افضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه مجاناً للكمبيوتر

برنامج لتعديل الصوت وتحسينه

إذا كنت من صناع المحتوي المرئي أو الصوتي وتحتاج إلي بعض البرامج المساعدة فسوف نقدم لك اليوم افضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه وهو برنامج Music and Audio Editor المجاني والذي يساعدك في تعديل الكثير من الصيغ الصوتية المختلفة وتحسينها ودمجها والكثير من المزايا الأخري التي قد تحتاجها لإخراج مقطع صوتي احترافي ،حيث يمكنك صناعة الكثير من مقاطع الصوت الرائعة ثم دمجها بعد ذلك مع مقاطع الفيديو المختلفة بدون الحاجة إلي تحميل مقاطع صوتية قد تخضع لحقوق الملكية .

برنامج لتعديل الصوت وتحسينه

يقدم لك برنامج Music and Audio Editor مجموعة كبيرة من الخيارات التي تساعدك في تحرير ملفات الصوت وتسجيل أصوات جديدة ودمج العديد من المقاطع في مقطع واحد فقط بطريقة احترافية وسهلة للغاية ،حيث تستطيع التحكم بشكل كامل في الصوت وعزله بشكل كامل عن الضوضاء المحيطة ،بالإضافة إلي إضافة الكثير من التأثيرات الاحترافية وذلك لعم مقاطع صوت مميزة يمكنك استخدامها في العديد من الأمور الصوتية والمرئية .

مميزات البرنامج :

  • إمكانية تصدير/ استيراد اكثر من 15 صيغة .
  • خيارات احترافية لدمج وقص وتقسيم المقاطع الصوتية .
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من التأثيرات الصوتية .
  • إمكانية تضخمي الصوت وعزل الضوضاء وضبط سرعته .
  • ميزة استخراج الصوت من ملفات الفيديو وتحريره .
  • ميزة تحويل النص إلي كلام .
  • مجاني وسهل الاستخدام .

تحميل برنامج تحسين الصوت وإضافة مؤثرات

لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على Download Now لتبدأ عملية التحميل على جهازك فوراً ،بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة من خلال الضغط على ملف التحميل ثم الضغط على Next والانتظار حتي يتم تثبيت ملفات البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج تعديل الصوت

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك تستطيع البدء في تعديل وتحسين وقص ودمج الكثير من صيغ الصوت ،وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات والأدوات المتوفرة في نافذة البرنامج ،وتستطيع استخدام البرنامج بشكل مجاني مفتوح فهو لا يحتاج إلي تحديثات مدفوعة ويمكن استخدامه بشكل مجاني دائم .

تحميل برنامج تحسين الصوت وإضافة مؤثرات

بإمكانك الآن عزيزي القارئ استخدام افضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه Music and Audio Editor وذلك للقيام بالعديد من التعديلات الاحترافية على ملفاتك الصوتية وبشكل احترافي تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *