برنامج أكثر من رائع يُمكنك من إلغاء تثبيت مجموعة من البرامج دفعة واحدة

برنامج Absolute Uninstaller :

ربما من أكثر الأمور المزعجة والتي قد تستهلك وقتك هي إلغاء تثبيت البرامج التي لم يعد لها فائدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،وقد يستلزم القيام بهذه العملية من وقت إلى آخر بسبب إستهلاك هذه البرامج مساحة من السعة التخزينية وكذلك الإستهلاك من موارد جهاز الكمبيوتر مما يؤثر على الآداء العام للجهاز بالسلب ،ولذلك إليك برنامج Absolute Uninstaller الذي يُمكنك من إلغاء تثبيت ومسح البرامج الغير مفيدة من على جهازك دفعة واحدة مع توفير المعاناة التي يمكن أن يتكلفها الأمر دون وجود هذا البرنامج .

برنامج Absolute Uninstaller

وتعد الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها إنجاز هذه المهمة هي الدخول إلى Control Panel ومنها إلى أداة الويندوز الافتراضية التي تمكنك من القيام بعملية إزالة البرامج من على الكمبيوتر ،ولكن البرنامج يتفوق على هذه الأداة في عدة نقاط مثل خاصية مسح البرنامج بشكل نهائي من على الجهاز ،وإمكانية مسح أكثر من برنامج دفعة واحدة وهو الأمر الذي سيوفر الكثير من الوقت والجهد وسيجعل الأمر أكثر إحترافية بالنسبة لجميع مستخدمي البرنامج .

لا يفوتك : برنامج فتح المواقع المحجوبة والمحظورة للكمبيوتر 2019 .

تحميل Absolute Uninstaller :

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من خلال رابط التحميل الموجود بنهاية المقال ،بعدها قم بفتح ملف التثبيت لتظهر لك هذه النافذة الافتتاحية .

حذف برامج الكمبيوتر نهائياً

بعد ذلك ستظهر لك نافذة الاتفاقية ،وكما هو الحال في كافة البرامج لن تستطيع التمتع بخدمات البرنامج بدون الموافقة على الشروط والاتفاقية من خلال الضغط على I Agree .

طريقة مسح أكثر من برنامج مرة واحدة

سيقوم بعدها البرنامج افتراضياً بتحديد مكان حفظ ملفات التثبيت ،قم بالضغط على Next .

تحميل برنامج Absolute Uninstaller

بعدها ستظهر لك هذه النافذة قم بالضغط على Install للبدء .

إلغاء تثبيت مجموعة برامج مرة واحدة

سيستغرق البرنامج بضعة دقائق للتحميل ،وبمجرد أن ينتهي ستظهر لك هذه النافذة ،قم بالضغط على Finish للإنهاء .

برنامج Absolute Uninstaller للكمبيوتر

وها هي واجهة عمل البرنامج التي تدعم المستخدم للقيام بالكثير من الأشياء من خلالها ،فيمكنك على سبيل المثال أن تقوم بعمل حفظ لأسماء كافة البرامج الموجودة على الجهاز حتى إذا ما استدعى الأمر للرجوع إلى أحدها مرة أخرى ،ويمكن القيام بذلك عن طريق الضغط على File ومن ثم إختيار Export Application list كما هو موضح بالصورة .

حذف مجموعة برامج دفعة واحدة

كما يمكنك القيام بعملية إلغاء تثبيت أي برنامج عن طريق تحديد البرنامج ومن ثم الضغط على زر Uninstall Checked Program كما هو موضح .

برنامج لإلغاء تثبيت برامج الكمبيوتر

ويمكنك إلغاء تثبيت أكثر من برنامج دفعة واحدة عن طريق الضغط على زر Batch Uninstall ليسمح لك البرنامج بتحديد المجموعة التي تريد إلغاء تثبيتها من البرامج ،قم بالتحديد ثم أكمل خطوات إلغاء التثبيت كما وضحناها .

إلغاء تثبيت البرامج نهائيا

تحميل برنامج Absolute Uninstaller


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *