شرح وتحميل أفضل برنامج لقياس سرعة النت للكمبيوتر والهاتف

برنامج لقياس سرعة النت :

مؤخراً ظهرت العديد من المواقع التي تقدم لكم أصدقائي خدمة قياس سرعة النت ولقد قدمت إليكم أيضاً بعض من تلك المواقع ولكن بعض الأصدقاء من متابعي الموقع طلبوا مني أن أقدم لهم برنامج لقياس سرعة النت والسبب في هذا هو أن المواقع قد لا تعمل أحياناً بصورة جيدة أو من الممكن أن يتم غلق الموقع أحياناً بسبب بعض الأعطال فما العمل في هذا الوقت للتخلص من تلك المشكل ؟ الأمر بسيط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو تحميل برنامج لقياس سرعة النت الجديد Speedtest هذا البرنامج الرائع يعتبر واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر .

شرح وتحميل أفضل برنامج لقياس سرعة النت للكمبيوتر

والسبب في هذا هو أن البرنامج لا يقوم باستهلاك سرعة الإنترنت بصورة كبيرة أثناء عملية القياس على عكس بعض البرامج الأخرى التي تقوم باستهلاك مقدار كبير من سرعة الإنترنت وفي النهاية تكون النتيجة الظاهرة أمامك هو أن سرعة الإنترنت ضعيفة مع أنها في الأساس جيدة ولكن البرنامج هو السبب في إظهار تلك النتيجة السيئة ولهذا أصدقائي عليكم اختيار تلك النوعية من البرامج بعناية شديدة ويفضل أن لا تقوموا بتحميلها من مواقع مجهولة المصدر أو الأساس،كما أن Speedtest برنامج لقياس سرعة النت للكمبيوتر وللهواتف الذكية أيضاً وهذا أمر في غاية الروعة أن يكون البرنامج متاح على مختلف أنظمة التشغيل مثل الويندوز والاندرويد و IOS وحتى الماك .

كيفية استخدام برنامج لقياس سرعة النت ؟

في البداية عزيزي القارئ كما تعودنا سابقاً في جميع المقالات سيكون عليك تحميل البرنامج من الرابط الموجود في نهاية المقال وهذا الرابط سيقوم بتحويلك إلي الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك على الفور البدء في عملية التحميل بعد ذلك قم بفتح البرنامج على الحاسوب ثم قم بتثبيته بالطريقة العادية لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح .

تحميل برنامج لقياس سرعة النت للكمبيوتر

بعد الضغط على Go بالصورة السابقة سيبدأ البرنامج على الفور بقياس سرعة الإنترنت الخاصة بك وستظهر لك كما هو بتلك الصورة .

تنزيل برنامج لقياس سرعة النت للكمبيوتر

أخيراً أصدقائي أنصحكم جميعاً باستخدام برنامج قياس سرعة الإنترنت الرائع هذا فهو سيوفر عليك عناء المواقع المليئة بالإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة.

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح وتحميل أفضل برنامج لقياس سرعة النت للكمبيوتر والهاتف
4.5 (90%) 6 votes
  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *