برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020 ويندوز 7 و 8 و 10

برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020

عملية تغيير الاي بي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ بعض الخطوات باستخدام أحد البرامج وعلى الفور ستكون قد تمكنت من تغيير الاي بي ولكن السؤال الأهم عزيزي القارئ لماذا نقوم باستخدام برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020 أو بمعنى أخر ما هو السبب الذي يجعلنا نقوم بهذا الأمر فما الضرر من رقم الاي بي الذي نقوم باستخدامه ؟ هذا بالضبط ما سنعرفه سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020

السر وراء قيام أي شخص بمحاولة تغيير رقم الاي بي الخاص بك هو أما أنه يريد الدخول إلي أحد المواقع المحجوبة والتي لا يمكنه الدخول إليه من الدولة التي يعيش بها ولهذا من الضروري القيام بعملية تغيير رقم الاي بي وفي بعض الأحيان يكون الهدف من القيام بتلك العملية هو تأمين عملية التصفح التي تقوم بها أو حماية حاسوبك من محاولات الاختراق من خلال رقم الاي بي الخاص بك وهذا أمر يتعرض له الكثير من المستخدمين ولهذا من الضروري استخدام برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020 طوال الوقت وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

لا يفوتك : برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد والايفون .

برنامج تغيير IP الكمبيوتر ويندوز 10

هناك أكثر من برنامج يمكنك استخدامه في القيام بهذا الأمر ولن أتردد في تدوينة اليوم من أن أقدم لك أكثر من برنامج حتى تتمكن من القيام بعملية تغيير الاي بي دون أي مشاكل والبرنامج الأول الذي سنقوم باستخدامه سوياً في تلك الفقرة هو Free Hide IP وهو يعتبر من أشهر البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وطريقة استخدامه في غاية السهولة فقط قم بالضغط هنا وسوف يتم البدء في عملية تحميله مباشرة وفيما يتعلق بعملية الاستخدام سنتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة .

شرح كيفية استخدام برنامج Free Hide IP

بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك الشروع في عملية الاستخدام بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله لبدء عملية التثبيت وهذا من خلال الضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

Free Hide IP 2021

بعد ذلك قم بالضغط على خيار I Agree كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام التي ستقوم بها من خلال هذا البرنامج .

شرح كيفية تغيير الاي بي

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة مع خيار install وهو الخيار المسئول عن البدء في عملية تثبيت برنامج Free Hide IP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التثبيت تتم بشكل بسيط دون أي تعقيدات أو مشاكل وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع .

تنزيل برنامج تغيير الاي بي 2021

وبعد الانتهاء يمكنك الشروع في عملية الاستخدام من خلال الضغط على خيار Finish والذي بعدها على الفور سيتم تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر وستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Hide IP كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج تغيير الاي بي

وعلى الفور سيقوم البرنامج بالقيام بعملية اتصال مع السيرفرات الخاصة به وسيتم تغيير عنوان IP الخاص بك فوراً وستلاحظ عزيزي القارئ وجود خيار أخر داخل هذا البرنامج يمكنك من تغيير عنوان IP الخاص بك كل 10 دقائق وتلك ميزة فريدة من نوعها لن تجدها بشكل مجاني في أي برنامج أخر وهي تساعد على حماية عملية التصفح التي تقوم بها بشكل أكثر من ممتاز .

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من عملية تحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020 على ويندوز 10 .

برنامج تغيير IP الكمبيوتر ويندوز 7 و 8

أما في حالة إن كنت تريد القيام بعملية تغيير عنوان IP من خلال ويندوز 7 أو ويندوز 8 فأنا أنصحك باستخدام برنامج أخر يدعي Safe IP وطريقة الاستخدام والتحميل لا تختلف كثيراً عن البرنامج الذي قدمته لكم من خلال الفقرة السابقة بل على العكس في رأيي قد تعتبر أسهل بكثير وسوف نتعرف سوياً على كيفية التحميل والتثبيت من خلال الفقرة التالية فقط تابعوا معي .

شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج Safe IP

عملية تحميل البرنامج على الحاسوب الخاص بك لا تختلف كثيراً عن عملية تحميل أي برنامج فقط ستقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً في نافذة جديدة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وفوراً سيتم البدء في عملية التحميل وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن الأمور تسير على ما يرام دون أي مشاكل وبعد الانتهاء من التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت والاستخدام فقط ستقوم بفتح الملف وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة فقط قم بالضغط على ok لاستمرار عملية التثبيت .

شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج Safe IP

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن هناك قم بالضغط على Next من أجل الاستمرار في عملية التثبيت مرة أخرى ولكن لاحظ أنك ستقوم بالضغط على Next عدة مرات وليس مرة واحدة .

برنامج تغيير IP الكمبيوتر ويندوز 7 و 8

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استعمال برنامج Free Hide IP

وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فالأمر بسيط للغاية فقط قم بالضغط على خيار Connect كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط وفوراً سيقوم البرنامج بإنشاء اتصال وتغيير عنوان IP الخاص بك ويمكنك تغييره من جديد عن طريق الضغط على خيار Change كما هو واضح بتلك الصورة .

برنامج تغيير IP الكمبيوتر ويندوز 10

وبهذا تكون قد تمكنت من استخدام وتحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2020 لويندوز 7 و ويندوز 8 بكل سهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *