تحميل تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص بدون إنترنت

تطبيق Locate via SMS :

أهلا بكم متابعي موقع بيت الكورسات في موضوع جديد سأتكلم معكم فيه عن كيفية معرفة مكان أي شخص من خلال هاتفه وتتميز هذه الطريقة بانها لا تحتاج ان يكون الهاتف متصل بالإنترنت فكل ما تحتاج هو ان تقوم بإرسال SMS إلي رقم الهاتف الذي تريد معرفة مكانه وذلك من خلال تطبيق Locate via SMS .

تطبيق Locate via SMS

يُمكنَك استخدام هذه الطريقة في حالة الاطمئنان على أبناءك فى وقت وجودهم خارج البيت أو يُمكنَك معرفة مكان زوجتك حينما تظل تتصل بها عدة مرات وهى لا تسمع الهاتف حينما تقوم بالتسوق فجميعهن ينسون الحياة باكماها  😀  كما يُمكِنك أيضاً أختي معرفة مكان زوجك أو ابنِك في حالة غيابهم خارج المنزل  😎

في البداية عليك تثبيت تطبيق Locate via SMS (ستجد رابط التحميل على جوجل بلاي اسفل المقال ) علي هاتفك وهاتف من تريد ان تقوم بمعرفة مكانه في أي وقت ودون الحاجة إلي أتصال من تريد معرفة مكانه بالإنترنت .

بعد تحميله وتثبيته على هاتفك سيطلب منك ان تعطى البرنامج صلاحيات تشغيل GPS Satellites فقم بالضغط على Enable كما تري بالصورة التالية :

تحميل تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص بدون إنترنت 1

بعد ذلك سيدخل إلي الإعدادات والتي من خلال تقوم بتشغيل GPS Satellites كما تري :

تحميل تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص بدون إنترنت 2

بعد ذلك كل ما ستحتاج إليه هو ان تقوم بإرسال بكتابة رقم الهاتف الأخر الذي تريد معرفة مكان تواجده والضغط على Track كما تري بالصورة التالية :

تحميل تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص بدون إنترنت 1

بعد ذلك عليك بالانتظار عدة ثواني حتى يقوم البرنامج بإرسال رسالة إلي الرقم الذي تريد معرفة مكانه وسيقوم البرنامج بعرض مكان الشخص المراد معرفة مكانه .

تحميل تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص بدون إنترنت 4

ملحوظة : لكى تقوم بمعرفة بيانات دقيقة يجب ان يكون الهاتف الذي قام بإرسال التتبع متصل بالإنترنت حتى يقوم بمعرفة المكان المرسل إليه بالتدقيق .

كيفية عمل هذا التطبيق :

يقوم هذا البرنامج باختصار بإرسال رسالة إلي الهاتف الذي تريد معرفة مكانه ويقوم الهاتف الذي تريد تتبعه بإرسال رسالة بها إحصائيات مكانه باستخدام ال GPS ويقوم هاتفك باستقبال هذه الرسالة وعرضها على Google Maps الموجودة داخل البرنامج .

رابط تحميل التطبيق

2 تعليقان

  1. Avatar
    ايهاب العراقي

    كيفة ان شاء موقع الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *