات الأخري عن السوفت وير الخاص بهاتفك .

رابعاً : ستجد واجهة أخرى وتسمى Hardware :

معرفة رام الهاتف سامسونج

ومن خلال هذه الواجهة تستطيع معرفة معلومات عن نوع البروسيسور وكارت الشاشة الخاص بهاتفك بالإضافة الى مساحة الرام الموجودة فى هاتفك وستجد أيضاً أبغاد الشاشة ودقة الوضوح بالإضافة الى عدد ال Pixels في كل بوصة في شاشة الهاتف .

خامساً : ستجد واجهة أخرى وتسمى Monitor :

تطبيق معلومات الهاتف

ومن خلال هذه الواجهة تستطيع معرفة درجة حرارة المعالج ودرجة حرارة البطارية بالإضافة الى معدل استهلاك المعالج ومعدل استخدام الرامات بالإضافة الى نسبة شحن بطارية هاتفك .

رابط التحميل

تعليق واحد

اترك تعليقاً