تحميل برنامج التنزيل 2021 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

برنامج التنزيل 2021

إن عملية تنزيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الاندرويد أو الايفون من الأمور التي لا يمكنك القيام بها بنفسك فهناك بعض المواقع التي قد تتيح لك عملية تحميل الفيديوهات من خلالها وبعض المواقع التي تمنع هذا الأمر ومواقع أخرى تحتاج إلي برامج خارجية من أجل القيام بعمليات التحميل ولهذا أصدقائي محور تدوينة اليوم سيكون حول برنامج التنزيل 2021 والذي يمكنك من خلاله تحميل جميع الفيديوهات على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولهذا تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

برنامج التنزيل 2021

في بعض الأحيان قد تقوم بتحميل برنامج واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك من خلاله تنزيل جميع الفيديوهات من مختلف المواقع وفي الحقيقة أصدقائي تلك النوعية من البرامج هي التي أفضلها بشكل شخصي ولكن مع الأسف تلك النوعية من البرامج دائماً ما تكون مدفوعة ولا يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني ولكن من خلال تدوينة اليوم سوف نحاول سوياً الوصول إلي برنامج التنزيل 2021 الأفضل والذي يمكنك استعماله على حاسوبك بشكل مجاني ودون الحاجة إلي دفع المال من أجل القيام بعمليات التحميل المختلفة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

تحميل برنامج التنزيل للكمبيوتر

كما أوضحت سابقاً عندما يتعلق الأمر بالتنزيل على الكمبيوتر فهناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها ولكن مع الأسف أغلب تلك البرامج تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها وهذا ما نعاني منه جميعاً ولكن من خلال تلك الفقرة أصدقائي سنتعرف سوياً على واحد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استعمالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج Free Download Manager ويعتبر من أسرع و أفضل برامج تنزيل الفيديوهات والملفات على الكمبيوتر ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج التنزيل 2021 الأفضل على الإطلاق .

تثبيت وتنزيل Free Download Manager

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل فوراً على حاسوبك من خلال الضغط على خيار Free Download بعد ذلك سيتم البدء في عملية التحميل وستقوم بتحميل ملف التثبيت والتي تبلغ مساحته 30 ميجا بايت وهي مساحة صغيرة للغاية ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام فوراً أو بمعنى أدق البدء في عملية التثبيت وستظهر لك واجهة التثبيت في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

تنزيل الفيديوهات على الكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط على Next مجدداً من أجل استكمال عملية التثبيت وهذا أمراً طبيعي تماماً .

تحميل فيديوهات الانترنت

وبعدها قم بالضغط على install للبدء فوراً في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التثبيت تتم بدون أي مشاكل على الإطلاق وبسرعة كبيرة أيضاً .

تحميل الفيديوهات على الايفون

بعد ذلك قم بالضغط على Finish من اجل البدء في عملية تشغيل البرنامج على الكمبيوتر والبدء في عملية الاستخدام .

تحميل الفيديوهات على الاندرويد

وستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي مقطع الفيديو الذي تريد تحميله من على شبكة الإنترنت من أي موقع تريده وعمل نسخ لرابط الفيديو بعد ذلك قم بالعودة إلي هذا البرنامج وقم بلصق الرابط وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية التحميل فوراً و دون أي مشاكل أو صعوبات وهذا أمراً رائع حقاً وبتلك الطريقة عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من الحديث عن برنامج التنزيل 2021 الأفضل للكمبيوتر .

تنزيل Free Download Manager

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات للاندرويد

أما إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك استعماله على هاتفك الاندرويد من أجل تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها على هاتفك الذكي فهذا أمراً بسيط للغاية ويمكنك القيام به بكل سهولة من خلال العديد من الوسائل المختلفة وسوف نتعرف سوياً من خلال تلك الفقرة على واحد من أفضل وأسهل التطبيقات التي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر وهو تطبيق All Video Downloader وهو من التطبيقات القديمة والموجودة على متجر جوجل بلاي منذ وقت طويل ويعمل بشكل ممتاز للغاية وسوف نتعرف على كيفية الاستخدام والتحميل من خلال الفقرات القادمة .

تحميل وتثبيت تطبيق All Video Downloader

كما أوضحت من خلال الفقرات السابقة عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي لبدء عملية التنزيل وبمجرد الضغط على خيار Install ستلاحظ أن عملية التحميل قد بدأت فوراً ويمكنك بعد ذلك عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام ولكن عليك أولاً انتظار الانتهاء من عملية التثبيت والتحميل على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على Open أو فتح وستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على خيار Allow من أجل منح التطبيق الصلاحيات التي يحتاج إليها .

تحميل برنامج Free Download Manager

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة المواقع التي يمكنك البدء من خلالها عملية التحميل الخاصة بك وفي حالة إن كنت تريد تحميل فيديو من موقع أخر غير تلك المواقع فيمكنك بكل سهولة الانتقال إليه من خلال نافذة Search الموجودة بالأعلى فهذا التطبيق أشبه بالمتصفح الذي يمكنك استعماله في التوجه إلي مكان تواجد الفيديو وبمجرد الدخول إلي الموقع قم بتشغيل الفيديو حتى تتمكن من البدء في عملية تحميله .

شرح كيفية استخدام موقع saveas

وفي حالة إن كنت داخل أحد المواقع وتريد البدء في عملية التحميل ستظهر لك واجهة التنزيل كما هو بتلك الصورة فقط قم بالضغط على علامة التنزيل كما هو بتلك الصورة وسوف يتم البدء في عملية التحميل على هاتفك الاندرويد .

تنزيل فيديوهات فيس بوك بدون برامج

وبتلك الطريق نكون قد انتهينا من عملية تحميل برنامج التنزيل 2021 للاندرويد وسوف نتعرف من خلال الفقرة القادمة على كيفية تحميل الفيديوهات من خلال طريقة أخرى .

تحميل برنامج التنزيل للايفون

أما في حالة إن كنت تريد تحميل الفيديوهات على هاتفك الايفون فالأمر هنا معقد بعض الشيء والسبب في هذا هو أن عدد البرامج التي يمكنك من خلالها الحصول على فرصة تحميل الفيديوهات على هاتفك الايفون قليل للغاية وفي حالة البحث من خلال متجر آب ستور ستجد مجموعة كبيرة من التطبيقات ولكن أغلبهم لا يعمل من الأساس ولهذا أصدقائي قررت أن أقدم لكم برنامج مميز وسهل ويعمل بشكل جيد أيضاً وهو برنامج Vsave وهو من أشهر وأفضل برامج التحميل الفيديوهات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الايفون .

شرح كيفية استخدام وتثبيت برنامج Vsave

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج على هاتفك الايفون من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك قم بالضغط على علامة التحميل وسوف يتم البدء في عملية التنزيل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج من أحدث البرامج التي تم إضافتها إلي المتجر ويمكنك من خلاله التحميل من مختلف المواقع وعملية التحميل في غاية السهولة حقاً فقط قم بفتح البرنامج على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام وتثبيت برنامج Vsave

والآن قم بالخروج من التطبيق وقم بالذهاب إلي أي موقع يحتوي على فيديو تريد تحميله أو حتى تطبيق وعلى سبيل المثال قم بالذهاب إلي تطبيق فيس بوك وقم بنسخ رابط أحد الفيديوهات الموجودة داخل التطبيق بعد ذلك قم بالعودة إلي التطبيق مجدداً وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على خيار Continue وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية التنزيل فوراً .

تحميل برنامج التنزيل للايفون

وكما هو واضح بتلك الصورة عملية التحميل بدأت على الفور وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل تلك وسوف تلاحظ عزيزي القارئ إن عملية التنزيل تتم بشكل سريع للغاية وهذا بسبب أن سيرفرات البرنامج تعمل بشكل جيد للغاية .

شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق All Video Downloader

وبعد الانتهاء من عملية التحميل ستظهر لك تلك الواجهة وهنا قم بالضغط على خيار Save كما هو بتلك الصورة وعلى الفور سيقوم التطبيق بحفظ مقطع الفيديو الذي قمت بتحميلها على هاتفك الايفون فوراً ويمكنك تكرار تلك العملية مع باقي التطبيقات والمواقع لتحميل أي مقطع فيديو فقط قم بنسخ الرابط وقم بالعودة إلي البرنامج على هاتفك وسيتم البدء فوراً في عملية التحميل كما هو واضح بالضبط .

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات للاندرويد

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من الحديث سوياً حول برنامج التنزيل 2021 للايفون والآن هيا بنا لنتعرف على طريقة جديدة للقيام بعملية تنزيل الفيديوهات .

تنزيل فيديوهات فيس بوك بدون برامج

من أكثر الفيديوهات التي يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لتحميلها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة هي فيديوهات موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ولقد أوضحت من خلال الفقرات السابقة أكثر من طريقة للقيام بعملية التحميل تلك ولكن ما العمل عزيزي القاري إذا كنت تريد القيام بعملية التحميل تلك ولكن بدون برامج ؟ في الحقيقة الأمر في غاية السهولة والبساطة فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك استعمالها للقيام بهذا الأمر وأهمها بكل تأكيد هي المواقع المختلفة والتي تستطيع عن طريقها تنزيل فيديوهات الفيس بوك على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على واحد من أشهر وأفضل المواقع التي يمكنك استعمالها في القيام بتلك المهمة وهو موقع saveas وهو من المواقع الرائعة كما أن طريقة استعمال المواقع لتحميل الفيديوهات على هاتفك أمراً بسيط وسهل وسوف نشاهد هذا سوياً من خلال الفقرة القادمة .

شرح كيفية استخدام موقع saveas

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو التوجه إلي فيس بوك ونسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله وهذا أمراً في غاية السهولة وبعد ذلك قم بالعودة إلي الموقع وقم بلصق الرابط في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على خيار Go .

شرح كيفية تثبيت وتنزيل Free Download Manager

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية تحميل الفيديو على حاسوبك أو هاتفك بأكثر من جودة كما هو واضح ويمكنك تحميله أيضاً بالجودة الأساسية التي تم رفعها بالضبط وتلك الميزة لن تجدها في الكثير من المواقع الأخرى .

تحميل برنامج التنزيل للكمبيوتر

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من الحديث سوياً حول برنامج التنزيل 2021 الأفضل على الإطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *