برنامج اخفاء الملفات لحماية جميع ملفاتك وبياناتك علي الكمبيوتر والفلاشه

برنامج اخفاء الملفات :

تحتوي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا علي العديد من الملفات والبيانات الهامة والتي تقع تحت الاستخدام الشخصي البحت ولا يجب اطلاع الأحرين عليها ،لذلك يلجأ صاحب الجهاز الي وضع تلك الملفات في أماكن بعيدة ومتداخله بحيث لا يستطيع احد الوصول لها وهي الطريقة التي لا تنجح في معظم الأحوال ،هناك أيضاً من يلجأ الي استخدام ميزة إخفاء الملفات الموجودة في جميع أنظمة الويندوز ولكنها طريقة قديمة واصبح الجميع يعرفها ،فالأمر يحتاج الي برنامج إخفاء الملفات يستطيع إخفاء جميع الملفات والصور الشخصية وجميع البيانات الهامة دون أن يستطيع الوصول لها احد غيرك وفي موضوع اليوم سوف نُقدم لك عزيزي القارئ برنامج رائع يقوم بتلك العملية بكل بساطة مع العديد من المميزات الأخري التي يتمتع بها .

برنامج اخفاء الملفات

من خلال برنامج WISE FOLDER HIDER سوف تستطيع إخفاء عدد لا نهائي من الملفات الهامة وذلك عن طريق ضغطة زر ودون الحاجة الي خطوات معقدة ،فالبرنامج سهل الاستخدام تماماً ويُمكن لأي مبتدئ استخدامه ،وهو يتميز بقدرته علي إخفاء ملف بمفرده دون الحاجة الي وضعه داخل فولدر حيث يُمكنك مثلا إخفاء صورة بمفردها دون وضعها داخل فولدر ،وفي السطور القادمة سوف نشرح طريقة استخدام البرنامج مع ذكر اهم مميزاته ويُمكنك تحميله من الرابط في اسفل المقال .

مميزات برنامج WISE FOLDER HIDER :

  • يستطيع إخفاء الكثير من الملفات خلال ثوان معدودة .
  • يُمكنك من خلاله إخفاء الملفات علي الفلاشه USB .
  • يتوافر بنسختين واحدة مجانية وأخري مدفوعة .
  • يعمل بكلمة مرور تضعها انت لكي لا يستخدمه غيرك .
  • لا يمكن حذف البرنامج إلا من خلال كلمة المرور .
  • تستطيع من خلاله التعديل علي ملفاتك المخفية بكل سهولة دون الحاجة الي إظهارها كل مرة .
  • يأتي بواجهه سهله الاستخدام وبمساحة لا تتعدي الـ 3 ميجابايت وتتوافق مع جميع إصدارات الويندوز .

طريقة استخدام البرنامج :

بعد تحميلك للبرنامج فم بتشعيله ثم قم بوضع كلمة مرور لتجد أمامك الواجهة الرئيسية والتي سوف نشرح جميع أداوتها من خلال النقاط التالية :

شرح وتحميل برنامج WISE FOLDER HIDER

  1. Hide File وهي الأداة المسؤلة عن إخفاء أي ملف فردي مثل الصور او ملفات word وغيرها من الملفات الموجودة علي الكمبيوتر بدون فولدرات فقم بالضغط عليها واختار الملفات التي تود أخفاؤها .
  2. Hide Folder وهي الأداة المسؤلة عن إخفاء فولدر بالكامل بكل ما يحتويه من ملفات فقم بالضغط عليها وقم بإخفاء أي عدد من الفولدرات .
  3. Hide USB Drive وهي أداة تستطيع من خلالها من إخفاء أي ملف او فولدر علي الفلاشه وذلك أثناء توصيلها بالكمبيوتر بالطبع .

بعد إخفاء أي ملف او فولدر سوف تلاحظ وجود جميع تلك الملفات في قائمة واجهه برنامج اخفاء الملفات ويُمكنك إعادة إظهارها مرة أخري عن طريق الضغط علي Open ثم الضغط علي Unhide ليتم علي الفور الغاء الإخفاء لهذا الملف ،كل ذلك من خلال خطوات سهله وسريعة لا تحتاج الي الكثير من الخبرة ويُمكنك تجربة هذا البرنامج الرائع من خلال تحميله من الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج

برنامج اخفاء الملفات لحماية جميع ملفاتك وبياناتك علي الكمبيوتر والفلاشه
5 (100%) 1 vote[s]
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *