تطبيق Andromium OS لتحويل هاتفك إلي كمبيوتر حقيقي بضغطة واحدة

تطبيق Andromium OS

منذ عدة اشهر قامت احدي الشركات بإطلاق مشروع Andromium OS والذي يهدف إلي تحويل هاتفك إلي حاسوب ونفس الخصائص الموجودة في أنطمه التشغيل المعروفة كأنظمة الويندوز و اللينكس وأنظمة الـ MAC وتم إطلاق هذا البرنامج على جوجل بلاي حتى يستطيع من خلاله مستخدمي الاندرويد تحويل هواتفهم إلي كمبيوتر حقيقي .

تطبيق Andromium OS لتحويل هاتفك إلي كمبيوتر بضغطة واحدة

فبعد تثبيت البرنامج على هاتفك ستستطيع استخدامه كما تستخدم الكمبيوتر الخاص بك فستجد نفس القوائم المعروفة للبرامج وللمتصفحات بالإضافة إلي انك تستطيع استخدام الماوس مع هاتفك بعد تحويله ( يتم استخدام ماوس من خلال كايبل OTG وتوصيله بهاتفك و الماوس الذي تريد استخدامه ) .

مميزات تطبيق Andromium OS لتحويل هاتفك إلي كمبيوتر حقيقي

  • يعمل مع جميع إصدارات الاندرويد بداية من اندرويد لولي بوب 5.0 .
  • تطبيق حجمه صغير للغاية .
  • يعد أفضل وأسرع تطبيق لتحويل أي هاتف اندرويد إلي كمبيوتر فهناك بعض تطبيقات الاندرويد الأخري تقوم بهذا الدور ولكن يُعد هذا هو التطبيق الأفضل والأسرع وستكتشف ذلك بنفسك .

إليك بعص الصورة لمعرفة شكل هاتفك بعض تحويله إلي حاسوب عن طريق Andromium OS :

تحميل Andromium للاندرويد

تحميل Andromium للاندرويد 1 تحميل Andromium للاندرويد 1 تحميل Andromium للاندرويد 1 تحميل Andromium للاندرويد تحميل Andromium للاندرويد 1

فبعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك من الرابط الموجود بنهاية المقال ثم تثبيته و فتحه سيظهر لك قائمة قم باختيار Normal ثم قم بالضغط على OK .

بعد ذلك قم بالذهاب إلي قائمة الإشعارات وستجد إشعار مكتوب عليه Andromium .

بعد ذلك سيظهر هاتفك بنفس الشكل الذي تراه في أجهزة الكمبيوتر التي تقوم باستخدامها .

وبهذا أكون انتهيت من شرح هذا التطبيق وفي حالة وجود أي مشكلة أثناء تثبيته على هاتفك لا تتردد في وضع تعليق أسفل هذا المقال وسأقوم بإذن الله بالرد عليك بطريقة حلها .

رابط تنزيل التطبيق .

3 تعليقات

  1. Avatar

    مرحبا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شلونك أخباركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *