شرح برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر :

إن طريقة عمل فيديو من مجموعة من الصور أمر يقوم به الكثيرين ولكن من خلال العديد من الطرق المختلفة فهناك البعض الذي يقوم باستخدام تطبيقات الهاتف للقيام بهذا الأمر ولكن إذا كنت تريد القيام بهذا الأمر من خلال الحاسوب فأنت مع الأسف في حاجة إلي استخدام واحد من برامج صناعة الفيديوهات الاحترافية والسبب في هذا هو انه أغلب البرامج الأخرى لا تقدم هذا الأمر كما كان يحدث قديماً من خلال برنامج موفي ميكر والذي كنا نقوم باستخدامه جميعاً والذي كان من خلاله يمكنك صناعة أفضل مقاطع الفيديو ولهذا أصدقائي من خلال هذا المقال سوف أقدم لكم برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر والذي اعتبره شخصياً البديل الأول لبرنامج موفي ميكر وهذا من خلال خطوات بسيطة .

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

كما أوضحت سابقاً من الممكن أن تقوم بهذا الأمر من خلال برامج صناعة الفيديوهات الاحترافية والتي نعرفها جميعاً ولكن عملية استخدامها قد تحتاج منك الكثير من الوقت وهذا أمر طبيعي للغاية فلتك البرامج تحتوي على أدوات كثيرة للغاية ولهذا عزيزي القارئ من الأفضل اللجوء إلي البرامج الصغيرة مثل برنامج Bolide Slideshow Creator وهو البرنامج الذي سنتقوم باستخدامه اليوم وستتمكن أيضاً عزيزي القارئ من خلال برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر إضافة الكثير من التأثيرات الرائعة على الصور هذا بخلاف عملية الانتقال من بين صورة والأخرى والتي ستتمكن من التحكم بها أيضاً بصورة في غاية الروعة .

لا يفوتك : افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر .

طريقة استخدام برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر :

أولاً: ستقوم عزيزي القارئ بتحميل البرنامج مجاناً من خلال الموقع الرسمي له وستجد رابط الموقع في نهاية المقال بمجرد الدخول إليه والبدء في عملية التحميل ستلاحظ أن الأمر تم بسرعة كبيرة وهذا لإن مساحة البرنامج صغيرة للغاية،وبعد الانتهاء من هذا الأمر قم على الفور بالبدء في تثبيت البرنامج لتظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو موضح بتلك الصورة .

برنامج Bolide Slideshow Creator

ثانياً: الآن كل ما عليك القيام به هو إضافة مجموعة الصور التي تريد أن تدمجها جميعاً في مقطع فيديو واحد من خلال سحبهم وتركهم داخل البرنامج أو عن طريق الضغط على علامة + بكل سهولة .

عمل فيديو من الصور بسهولة

ثالثاً: تلك الخطوة تتعلق بإضافة ملف الصوت الذي تريده فربما كان مقطع موسيقي أو ربما كانت أغنية ويمكنك إضافته بنفس الطريقة الموضحة بالنقطة السابقة.

بديل موفي ميكر

رابعاً: أما عملية الانتقالات بين الصور المختلفة فيمكنك التحكم بها من خلال هذا التبويب والذي يحتوي على العديد من الأمثلة الرائعة التي يمكنك استخدامها دون أي مشاكل .

صناعة فيديو من الصور

خامساً: أما الخطوة الأخيرة تتعلق بإضافة التأثيرات المختلفة على المقطع مثل إضافة الفلاتر المختلفة أو ربما النصوص هذا بالإضافة إلي إمكانية عمل pin Zoom أثناء جريان المقطع .

أفضل برنامج صناعة فيديو للمبتدأين

وبعد الانتهاء من التعديل يمكنك عزيزي القارئ عمل حفظ لمقطع الفيديو على حاسوبك بكل سهولة حتى تتمكن من مشاركته بعد ذلك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 31
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *