تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2020

برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2020

من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو برنامج انتي فيرس للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيف وآمن من الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة ولكن المشكلة التي تواجه الكثيرين هي أن أغلب برامج الانتي فيرس ثقيلة وتجعل من عملية استخدام الحاسوب أمر صعب ولهذا أصدقائي سأقدم لكم اليوم برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2020 ويمكنك استخدامه وتحميله بشكل مجاني تماماً فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج .

برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2020

لا غنى عن تلك النوعية من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا أمر معروف وكما أوضحت بالفقرة السابقة المشكلة الرئيسية التي تواجه المستخدمين هي ثقل برامج الحماية من الفيروسات فدائماً ما نجد تلك البرامج بمساحة كبيرة وعند التثبيت تحتاج إلي وقت طويل هذا بالإضافة إلي أن عملية استخدام الكمبيوتر تصبح أصعب لإنها تستمر بالقيام بالعديد من عمليات الفحص ولهذا قمت بحل هذا الأمر من خلال الوصول إلي برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2020 وسيساعدك في حماية الحاسوب الخاص بك من الفيروسات وفي نفس الوقت لن تشعر بأن الحاسوب أصبح ثقيل .

مميزات برنامج Avast

  • أفضل برنامج مجاني يمكنك استخدامه لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات .
  • البرنامج خفيف وسهل الاستخدام ولن يؤثر على أداء حاسوبك مهما كانت مواصفات وإمكانيات الحاسوب ضعيفة .
  • تستطيع تحميل البرنامج من الموقع الرسمي في ثوان معدودة دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات المعقدة .
  • يمكنك حماية حاسوبك من الفيروسات والبرمجيات الضارة وعمليات الاختراق من خلال برنامج Avast الرائع .
  • البرنامج يحصل على جميع التحديثات الخاصة به بشكل ثابت ومستمر لحماية حاسوبك من أحدث وأشد الفيروسات .
  • في حالة استخدام برنامج Avast لن يتم إصابتك بفيروس الفدية المزعج والذي أصاب الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة .

تحميل برنامج انتي فيروس قوي وخفيف ويندوز 7 و 8 و 10

في الحقيقة كان أمامي العديد من الخيارات عندما فكرت في تقديم برنامج حماية إليكم ولكن بعد القيام بعملية مقارنة بين البرامج لم أجد أفضل من برنامج Avast حتى أقدمه لكم وفي الحقيقة أصدقائي البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية على جميع أجهزة الكمبيوتر وعلى جميع نسخ الويندوز وسوف تلاحظ هذا الأمر بنفسك فقط كل ما عليك القيام به هو فقط الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل وبعد الانتهاء يمكنك الشروع في عملية التثبيت والاستخدام والتي سنتعرف عليها سوياً بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة .

شرح كيفية تثبيت برنامج Avast على الكمبيوتر

بعد أن انتهينا من عملية تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2020 سنبدأ الآن في التعرف على كيفية القيام بعملية التثبيت، فقط كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله وعلى الفور ستظهر لك واجهة البرنامج في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الانتظار وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية التثبيت .

برنامج Avast 2021

وبعد مرور بعض الوقت ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على خيار Install من أجل البدء في عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب وسيتم الأمر بسرعة كبيرة ودون أي مشاكل .

هل برنامج Avast مجاني بالكامل ؟

وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على Run First Scan والتي تعني إجراء المسح الأول وهذا من أجل البدء في عملية مسح حاسوبك وفحصه والتأكد من خلوه من جميع الفيروسات التي قد تضرك وتجعل عملية الاستخدام أمر غير مريح .

شرح كيفية استخدام برنامج Avast

بعد ذلك ستظهر لك واجهة الفحص كما هو بتلك الصورة بالضبط وبمجرد الانتهاء ستظهر لك نتيجة الفحص الأول الذي تم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي حالة إن كان هناك فيروسات أو ملفات ضارة تم اكتشافها سيقوم البرنامج من التخلص منها فوراً وبشكل سريع .

شرح كيفية تثبيت برنامج Avast على الكمبيوتر

شرح كيفية استخدام برنامج Avast

بعد الانتهاء من إجراء الفحص الأول وتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية فحص أجزاء معينة من الحاسوب أو فحص الحاسوب بالكامل أكثر من مرة بكل سهولة من خلال الضغط على خيار Run Smart Scan كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج انتي فيروس قوي وخفيف

كما أن البرنامج يحتوي على الكثير من الإضافات الرائعة التي تم إضافته إليه مؤخراً ويمكنك من خلالها القيام ببعض المهمات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تظهر لك واجهة الإضافات كما هو بتلك الصورة وكما هو واضح هناك الكثير من الأدوات القوية والتي ستفيدك بشكل كبير .

مميزات برنامج Avast

هل برنامج Avast مجاني بالكامل ؟

في الحقيقة أصدقائي مع الأسف برنامج Avast ليس مجاني بالكامل فهناك نسخة مدفوعة من هذا البرنامج يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من الموقع الرسمي ولكن النسخة المجانية كافية تماماً لحماية حاسوبك من الفيروسات بينما النسخة المدفوعة ستساعدك في حماية الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات بالإضافة إلي تقديم العديد من الإضافات الأخرى مثل إمكانية الدخول إلي المواقع المحجوبة في سرية وحماية عمليات التصفح التي تقوم بها والعديد من المزايا الإضافية والتي عليك الدفع حتى تحصل عليها ولكن الحماية التقليدية والأساسية يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من خلال هذا البرنامج .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من تلك التدوينة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *