كيف

كود الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا 2021 جميع الشبكات

الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا

وسط صخب الحياة اليومي يبحث الكثير من الأشخاص عن فترة من الهدوء وذلك لالتقاط الأنفاس خاصة عند القيام بالعديد من الأعمال اليومية المتكررة، ويعتبر الهاتف المحمول من اهم أدوات العمل اليومية في استقبال الكثير من المكالمات والرسائل المختلفة التي تسبب إزعاج كبير عند تلقي الكثير منها ،لذلك سوف نقدم لك اليوم طريقة تفعيل خدمة الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا اورنج و اتصالات و فودافون كما سيتم شرح كود قفل الخط وفتحه اورنج و اتصالات و فودافون وذلك حتي تستطيع الانفصال عن العالم لوقت قليل وذلك عن طريق تحويل هاتفك إلي غير متاح حتي لا تصلك أي مكالمات خلال هذه الفترة .

الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا

تستطيع القيام بطريقة اليوم على جميع الشبكات اورنج وفودافون واتصالات ،حيث تستطيع تحويل هاتفك إلي غير متاح حاليا وذلك عند الاتصال بك ،باستخدام كود رسمي من شركات الاتصال تستطيع تحويل هاتفك إلي غير متاح عند الاتصال بك ،ويمكنك إعادة تفعيل الخط الخاص بك مرة أخري عن طريق كود آخر تقوم بإرساله ليتم تفعيل الخط في الحال ،ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على جميع الاكواد الخاصة بكل شبكة سواء تفعيل الخدمة أو إيقافها .

لا يفوتك : كود معرفة مبلغ الاستلاف من اتصالات و اورنج و WE و فودافون .

الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا اورنج

كود قفل الخط وفتحه اورنج

إذا كنت من عملاء شركة اورنج وترغب في تحويل هاتفك إلي غير متاح يمكنك ذلك ولكن عن طريق الاشتراك في خدمة شهرية أو يومية مقابل رسوم، حيث لا يوجد في الوقت الحالي كود مجاني يحول خطك إلي رسالة الهاتف الذي طلبته غير متاح اورنج لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على كود قفل الخط وفتحه اورنج عليك الاشتراك في الخدمة لذلك تابع معنا الخطوات التالية :

  • من هاتفك قم بطلب كود #505# (شباك 505 شباك) وسوف تظهر لك خيارات الاشتراك حيث يمكنك الاشتراك بشكل شهري مقابل 5 جنيه أو بشكل يومي مقابل 30 قرش لليوم الواحد .
  • قم باختيار نوع الاشتراك المناسب لك ليتم تفعيل الخدمة في الحال .

الهاتف الذي طلبته غير متاح اورانج

  • بعد ذلك يمكنك تفعيل خدمة الهاتف الذي طلبته غير متاح لتتمكن من تحويل خطك إلي غير متاح مع استلام رسائل قصيرة كلما جاءتك مكالمة .
  • يمكنك بعد ذلك تحديد إذا كنت ترغب في قفل الهاتف لجميع الأرقام أو لقائمة محددة .
  • لقفل الهاتف وتحويله إلي غير متاح لجميع الأرقام قم بطلب كود #505# ثم قم بالضغط على التالي لاختيار خاصية ممنوع الإزعاج .

كود قفل الخط وفتحه اورنج

  • في النافذة التالية سوف يظهر لك خيار هل تريد تشغيل خاصية ممنوع الإزعاج ؟ لن تستطيع أي من الأرقام الوصول إليك ولتفعيل الخيار قم بالرد برقم 1 .

الهاتف الذي طلبته غير متاح اتصالات

  • بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة لقد تم تشغيل خاصية ممنوع الإزعاج لن يستطيع أي من الأرقام الوصول إليك .

الهاتف الذي طلبته غير متاح فودافون

  • الآن تم التحويل إلي الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا ولإلغاء الخاصية قم بطلب الكود مرة أخري وإتبع الخطوات .

الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا اتصالات

كود قفل الخط وفتحه اتصالات

تستطيع تشغيل خدمة الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا اتصالات وذلك من خلال كود قفل الخط وفتحه اتصالات عن طريق الخطوات التالية :

  • لتفعيل الخدمة على جميع خطوط اتصالات قم بطلب الكود #787*21* (نجمة 21 نجمة 787 شباك) .
  • يمكنك إلغاء الخدمة وقتما تشاء وذلك عن طريق طلب كود #002# (شباك 002 شباك) .

الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا فودافون

كود قفل الخط وفتحه فودافون

لتحويل وتشغيل خدمة الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا فودافون لجميع المكالمات الواردة أو لتفعيل الخط مرة أخري قم بإتباع الخطوات التالية :

  • تستطيع تشغيل خدمة الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا فودافون من خلال كود قفل الخط وفتحه فودافون وهو #777*21* ( نجمة 21 نجمة 777 شباك ) .
  • لإلغاء الخدمة وتفعيل الخط مرة أخري قم بطلب الكود #21# (شباك 21 شباك) .

يمكن الآن عزيزي القارئ أخذ قسط من الراحة لمدة تحددها بنفسك وذلك عن طريق تحويل خطك إلي غير متاح حاليا لفترة من الوقت وذلك لإيقاف المكالمات الواردة بكل سهولة حسب نوع خطك .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *