تحميل برنامج كينج روت 2021 KingRoot الأصلي للاندرويد

برنامج كينج روت 2021

من أكثر الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها هي عملية الروت لهواتف الاندرويد الخاصة بهم والسر في هذا الأمر هو ما يوفره الروت للمستخدمين من مزايا رائعة وسوف نتحدث عن هذا الأمر بالتفصيل من خلال تدوينة اليوم فمن خلال الفقرات القادمة أصدقائي سوف نتعرف على كيفية تنزيل برنامج كينج روت 2021 على الكمبيوتر وعلى الهاتف الذكي وسوف نتعرف أيضاً على طريقة عمل الروت لهاتفك وكيفية إزالته أيضاً بكل سهولة فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع .

برنامج كينج روت 2021

على الرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في عمل الروت لهاتفك الاندرويد إلا أن برنامج كينج روت 2021 هو الأفضل على الإطلاق لما يوفره من مميزات هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يدعم عمل الروت لمجموعة كبيرة جداً من الهواتف حتى أن الأمر قد يصبح في غاية الصعوبة على مجموعة من الهواتف القديمة ولكن من خلال برنامج كينج روت 2021 ستتمكن عزيزي القارئ من القيام بهذا الأمر بكل سهولة فقط تابعوا معي الخطوات القادمة وسوف نتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل الممل .

تنزيل برنامج كينج روت الأصلي للكمبيوتر

في البداية عزيزي القارئ سيكون عليك تحميل برنامج كينج روت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن عملية تحميل هذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكن الصعوبة وحدها تكمن في العثور على رابط التحميل الذي يقوم بتحويلك إلي الموقع الرسمي فأغلب الروابط الموجودة على شبكة الإنترنت تقوم بتحويلك لتحميل نسخة APK الخاصة بهذا البرنامج ولكن برنامج الكمبيوتر لا يمكن العثور على الرابط الخاص به بسهولة ولقد استغرق الأمر الكثير من الوقت حتى تمكنت من الوصول إلي هذا الرابط فقط قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لبدء عملية التحميل .

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية التثبيت من خلال فتح ملف التحميل على حاسوبك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next بعد وضع النقطة أمام خيار Accept كما هو بتلك الصورة بالضبط من اجل الاستمرار في عملية التثبيت .

تنزيل برنامج كينج روت الأصلي

بعد ذلك قم بالضغط على Next مجدداً من أجل الاستمرار في عملية التثبيت على حاسوبك .

كيفية استخدام برنامج KingRoot

وأخيراً عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت برنامج كينج روت الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستلاحظ عزيزي القارئ أن الأمر سيتم بشكل سهل وسريع ولن يأخذ الكثير من الوقت على الإطلاق .

تنزيل برنامج كينج روت APK

وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل قم بالضغط على خيار Finish وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وتأكد من وضع علامة صح أمام خيار Launch KingRoot وهذا من أجل بدء عملية تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر .

شرح كيفية استعمال تطبيق كينج روت الاصلي 2021

وعلى الفور سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح وهنا كل ما عليك القيام به هو البدء في عملية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الهاتف الذي تريد عمل روت له وتأكد عزيزي القارئ من أن عملية التوصيل تتم من خلال كابل USB أصلي يعمل بشكل جيد وعلى الفور سيتم البدء في عملية التوصيل وبعدها يمكنك البدء في عمل الروت لهاتفك وسوف نتعرف سوياً على كيفية استخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

مميزات عمل الروت للاندرويد

كيفية استخدام برنامج KingRoot

عملية استخدام هذا البرنامج أمراً في غاية السهولة ولا يحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات فقط كل ما عليك القيام به تنفيذ التعليمات الموجودة بالفقرة السابقة وهي توصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال كابل USB أصلي وبعد ذلك يمكنك البدء في عملية التشغيل وسوف تحتاج في البداية إلي منح هاتفك صلاحيات usb debugging وسوف تلاحظ أن تلك الصلاحيات تختلف من إصدار اندرويد إلي إصدار أخر ولكن سيقوم البرنامج بالتعرف على إصدار الاندرويد الخاص بهاتفك فوراً وسوف يعطيك الخطوات التي عليك القيام بها حتى تمنح البرنامج تلك الصلاحيات وسوف تتمكن بعد ذلك من الاستمرار في عملية الاستخدام بكل سهولة .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على خيار TRY To Root وعلى الفور سيتم البدء في عملية عمل الروت لهاتفك الاندرويد ولكن هناك بعض الأمور التي عليك التأكد من أنها موجودة بهاتفك حتى تتأكد من أن الخطوة التي تقوم بها لن تمثل أي تهديد عليه وسوف نتعرف على تلك الأمور من خلال الفقرات القادمة .

عيوب الروت

بعد ذلك سيبدأ البرنامج في عمل الروت لهاتفك وبمجرد الانتهاء من تلك العملية ستظهر لك واجهة البرنامج بعبارة Root Succeed وهذا يعني أن عملية الروت قد تمت بنجاح وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت استخدام وتحميل برنامج كينج روت 2021 .

تنزيل برنامج كينج روت APK

أما إذا كنت تريد عمل روت لهاتفك الاندرويد من خلال نسخة الاندرويد من برنامج كينج روت 2021 فيمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو البدء في عملية تحميل البرنامج على هاتفك ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع من أجل تحميل ملف APK الخاص بهذا البرنامج ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية التثبيت على هاتفك الاندرويد بالطريقة المعروفة والتي تعرفنا عليها من خلال الكثير من التدوينات السابقة ومن خلال الفقرة القادمة سوف نتعرف سوياً على كيفية استخدام التطبيق .

شرح كيفية استخدام تطبيق كينج روت الاصلي 2021

في الحقيقة أصدقائي عملية الاستخدام في نفس بساطة عملية التحميل حيث يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال فتح التطبيق وتشغيله على هاتفك وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Try To Root .

طريقة عمل الروت

بعد ذلك سيقوم التطبيق بالبدء في التعرف على هاتفك الاندرويد في محاولة للقيام بعمل روت له وعلى الفور بمجرد إتمام عملية التعرف تلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح عملية الروت قد بدأت بالفعل .

شرح صلاحيات الروت

وبمجرد أن يتم الانتهاء من عمل الروت سوف تظهر لك واجهة التطبيق على هاتفك كما هو بتلك الصورة أيضاً ويمكنك عزيزي القارئ الاستمرار في عملية الاستخدام والبدء في الاستفادة من مميزات الروت والتي سنتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة .

هل الروت مفيد ؟

مميزات عمل الروت للاندرويد

  • يمكنك عزيزي القارئ تحميل واستخدام بعض التطبيقات التي لا يمكن تشغيلها إلا بالحصول على صلاحيات الروت مثل تطبيقات اختراق الواي فاي .
  • يمكنك التحكم في هاتفك بالكامل ومسح أي تطبيق تريده حتى إن كان هذا التطبيق من تطبيقات النظام الأساسية دون أي مشاكل .
  • يمكنك من خلال الروت الحصول على صلاحيات مدير الهاتف بالكامل ويمكنك تغيير وإضافة الرومات إلي هاتفك الاندرويد .
  • تستطيع عزيزي القارئ الحصول على بعض المميزات الإضافية داخل التطبيقات في حالة إن كان هاتفك يمتلك صلاحيات الروت .

عيوب الروت

  • في حالة إن كان هاتفك مازال داخل الضمان فبعمل الروت هذا يعني أن هاتفك أصبح خارج الضمان ولا يمكنك استرجاع الضمان مجدداً حتى في حالة إلغاء الروت لإن الأمر سيتم اكتشافه داخل مركز الصيانة .
  • في حالة فشلت في القيام بعملية الروت لهاتفك من الممكن أن يؤدي هذا الأمر إلي فشل النظام وفقدان الهاتف بالكامل .
  • في بعض الأحيان عمل الروت قد يفقدك حماية الهاتف ولهذا تجنب تحميل التطبيقات مجهولة المصدر حتى لا تتعرض إلي الاختراق .

هل أنصح بعمل الروت ؟

في الحقيقة أصدقائي الروت سلاح ذو حدين فكما هو واضح هناك فوائد يمكنك الحصول عليها من عمل الروت لهاتفك وهناك أيضاً أضرار ستقع على هاتفك في حالة عمل الروت ولهذا فأفضل من يقوم بالحكم في هذا الأمر هو أنت كمستخدم هل أنت على استعداد للتعامل مع تلك المشاكل التي تحدثت معكم عنها من خلال الفقرة السابقة في سبيل الحصول على المميزات التي ستحصل عليها من خلال صلاحيات الروت ؟ إذا كانت الإجابة نعم فيمكنك البدء في تنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة فوراً أما إذا كانت الإجابة لا فلا مشكلة على الإطلاق فلقد حصلت للتو على قدر رائع من المعلومات حول صلاحيات الروت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *