تعرف علي هذا البرنامج الجديد الذي سيساعدك علي زيادة سرعة جهازك بشكل ملحوظ

برنامج BleachBit :

من ضمن المشاكل التي تقابل الكثير من المستخدمين هي تباطئ الحاسوب بصورة كبيرة و مع الأسف أصدقائي مشكلة مثل تلك لها العديد من الأسباب وعملية اكتشاف السبب الرئيسي قد تأخذ الكثير من الوقت فمثلاً قد يكون السبب هو استخدام نظام تشغيل غير مناسب مع إمكانيات الحاسوب أو ربما هناك مشكلة في الهاردوير الخاص بالجهاز فربما تكون قد تعطلت أو تحتاج إلي التغيير ومن ضمن الأسباب الأخرى هي وجود العديد من الملفات التي ليس لها فائدة فعندما تقوم بتثبيت برنامج ثم مسحه فأنه يترك خلفة بعض الملفات التي لا يمكنك الوصول إليها ومسحها بالكامل ولذلك دائماً أنصحكم بتحميل وتثبيت برنامج حذف البرامج من جذورها حيث أن تراكم تلك الملفات يسبب تباطئ في النظام بعد ذلك ولهذا أنصحكم أصدقائي باستخدام برنامج BleachBit والذي يساعدك علي القيام بتلك المهمة بكل سهولة ودون أي تعقيد .

تحميل برنامج BleachBit أفضل بديل مجاني لبرنامج C Cleaner المعروف

هناك الكثير من البرامج التي تقوم بمهمة تنظيف الحاسوب من الملفات المزعجة وزيادة سرعته ومن أشهرهم بكل تأكيد هو برنامج C Cleaner ولكن المشكلة التي يتشارك بها تلك البرامج هي أنهم يوفرون بعض المزايا للنسخ المدفوعة فقط ولا يمكنك الحصول عليها بصورة مجانيه علي عكس برنامج BleachBit الذي يوفر لك كل ما تحتاج إليه مجاناً تماماً بداية من عملية التحميل حتى التثبيت والاستخدام طوال العمر وعلي ما أعتقد أن هذا السبب هو ما جعل هذا البرنامج يحصل علي شعبية كبيرة في الأيام الماضية واليوم سنتعرف علي كيفية الحصول علية واستخدامه على حاسوبك .

كيفية استخدام برنامج BleachBit ؟

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالنزول إلي نهاية هذا المقال والضغط علي رابط تحميل البرنامج ثم بعد الانتهاء من تلك العملية قم بتثبيته علي حاسوبك وتشغيله لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح أمامكم .

تحميل برنامج BleachBit

والآن كل ما عليك القيام به هو البدء في تحديد البرامج والأنظمة التي تريد من البرنامج أن يقوم بفحصها واكتشاف الملفات التي تقوم باستهلاك مساحة إضافية لا يحتاج إليها حاسوبك ويمكنك التخلص منها بالضغط علي حذف فذلك سيساعد على زيادة سرعة نظام الويندوز أو ماك وهذا علس حسب نظام التشغيل الذي تقوم باستخدامه فالبرنامج متاح للنظامين .

تنزيل برنامج BleachBit

وأخيراً عزيزي القارئ بعد الانتهاء لا تسنى مشاركتي تلك التجربة وإخباري هل بالفعل شعرت بالفرق في السرعة واستفدت من هذا البرنامج أم لا ؟ وذلك من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وشكراً .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

برنامج BleachBit

برنامج BleachBit - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *