تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر لتوزيع الواي فاي لتوسيع نطاق الخدمة

برنامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر لتوزيع الواي فاي

اصبح الآن أمر الاشتراك في خدمة الانترنت أمر اعتيادي ومنتشر في جميع أنحاء العالم ،فبسبب رخص الخدمة والأجهزة المتعلقة بها اصبح الأمر شائع في كل مكان ،ولذلك تجد الآن جهاز راوتر في كل منزل وذلك لأنه المسؤول الأول على توزيع الخدمة في جميع أرجاء المنزل ،ولكن أحياناً لا يستطيع الراوتر تغطية جميع أنحاء المنزل ويحتاج الأمر إلي المزيد من التكلفة ،لذلك سوف نقدم لك اليوم برنامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر لتوزيع الواي فاي وهي وسيلة غير مكلفة لتقوية إشارة الواي فاي في منزلك من خلال استخدام الكمبيوتر كنقطة تقوية .

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي

في المعتاد يحتاج الأمر إلي جهاز اكسس بوينت وهو جهاز مهمته الوحيدة تقوية إشارة الواي فاي وتوسيع نطاق توزيع الخدمة في حالة عجز الراوتر في تغطية المكان بالكامل ،لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية لتقوية إشارة الواي فاي في منزلك أو شركتك فسوف نساعدك في ذلك اليوم من خلال برنامج مجاني وسهل الاستخدام سوف يقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلي جهاز اكسس بوينت ولكن بشكل مجاني تماماً وذلك عن طريق برنامج Mars WiFi والذي سوف نشرح طريقة استخدامه في السطور القادمة .

لا يفوتك : كيفية اخفاء شبكة الواي فاي we الجديد

تحميل برنامج Mars WiFi :

في البداية قم بتحميل البرنامج من هنا ثم قم بالضغط على Free Download في صفحة التحميل ليبدأ التحميل فوراً ،والبرنامج صغير الحجم حيث لا تتخطي مساحته 3 ميجابايت .

تقوية إشارة الواي فاي باللاب توب

بعد تحميل برنامج Mars WiFi قم بالضغط على Install Now ليتم تثبيته على جهازك دون القيام بأي خطوات أخري حيث سيتم تثبيت جميع ملفات وأدوات البرنامج تلقائياً .

تحميل برنامج Mars WiFi

لا يفوتك : طريقة تغيير باسورد WiFi راوتر we

طريقة تحويل الكمبيوتر إلي راوتر :

بعد تثبيت البرنامج على جهازك سوف تنبثق لك النافذة الرئيسية له وسوف تلاحظ خانتي WiFi Name وPassword فقم بكتابة اسم شبكة الواي فاي وكلمة المرور ثم قم بالضغط على Start WiFi Hotspot ليتم استخدام الكمبيوتر كنقطة تقوية لإشارة الواي فاي ولتوسيع دائرة تشغيل الخدمة خاصة في الأماكن الكبيرة .

طريقة تحويل الكمبيوتر إلي راوتر

يمكنك تعديل الكثير من أدوات برنامج Mars WiFi وذلك من خلال الضغط على علامة السهم في اعلي البرنامج ثم اختيار الضبط Settings وسوف تنتقل بعدها إلي الكثير من خيارات الضبط الخاصة بتشغيل البرنامج ،فيمكنك مثلاً ضبط البرنامج ليعمل تلقائياً عند تشغيل الكمبيوتر ،كما يمكنك تفعيل التحديث بشكل تلقائي .

طريقة تقوية إشارة الواي فاي

تستطيع أيضاً في برنامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر لتوزيع الواي فاي من تحديد قائمة أجهزة لا تتصل على الشبكة وذلك من خلال خيار Black List والتي تستطيع الوصول إليها من خلال الضغط على الأيقونة الموضحة في الصورة وسوف تجد قائمة تحمل اسم Connected وهي تحتوي على أسماء جميع الأجهزة المتصلة ،وقائمة Black List ويمكنك إضافة أي اسم لها لكي يتم قطع الخدمة عنه في الحال .

استخدام الكمبيوتر لتقوية شبكة الواي فاي

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام تدوينه اليوم والتي قدمت إليكم من خلالها بديل برنامج كونكت فاي الغني عن التعريف أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *