تحميل برنامج تحرير الفيديو VideoProc المجاني للكمبيوتر

برنامج تحرير الفيديو

يتجه العالم الآن إلي صناعة وإنشاء المحتوي المرئي بكافة أنواعه وأشكاله وذلك لأنه يعتبر من اهم المواد التي يمكن انتشارها بسهولة وسرعة ،فالكثير من الأشخاص يفضلون مشاهدة فيديو مرئي بدلاً من قراءة مقال طويل ،لذلك تتجه الكثير من شركات الدعاية والإعلان الآن إلي عرض معظم إعلاناتها في شكل فيديو قصير ليصل إلي اكبر عدد من الأشخاص ،كما تقوم الآن الكثير من المنصات التعليمية بتوفير فيديوهات مرئية لنشر الكثير من الدراسات والدورات التعليمية بشكل جذاب ،وإذا كنت مهتم بمجال صناعة وتحرير الفيديو تستطيع تحميل برنامج تحرير الفيديو VideoProc المجاني والمناسب لجميع المبتدئين .

برنامج تحرير الفيديو

إذا كنت تريد دخول عالم صناعة المحتوي المرئي والذي يعتبر من افضل الصناعات في الوقت الحالي حيث تعتمد جميع الجهات والمجالات على عرض أفكارها ومنتجاتها عن طريق المحتوي المرئي ،تستطيع البدء في تعديل وتحرير الفيديوهات عن طريق برنامج اليوم المجاني والذي يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في التعديل على الفيديوهات بكل سهولة ومثل المحترفين تماماً كما سنري من خلال السطور القادمة .

مميزات برنامج VideoProc

  • ميزة قص الفيديوهات وتقطيعها .
  • تعدي وتحرير الفيديوهات .
  • إضافة الترجمات للفيديو .
  • إمكانية دمج الفيديوهات .
  • ميزة تعديل فيديوهات بجودة 4K .

تحميل برنامج تعديل الفيديو

لتحميل برنامج تعديل الفيديو VideoProc على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا للذهاب إلي صفحة البرنامج الرئيسية ثم قم بالضغط على Free Download لتبدأ عملية التحميل على الفور .

تحميل برنامج تعديل الفيديو

بعد تحميل ملف البرنامج قم بالضغط على Install في النافذة المنبثقة ،وانتظر حتي يتم تثبيت جميع ملفات البرنامج على جهازك بعد ذلك سوف يبدأ البرنامج في العمل وللبدء في تعديل وتحرير مقطع فيديو قم بالضغط على خيار Video ثم قم بإضافة المقطع إلي البرنامج وذلك من خلال سحبه وإفلاته داخل نافذة البرنامج .

برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه

بعد إضافة الفيديو للبرنامج تستطيع استخدام مجموعة كبيرة من الأدوات والخيارات المتوفرة في البرنامج مثل CUT لتقطيع وقص الفيديو ،و CROP لتحديد وقص واجهة الفيديو ،و ROTATE لتدوير الشاشة وغيرها من الخيارات الإضافية التي تستطيع من خلالها إنشاء فيديو رائع للغاية ،وبعد الانتهاء من ضبط جميع الخيارات قم بالضغط على RUN ليبدأ البرنامج في تنفيذ جميع الأوامر .

تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

باستخدام برنامج تحرير الفيديو المجاني VideoProc تستطيع عزيزي القارئ من إنشاء وتحرير الكثير من الفيديوهات الرائعة والتي يمكنك مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و يوتيوب و تويتر وغيرهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *