تحميل برنامج Ninja Download Manager مجاناً لتحميل الملفات عبر الإنترنت

برنامج Ninja Download Manager

في تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم عن برنامج Ant Download Manager والذي يعتبر واحد من أشهر برامج التحميل على شبكة الإنترنت ويتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ثم بعدها تحدثت معكم عن العملاق الأخضر IDM لتحميل الملفات عبر شبكة الإنترنت بكل سهولة ولقد نال الأمر إعجاب الكثير من المستخدمين و ها أنا اليوم أعود إليكم من جديد لنتحدث سوياً عن كيفية تحميل برنامج Ninja Download Manager الجديد والذي يعتبر واحد من أحدث وأقوى برامج التحميل عبر شبكة الإنترنت كل هذا مجاناً بالإضافة إلي أن البرنامج يمتلك مجموعة من المميزات مثل سهولة الاستخدام وهذا أمر رائع حقاً .

برنامج Ninja Download Manager

من الجدير بالذكر أن أغلب المستخدمين يواجهون مشكلة كبيرة عند تحميل هذا البرنامج من الموقع الرسمي وهي أن عملية التحميل التي تظهر تكون للنسخة المدفوعة من البرنامج على الرغم من وجود نسخة مجانية ولهذا يعتقد الكثيرين أن هذا البرنامج لا يمتلك نسخة مجانية ولهذا سوف أوضح لكم اليوم أيضاً كيفية تحميل النسخة المجانية من برنامج Ninja Download Manager ومن خلال الموقع الرسمي من خلال بعض الخطوات البسطية هذا بالإضافة إلي أنني سأقوم بشرح وتوضيح عملية الاستخدام والتثبيت على الحاسوب بالشرح المصور فقط تابعوا معي الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات .

مميزات برنامج Ninja

  • البرنامج سهل الاستخدام وبسيط جداً وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • يدعم استكمال التحميل في حالة انقطاع شبكة الإنترنت على الحاسوب .
  • مساحة البرنامج صغيرة جداً وربما هذا من الأسباب الرئيسية التي تجعلك تفكر في استخدامه .
  • من أهم ما يميز هذا البرنامج هو دعمه للغة العربية وبهذا لن تواجه أي مشكلة أثناء الاستخدام في حالة إن لم تكن تجيد التعامل مع البرامج الإنجليزية .
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بتحميل مجموعة من الملفات سوياً دون أي مشاكل .

تحميل برنامج نينجا داونلود مانجر

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا من أجل الدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل حتى تجد عبارة Free Download بعد ذلك قم بتحديد إذا كنت تقوم باستخدام نظام تشغيل ويندوز أم ماك ثم قم بالبدء في عميلة التحميل على حاسوبك .

تنزيل ninja download manager 2018

بعد ذلك يمكنك أن تبدأ في تثبيت البرنامج بالطريقة العادية وهذا من خلال الموافقة على شروط الاستخدام من خلال وضع النقطة على Accept ثم بعد ذلك قم باستكمال باقي خطوات التثبيت على الحاسوب .

مميزات برنامج Ninja

ثم في النهاية قم بوضع نقطه على Launch NDM لبدء عملية تشغيل البرنامج على الحاسوب بكل سهولة ودون أي مشاكل .

تحميل برنامج نينجا داونلود مانجر

والآن عزيزي القارئ يمكنك البدء في تحميل الملفات عبر شبكة الإنترنت بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلي الانتظار طويلاً هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك الاستفادة الآن من جميع مميزات هذا البرنامج الرائع .

ndm download manager

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *