تحميل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي SD Formatter 4.0

برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي :

من أبرز مشاكل الـ SD Card أو بطاقة الذاكرة الخاصة بالهواتف الذكية هي مشكلة استعصاء تنظيف الكارت من الملفات الموجودة عليه وقد يرجع ذلك إلى عدة عوامل أولها من الممكن أن تكون البطاقة مصابة ببعض الملفات الضارة التي تؤول دون حدوث عملية الفورمات وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلي متابعة الشرح للتعرف على برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي ،وهناك نوع آخر من بطاقات الذاكرة يكون بها زر لإقفال بطاقة الذاكرة وقد يكون سبب المشكلة أن هذا الزر مفعل على وضع الإقفال والذي يمنع نقل أو نسخ أو مسح أي ملفات من على البطاقة لذلك وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو تحريك هذا الزر الصغير ليكون على وضع إلغاء القفل ويمكنك تجربة مسح الملفات بعدها ،أما إذا لم يتم حل المشكلة فتابع المقال .

برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي

قد تمثل مشكلة استعصاء إعادة تهيئة الميموري كارد كابوساً لبعض المستخدمين بسبب ظهور رسائل التنبيه المزعجة التي تفيد بعدم إمكانية فرمتة البطاقة مع عدم إعطاء أسباب واضحة ولكن كما عودناكم دائماً في بيت الكورسات أن ليس ثمة مشكلة دون حلول لذلك سيكون حديثنا اليوم عن برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي برنامج SD Formatter 4.0 الرائع الذي يقوم بحل هذه المشكلة نهائياً من خلال الدخول إلي الميموري كارد المعطوب وتحليل ما به من ملفات وبيانات ثم الوقوف على أسباب المشكلة والعمل على إزالتها ومسح جميع الملفات من على بطاقة الذاكرة حتى الملفات المستعصية وهو متاح لكل من ويندوز/ماك .

لا يفوتك : برنامج إصلاح الفلاشة .

طريقة تثبيت برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي :

في البداية عليك تحميل البرنامج من خلال رابط التحميل الذي ستجده في نهاية المقال ،بعد انتهاء البرنامج من التحميل على جهازك ستظهر لك أول نافذة من نوافذ تثبيت البرنامج كما هو موضح بالصورة ،قم بالضغط على Next .

فورمات كارت الذاكرة

ستظهر لك هذه نافذة أخرى لتستعرض شروط تشغيل البرنامج قم بالضغط على I accept the terms in the license agreement ثم اضغط Next .

تنظيف الميموري كارد

بعد ذلك ستفتح لك هذه النافذة فقط اضغط على install وانتظر دقائق معدودة حتى يتم الانتهاء من التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة فرمتة كارت الميموري

ستظهر لك نافذة أخيرة لإعلامك بنجاح إتمام التثبيت على جهازك قم بالضغط على finish .

مشكلة ال memory card

وها هي الشاشة الافتتاحية للبرنامج والتي تمكنك من فرمتة الميموري كارد بسهولة وبدون أي مشاكل أو عقبات فقط قم بتحديد المسار الذي يتواجد عليه الميموري كارد ثم اضغط على format واترك الباقي للبرنامج .

مسح الملفات من على الكارت

وبنهاية هذا المقال نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي وأرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم ،وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

رابط تحميل البرنامج


2 تعليقان

  1. Avatar

    البرنامج رائع شكرا لكم

  2. Avatar

    اتمنى ان يكون برنامج جيد من أجل الفرمتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *