تحميل برنامج مصاري 2020 لدفع جميع الفواتير اون لاين

برنامج مصاري

يبحث الكثير من الأشخاص عن وسيلة تسهل عليهم الكثير من الأمور ولعل الهاتف الذكي يعتبر من اهم الوسائل التي تعمل على راحة مستخدميها إلي درجة كبيرة ،فعن طريق الهاتف الذكي يستطيع المستخدم القيام بالعديد من الأمور دون أن يبرح مكانه وبضغطة زر ،وإذا كنت تبحث عن طريق لدفع جميع فواتيك وانت في منزلك فسوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج مصاري للاندرويد حيث يعتبر من اهم برامج الدفع داخل جمهورية مصر العربية والذي تستطيع من خلاله دفع الكثير من الفواتير وانت في منزلك .

برنامج مصاري

تستطيع عن طريق هذا البرنامج المجاني من دفع جميع فواتير مكالماتك سواء كنت تستخدم شرحة من شركة اتصالات أو فودافون أو وي أو اورانج ،فتستطيع بكل سهولة من دفع فواتيرك الشهرية عن طريق برنامج اليوم والذي يأتيك باللغة العربية لتتمكن من استخدامه بكل سهولة ،بالإضافة إلي ذلك تستطيع أيضاً عن طريق نفس البرنامج من دفع جميع الفواتير الحكومية دون الحاجة إلي الذهاب إلي مكان الدفع والذي في المعتاد يكون مزدحم جداً ويهدر الكثير من الوقت والجهد مزايا آخري يأتي بها برنامج اليوم سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية .

مميزات البرنامج :

  • دفع الفواتير الحكومية : تستطيع بكل سهولة من دفع الكثير من الفواتير الحكومية وبخطوات سهلة للغاية وتشمل هذه الخدمات فاتورة الكهرباء ،وفاتورة الغاز ،وفاتورة مياه الشرب بالإضافة إلي دفع فواتير الضرائب والكثير من الخدمات الأخري .
  • دفع فواتير المحمول : الميزة الأساسية للبرنامج هي دفع فواتير مكالمات الهواتف المحمولة ،فهو يدعم الدفع على جميع شركات المحمول التي تعمل داخل مصر وهم اورانج وفودافون واتصالات وشركة وي ،بالإضافة إلي ميزة دفع فاتورة الهاتف الأرضي ويتوافر أيضاً على البرنامج جميع فئات كروت الشحن التي يمكن للمستخدم شراؤها بكل سهولة .
  • التسوق على الانترنت : يمكنك استخدام برنامج مصاري في التسوق على شبكة الانترنت والقيام بالعديد من عمليات الشراء باستخدام رصيدك داخل البرنامج .
  • التبرع اون لاين : يدعم البرنامج ميزة التبرع اون لاين حيث يمكنك التبرع للكثير من الجهات الخيرية وذلك عن طريق البرنامج ،فهو يدعم التبرع مستشفيات الأطفال المجانية وبنك الطعام وغيرها من الأماكن الخيرية العديدة .

تحميل مصاري لخدمات الدفع الذكي

البرنامج متاح على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد في الفترة الحالية ،وتستطيع تحميل ملف APK من هنا للتمكن من تثبيته على هاتفك الاندرويد ،بعد ذلك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة لتستفيد من قائمة كبير من الخدمات المتنوعة والتي سوف توفر عليك الكثير من الوقت والجهد ،فبكل بساطة وبالقليل من الخطوات تستطيع تسديد الكثير من الفواتير والالتزامات المادية دون أن تغادر منزلك ودون أن تخصص يوم بالكامل للذهاب إلي هيئة حكومية او شركة محمول .

تحميل مصاري لخدمات الدفع الذكي

في نهاية مقال اليوم عزيزي القارئ يسعدنا أن نتلقى جميع ملاحظاتك حول تجربة برنامج اليوم وذلك حتي تعم الفائدة ،إلي أن نلتقى على خير لك منى كل التحية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *