شرح وتحميل افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2020 مجاناً

برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2020

إن عملية استعادة الملفات المحذوفة من على الحاسوب أمر في غاية الأهمية بالنسبة للجميع فهناك الكثير من المواقف المختلفة التي قد تتعرض خلالها إلي عملية حذف لبعض الملفات فربما تكون عملية الحذف بسبب قرار خاطئ قمت باتخاذه أو ربما بسبب قيامك ببعض الأمور الخاطئة على الحاسوب أدت إلي حذف تلك البيانات وفي بعض الأحيان يكون السبب الرئيسي وراء حذف الملفات من على حاسوبك هو فايروس مزعج قام بتدمير تلك الملفات ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقدم لكم برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2020 فمن خلال تلك البرامج ستتمكنوا أصدقائي من استعادة جميع الملفات المحذوفة من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم بسهولة شديدة .

برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2020

تمكن المشكلة في برامج استعادة الملفات المحذوفة هي أن اغلبها يحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها و في حالة حصولك على النسخة المجانية من بعض البرامج المدفوعة تساعدك تلك البرامج على التعرف على تلك الملفات التي تم حذفها ومعاينتها فقط أما عملية الاسترجاع بالكامل فهي لا تتم إلا من خلال البرامج المدفوعة ولقد اشتكي الكثير من المتابعين من تلك المشكلة ولهذا قررت من خلال تلك التدوينه تقديم مجموعة من البرامج التي يمكنك من خلالها استرجاع الملفات المحذوفة بصورة كاملة دون أي مشاكل والأهم من كل هذا أن عملية الاسترجاع مجانية تماماً وتتم بخطوات قليلة للغاية .

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2020

Recuva

كما كنت أتحدث معكم أصدقائي بالفقرة السابقة هناك العديد من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها على حاسوبك من أجل عملية استعادة الملفات المحذوفة ومن بين تلك البرامج هناك برنامج شهير يتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين يعرف باسم ريكوفا وسوف نتعرف من خلال تلك الفقرة على كيفية تحميل Recuva 2020 على الكمبيوتر وتثبيته وشرح كيفية استعادة الملفات المحذوفة فقط في البداية قم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك إلي الموقع الرسمي والبدء في عملية التحميل والتثبيت والتي لن تستغرق الكثير من الوقت بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال فتح الملف الذي قمت بتحميله ثم قم بالضغط على install كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2020

بعد ذلك انتظر قليلاً وسوف تتم عملية التثبيت سريعاً بعد ذلك قم بالضغط على Run Recuva كما هو موضح أمامكم من أجل تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك والبدء في عملية استعادة الملفات .

تحميل Recuva 2020

والآن قم بالضغط على next من أجل استكمال عملية الاستخدام والبدء في عملية الاسترجاع من جديد .

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

هنا يطلب منك البرنامج تحديد نوعية الملفات التي تم حذفها سواء كانت ملفات صور أو ميديا أو غيرها من أنواع الملفات ومن الأفضل أن تقوم بالضغط على All Files من أجل الحصول على أي ملف قد تكون قمت بحذفه من قبل بعد ذلك قم بالضغط على Next .

تنزيل TestDisk 2020

أما في تلك الخطوة فهنا يقوم البرنامج بسؤالك عن مكان حذف تلك الملفات ومن الأفضل أيضاً أن لا تقوم بتحديده وقم بوضع النقطة على خيار i’m not Sure كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على Next أيضاً .

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10

على الفور قم بالضغط على Start من أجل البدء في عملية استعادة الملفات كما هو بتلك الصورة بالضبط وستلاحظ عزيزي القارئ أن تلك العملية تتم بسرعة كبيرة وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع والذي يعتبر حقاً من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة .

تحميل برنامج Wise Data Recovery 2020 تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل 2020

وأخيراً ستظهر لك جميع الملفات التي تم استعادتها من قبل البرنامج فقط قم بتحديد الملفات التي تريدها ثم قم بالضغط على Recover بكل سهولة وتحديد مكان الاسترجاع .

برنامج pc inspector file recovery 2020

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

TestDisk

قد يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في استعمال هذا البرنامج الرائع ولكنه يستحق الاستخدام حقاً فهو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على حاسوبك من أجل استرجاع الملفات المحذوفة بالكامل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج مجاني تماماً ولا يحتاج إلي الدفع مقابل البدء في عملية الاستخدام هذا بالإضافة إلي أن النتائج التي ستحصل عليها من خلاله مذهلة حقاً فلا يوجد أفضل من هذا البرنامج في عملية استرجاع الملفات المحذوفة بصورة سريعة على ويندوز 7 .

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10

Wise Data Recovery

من البرامج الرائعة والجديدة والتي أنصحكم جميعاً بالبدء في استخدامها في عملية استعادة الملفات المحذوفة على حاسوبك هي برنامج Wise Data Recovery الجديد والرائع حقاً فما لا يعرفه الكثيرين أن هذا البرنامج يساعدك في استعادة الملفات المحذوفة من على هاتفك أو من على أي جهاز تخزين خارجي مثل الفلاي ميموري و الميموري كارد الخاص بالهواتف الذكية وهذا أمر لن تجده سوى في النسخ المدفوعة من البرامج الأخرى وهو برنامج مجاني تماماً سهل الاستخدام لا يوجد أي مشاكل في عملية التثبيت الخاصة به وأنصحكم جميعاً باستعماله .

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل 2020

pc inspector file recovery

في بعض الأحيان قد تقابل برنامج وتشعر بأن هذا البرنامج قد صنع من أجلك ومن أجل المهام التي تريد القيام بها هذا بالضبط ما شعرت به عند استخدام برنامج Pc inspector فهو من البرامج الرائعة حقاً والتي توفر للمستخدم أفضل تجربة استعمال ممكنة فمن خلاله عزيزي القارئ ستتمكن من استعادة الملفات التي تم حذفها بشكل جزئي أو في حالة إن قمت بعمل فورمات كامل للقرص فهنا أيضاً ستتمكن من استرجاع تلك الملفات ولا يوجد العديد من البرامج التي يمكنها القيام بتلك المهمة وهذا أمر رائع للغاية .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *