برنامج iLock لمعرفة من حاول استخدام هاتفك في غيابك

برنامج iLock :

أهلاً و سهلاً بكم أعزائي متابعي موقع بيت الكورسات فاليوم سنتحدث سوياً عن تطبيق رائع ومفيد جداً فكثيراً ما نكون مشغولين ونترك الهاتف في أي مكان وما اكثر المحبين للعبث بهواتف الآخرين دون علمك فيحاولون فتح هاتفك دون ان تدري ولكن الآن يمكنك حل هذه المشكلة من خلال برنامج iLock .

تطبيق iLock

فعن طريق ذلك البرنامج الرائع تستطيع معرفة من حاول الدخول على هاتفك دون معرفتك ويقوم برنامج iLock الرائع بالتقاط صورة من خلال الكاميرا الأمامية في هاتفك لمن حاول القيام بفتح هاتفك وإدخال رمز الدخول بطريقة خاطئة .

و يقوم برنامج iLock بتخزين صورة كل شخص و تنبيهك سواء برسالة نصية أو تنبيه صوتي فعند دخولك إلي هاتفك تستطيع رؤية صورة الشخص أو الأشخاص الذين حاولوا الدخول إلي هاتفك دون معرفتك .

شرح برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي :

بعد تنزيل البرنامج ( ستجد رابط التحميل اسفل المقال ) و تثبيته على هاتفك قم بعد ذلك بتشغيل البرنامج من الأيقونة الخاصة به وسيظهر لك الشاشة التالية :

برنامج iLock 2

فنقوم بالضغط على الاختيار الأول لتغيير نظام فتح الهاتف إلي سحب “swipe lock” .

و من الاختيار الثالث نقوم باختيار نغمة التنبيه المراد سماعها عند قيام احد بمحاولة الدخول إلي هاتفك .

و من الاختيار السادس “Setup Your Pin And CODEWORD” و هو الأهم في التطبيق نقوم بإدخال الرقم الكودي لفتح الهاتف الخاص بك كما بالصورة :

برنامج iLock 3

و هنا ال “New Pin” هو الكود المكون من أربعة أرقام الذي من خلاله تقوم بالدخول إلي هاتفك ولابد ان يكونوا أربعة أرقام لا يستطيع احد تخمينهم بسهولة و ال “Codeword” هو جمله تستطيع من خلاها تشغيل وإيقاف التنبيه بالصوت أو بالرسائل عن القيام بالمحاولات للدخول إلي هاتفك .

فتظهر لك الشاشة التالية للدخول إلي هاتفك فإذا كانت محاولة فاشلة فإنه سيقوم بالتقاط صورة لمن يحاول الدخول إلي هاتفك و إن كانت محاولة جيدة فإنك ستدخل إلي هاتفك بسرية تامة .

و لرؤية الصور التي تم التقاطها نذهب إلي المساحة التخزينية للهاتف و نضغط فولدر “DCIM” ثم فولدر “iLock” الذي سنجد به كل الصور التي تم التقاطها من خلال برنامج iLock .

برنامج iLock 4

والى هنا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا المقال والى ان ألقاكم في مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

رابط تحميل التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *