تعرف علي كيفية استخدام برنامج Microsoft Word بدون الحاجة لتحميله من خلال برنامج وورد اون لاين

برنامج وورد اون لاين :

إن مجموعة برامج أوفيس المقدمة من شركة مايكروسوفت لا غني من وجودها على أي جهاز كمبيوتر خصوصاً برنامج الوورد فهذا البرنامج  الرائع من البرامج تمتلك الكثير من المميزات وكثير من الشركات والأشخاص يعتمدون علي استخدامه بشكل يومي ولكن في بعض الأحيان قد تحدث بعض المشاكل مثل أن يقوم فيروس معين بضرب جميع البرامج المثبتة على الحاسوب ومن بينهم بكل تأكيد مجموعة برامج أوفيس فما العمل في ذلك الوقت ؟ إن التصرف الطبيعي الذي سيقوم به أي شخص هو البدء في معالجه الحاسوب من الفيروسات ثم تثبيت ويندوز جديد وإعادة تنصيب البرامج مرة أخرى ولكن كل هذا يأخذ الكثير من الوقت وإذا كنت في حاجة إلي استخدام برنامج Word في أسرع وقت للقيام بأمر ما سيكون عليك التوجه إلي برنامج وورد اون لاين .

برنامج وورد اون لاين من مايكروسوفت عن طريق Microsoft Word Online

نعم عزيزي القارئ إن ما قرائه بالفقرة السابقة صحيح تماماً فمؤخراً أطلقت شبكة مايكروسوفت مجموعة برامج أوفيس الخاصة بها على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من استخدامها مباشرة دون الحاجة إلي تحميلها ومن بين تلك البرامج بكل تأكيد ستجد برنامج وورد اون لاين ،كما أن النسخة الاون لاين من البرنامج لا تختلف نهائياً عن النسخة المثبتة علي الحاسوب وهذا يعني أنه يمكنك الاعتماد علي استخدامها بصورة كاملة كما أيضاً إذا كان لديك بعض الملفات التي تريد فتحها من خلال هذا البرنامج يمكنك رفعها فوراً إلي الموقع وبعد ذلك ستتمكن من التعديل عليها وحفظها مرة أخرى .

مميزات استخدام برنامج وورد اون لاين :

  • كما هو موضح في الفقرات السابقة أصدقائي أن استخدام البرنامج أونلاين سيساعد على توفير الكثير من الوقت والمجهود
  • إن الموقع لا يحتوي على برنامج Word فقط بل يحتوي على جميع برامج الأوفيس مثل الأكسيل والباور بوينت وغيرهم .
  • استخدام البرنامج سيتم بصورة مجانيه تماماً ولن يكون عليك دفع أي أموال مقابل القيام بهذا الأمر .

كيفية استخدام برنامج وورد اون لاين ؟

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بعمل حساب علي موقع outlook حتى تتمكن من استخدام الموقع دون أي مشاكل ولا يمكنك استخدام أي بريد إلكتروني أخر في عملية التسجيل إلا من خلال هذا الموقع .

وبعد أن تنتهي من عملية التسجيل سيصبح من السهل جداً التعامل مع الأمور فقط قم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل حتى تبدأ في استخدام الموقع لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة فقط قم بالضغط على علامة X للتخطي والبدء في التعامل مع الموقع .

تحميل برنامج وورد اون لاين

والآن ستظهر أمامك مجموعة برامج الأوفيس المختلفة ومن بينهم بكل تأكيد برنامج وورد اون لاين كما هو موضح فقط قم بالضغط عليه وفتحه ولكن انتظر قليلاً فعملية تحميل الصفحة قد تستغرق بعض الوقت ولكن ليس كثيراً وهذا يعتمد أيضاً علي سرعة الإنترنت التي تقوم باستخدامها .

تعرف على برنامج وورد اون لاين

وفي النهاية عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة البرنامج داخل الموقع كما هو بتلك الصورة وستجد أنه لا يوجد أي اختلاف بين نسخة الاون لاين والنسخة العادية التي تثبت علي الكمبيوتر .

تنزيل برنامج وورد اون لاين

رابط الدخول إلي الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *