برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم للاندرويد وللايفون

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

الخصوصية هي من يبحث عنها الجميع خاصة في عالم ملئ بالتكنولوجيا والتي يمكن استخدامها في الكثير من الأمور الضارة مثل اختراق الأجهزة وسرقة محتوياتها أو التجسس على المستخدم ومعرفة موقعه ومعرفة الكثير من المعلومات عنه وهو الأمر الذي تطور كثيراً في الفترة ويمكن القيام به بكل سهولة ،ولكن بالرغم من ذلك فإن حماية الخصوصية تحتاج إلي التكنولوجيا أيضاً للحفاظ عليها على رأي المثل القائل لا يفل الحديد إلا الحديد ،ويعتبر الهاتف الذكي من اهم الأدوات التي يسعى الجميع لحفظ الخصوصية عليها حيث تصل المستخدم الكثير من المكالمات المزعجة والتي لا يعرف مصدرها لذلك سوف نستعرض معك اليوم شرح برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم وذلك حتي تستطيع الوصول إلي أي رقم يضايقك أو للبحث عن اسم صديق عن طريق رقمه ومعرفة الكثير من المعلومات الهامة عنه بكل سهوله .

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

برنامج اليوم هو برنامج تروكلر الشهير والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم على جميع الأجهزة حيث يتوافر في شكل تطبيق مجاني متاح للتحميل على جميع هواتف الاندرويد بالإضافة إلي هواتف الايفون ويمكن استخدام الموقع الرسمي في البحث عن اسم المتصل من خلال الرقم على أجهزة الكمبيوتر ،لذلك يعتبر هذا البرنامج من اشهر البرامج التي تقدم هذه الخدمة والبرنامج تم تحميله اكثر من 500 مليون مرة من على متجر جوجل بلاي فقط وهذا ما أدي إلي نجاحه بشكل كبير حيث كلما زاد عدد المستخدمين ازدادت دقة النتائج وهذا ما سوف نقوم بشرحه في الفقرة القادمة .

كيف يعمل تروكولر

يعتمد البرنامج الشهير على مبدأ المنفعة المتبادلة ،فهو يقوم بمنحك الكثير من المعلومات عند البحث عن اسم المتصل عن طريق الرقم ولكن في مقابل ذلك يقوم عند تثبيته لأول مرة بسحب الكثير من البيانات الهامة جداً ،فهو يطلب السامح منك للوصول إلي الرسائل وجهات الاتصال وسجل المكالمات وهي بيانات هامة جداً يتم تخزينها فوراً في قاعدة بيانات البرنامج ثم يقوم باستخدامها بعد ذلك عندما يتم البحث عن أي رقم من على هاتفك ،وبهذه الطريقة فالبرنامج حصل على مليارات المعلومات التي تم تخزينها في قاعدة بياناته ليقوم بتوفير خدمة معرفة الاسم عن طريق الرقم اعتماداً على قاعدة بيانات ضخمة نادراً ما تعجز عن الوصول إلي نتيجة .

هل يجلب تروكولر نتائج دقيقة دائماً ؟

في الواقع لا يجلب برنامج تروكلر الكثير من النتائج الدقيقة وذلك بسبب اعتماده على مصادر قد تكون غير دقيقة ،وكما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن مصدر البرنامج هي البيانات المُسجلة على هواتف ملايين المستخدمين ،فعلي سبيل المثال إذا قام اكتر من شخص بتسجيل رقم باسم احمد فسوف يتم تسجيل رقمك باسم احمد على البرنامج وهكذا ،وإذا تم تسمية رقمك بأكثر من اسم فسوف يقوم البرنامج بتسجيل أول اسم تم تسجيله وتستطيع تعديل ذلك إذا كنت تريد عن طريق تعديل بياناتك داخل البرنامج .

مميزات برنامج تروكولر

  • افضل تطبيق لهواتف الاندرويد والايفون بسبب قاعدة بياناته الضخمة .
  • إمكانية معرفة الأشخاص الذين قاموا بالبحث عن رقمك باستخدام خدمة Who viewed my profile (الإصدار المدفوع) .
  • يقوم بالتعرف على اسم المتصل عند الاتصال مباشرة ولكن مع شرط توافر الانترنت على الهاتف .
  • إمكانية حظر الأرقام والرسائل المزعجة ويقوم البرنامج بعرض عدد مرات الحظر للرقم لتنبيه المستخدمين الآخرين .
  • إمكانية مراسلة أي شخص يستخدم البرنامج أو الاتصال مباشرة من داخل البرنامج دون الحاجة إلي الذهاب لسجل المكالمات .
  • يعرض لك البرنامج المتصلين الآن على البرنامج من جهات الاتصال الخاصة بك وتاريخ آخر ظهور لهم .

عيوب برنامج تروكولر

  • لا يستطيع البرنامج إظهار أي بيانات لأرقام مجهولة ليس لها بيانات على البرنامج .
  • يتطلب استخدام التطبيق لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم تشغيل الانترنت على الهاتف وذلك لاستخدامه قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج .
  • يقوم بسحب جميع جهات الاتصال لديك بدون الرجوع إليك .
  • يقوم بسحب موقعك الجغرافي بدون علمك .

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

كما ذكرنا في بداية الموضوع فإن برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم تروكولر متاح للتحميل على جميع أنواع الهواتف الذكية بالإضافة إلي إمكانية استخدام الخدمة عن طريق جهاز الكمبيوتر اون لاين من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ولتحميل برنامج تروكولر على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا وللتحميل على هواتف الايفون قم بالضغط هنا ولزيارة الموقع الرسمي للاستخدام من خلال جهاز الكمبيوتر قم بالضغط هنا .

طريقة استخدام برنامج معرفة اسم المتصل

  • بعد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك قم بتشغيله ثم قم بالضغط على Get started للبدء في الاستخدام .
  • في النافذة التالية قم بإدخال رقم هاتفك وسوف يتم إرسال رسالة تفعيل لهاتفك لاستكمال عملية التسجيل .
  • يمكنك الاختيار في عملية التسجيل بين استخدام بريد إلكتروني أو حساب جوجل أو حساب فيس بوك .
  • بعد اكتمال عملية التسجيل سوف تنتقل إلي الصفحة الرئيسية للبرنامج .
  • سوف تجد الكثير من الخيارات التي يمكنك القيام بها وهي كالاتي :
  1. Messages : داخل هذا التبويب تجد جميع الرسائل الواردة من جهات اتصالك ،وتستطيع فتح الرسالة والرد من داخل البرنامج .
  2. Contacts : تجد في هذا التبويب جميع جهات الاتصال لديك كما تم تسجيلهم في هاتفك ،حيث تجد هنا نسخة يتم سحبها عن طريق البرنامج لتتمكن من إجراء المكالمات من داخل التطبيق مباشرة .
  3. لوحة المفاتيح في المنتصف : تستطيع عن طريق لوحة المفاتيح تلك من طلب أي رقم ترغب به دون الحاجة إلي الذهاب للوحة الاتصال الخاصة بالهاتف .
  4. Blocking : داخل هذه القائمة تجد جميع الأرقام التي قمت بحظرها أو قمت بعمل بلوك لها ،حيث تستطيع إضافة المزيد من الأرقام أو إلغاء الحظر عن أي رقم .
  5. Permium : تستطيع من خلال هذا التبويب الترقية إلي النسخة المدفوعة من البرنامج حيث توفر لك هذه النسخة مجموعة من الخيارات الإضافية مثل معرفة من زار بروفايلك أو تشفير بياناتك وغيرها من الخيارات الأخري .

برنامج لمعرفة اسم المتصل

  • يمكنك أيضاً البحث عن أي رقم وذلك عن طريق خانة البحث في اعلي الشاشة حيث عليك بكتابة الرقم وسوف يقوم البرنامج بالبحث عن جميع ما يتعلق به من معلومات مثل الاسم والدولة والبريد الإلكتروني إذا توفر .
  • إذا قمت بالضغط على علامة الثلاث خطوط بالأعلى سوف تنتقل إلي قائمة الخيارات حيث تجد بها اسمك على البرنامج وتستطيع تحرير وتعديله إذا قمت بالضغط على علامة القلم ،كما تجد خيار الاشتراك في النسخة المدفوعة ،أيضاً سوف تجد الإشعارات بالإضافة إلي ميزة دعوة الأصدقاء أو Invite Friends والتي تستطيع من خلالها دعوة أصدقاؤك لتحميل البرنامج وإذا قم احدهم بتحميله وتثبيته عن طريقك سوف يمنحك البرنامج بعض مزايا النسخة المدفوعة لمدة أسبوع كامل .

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

بعد تحميل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم تروكولر آخر إصدار تستطيع عزيزي القارئ معرفة أي بيانات لأي رقم مجهول يقوم بالاتصال بك وذلك بدون القيام بأي خطوات ،فقط قم بتثبيت البرنامج كما ذكرنا في الفقرات السابقة وسوف يقوم البرنامج بعد ذلك بجلب الكثير من البيانات المتعلقة بأي رقم سواء يتصل بك أو رقم تقوم بإدخاله يدوياً وبشكل مجاني تماماً .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *