شرح وتحميل برنامج قص الأغنية برابط مباشرة للكمبيوتر

برنامج قص الأغنية

تمتلئ هواتفنا الذكية بعشرات الأغاني والمقاطع الموسيقية الطويلة ،وفي كثير من الأحيان يرغب المستخدم في قص جزء محدد من أغنية أو مقطع موسيقي وذلك حتي يضعه كنغمة رنين لهاتفه ،ولذلك سوف نقدم لك اليوم شرح وتحميل برنامج قص الأغنية وهو برنامج Free MP3 Cutter and Editor المجاني والذي يعتبر من أسهل البرامج التي يمكنك عن طريقها قص الكثير من الأغاني والمقاطع الموسيقية لاستخدامها في نغمات رنين الهاتف والبرنامج متاح للتحميل على أجهزة الكمبيوتر فقط .

برنامج قص الأغنية

بعد أن تعلمنا في مقال سابق كيفية قص الأغاني اون لاين سوف نتعرف اليوم على طريق قص الأغاني ولكن بدون إنترنت ،وذلك عن طريق برنامج اليوم المجاني والذي يتميز بالسهولة الشديدة حيث لا يحتاج منك إلي الكثير من الخبرة لتستطيع استخدامه ،وذلك للقيام بقص الكثير من المقاطع الموسيقية والأغاني لصُنع افضل نغمات الرنين الحصرية والتي بالطبع سوف تُبهر أصدقاؤك ،ولتحميل البرنامج وشرح كيفية استخدامه تابع معنا الفقرات التالية .

تحميل برنامج قص الأغاني

في البداية يجب عليك تحميل برنامج قص الأغاني Free MP3 Cutter and Editor عن طريق الذهاب إلي موقع التحميل الرسمي من هنا أو تستطيع الضغط هنا لتحميل البرنامج برابط مباشر ،ولطريقة التثبيت والاستخدام إتبع الخطوات التالية :

  • بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على ملف التحميل لتبدأ عملية التثبيت على جهازك .
  • اضغط على Next في جميع النوافذ ثم اضغط على Finish لتبدأ عملية استخدام البرنامج .
  • الآن سوف تظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية ،قم بالضغط على Open File لاختيار الملف الصوتي الذي ترغب في قصه .

تحميل برنامج قص الأغاني

  • انتظر حتي يتم رفع الملف على البرنامج لتستطيع بعد ذلك من التعديل عليه وقصه كما ترغب .
  • بعد اكتمال رفع الأغنية على برنامج Free MP3 Cutter and Editor تستطيع الآن القيام بالكثير من الأمور .
  • يمكنك قص أي جزء من الأغنية وذلك عن طريق تحديد نقطة بداية ونقطة نهاية ،كما تستطيع الاستماع للجزء المقتص وذلك حتي تستطيع ضبط نغمة الرنين كما تفضل .
  • تستطيع أيضاً عن طريق البرنامج من إجراء الكثير من التعديلات مثل إضافة الكثير من المؤثرات المختلفة المتوفرة في البرنامج .

تستطيع الآن عزيزي القارئ من استخدام برنامج قص الأغنية Free MP3 Cutter and Editor بكل سهولة وبدون الحاجة إلي خبرة سابقة ،حيث يتميز بواجهته البسيطة التي يمكنك لأي مبتدئ التعامل عليها ،وتستطيع ترك تعليقك حول موضوع وبرنامج اليوم عن طريق التعليقات اسفل المقال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *