العاب ايفونالعاب اندرويد

تحميل افضل العاب بدون نت 2023 للاندرويد والايفون مجانًا

العاب بدون نت

لا يخلو هاتف ذكى الآن من لعبة إلكترونية أو اكثر وذلك لأهمية هذه الالعاب في قتل الملل والفراغ وتسلية المستخدم ،ولكن تقابل الكثير من المستخدمين مشكلة الاتصال بالإنترنت ،فبعد التطوير الكبير الذي طال العاب الهاتف اصبح الاعتماد على الاتصال بالإنترنت من اهم متطلبات الكثير من الالعاب وذلك حتي يستطيع المستخدم الحصول على التحديثات اللازمة وأيضاً حتي يستطيع أن يلعب اون لاين مع أشخاص آخرين وغيرها من المزايا ولكن ماذا في حالة عدم استطاعة المستخدم في الاتصال بالإنترنت ؟ هنا عليه أن يبحث عن لعبة أخري وهو ما يزعج الكثير من المستخدمين ،لذلك سوف نقدم لك اليوم  افضل العاب بدون نت جاهزة للتحميل واللعب مدى الحياة بدون الحاجة نهائياً إلي الاتصال بالإنترنت .

العاب بدون نت

إذا كنت لا تمتلك اتصال ثابت بالإنترنت وترغب في تحميل العاب على هاتفك فسوف نساعدك في ذلك من خلال موضوع اليوم ،حيث سنقدم لك مجموعة متميزة للغاية من الالعاب الرائعة والمثيرة وذلك حتي تستطيع اللعب في أي وقت تشاء بدون الحاجة إلي الاتصال بالنت ،وذلك لان جميع العاب اليوم لا تحتاج إلي نت نهائياً ،بل يمكنك تحميلها ثم الاستمتاع بلعب مدي الحياة بدون نت سواء على الاندرويد أو الايفون .

تحميل لعبة Neon Shadow

لعبة قتالية رائعة يتم لعبها اون لاين ولكنها أيضاً متوفرة اوف لاين حيث يمكنك اللعب بكل سهولة بدون اتصال بالنت ،وهي لعبة قتالية رائعة من نوع التصويب والقتل ،حيث على اللاعب قتل الكثير من الأعداء وذلك من خلال مراحل تزداد صعوبة كلما حقق اللاعب فوز ،وسوف يتم منح الفائز بالعديد من الجوائز والمكافآت التي تساعده في تحقيق المزيد من الفوز والنجاح ولتحميل اللعبة على الاندرويد اضغط هنا وللايفون اضغط هنا .

العاب تشتغل بدون نت

تحميل لعبة BombSquad

كم الالعاب الجماعية الرائعة التي تتميز بالكثير من الإثارة والمتعة حيث يمكنك لعبها على الوضع الاوف لاين ولكن مع 7 لاعبين آخرين وذلك من خلال شبكة LAN وتتميز اللعبة بجودة جرافيك عالية وتأتي بواجهة ثلاثية الأبعاد وتحتوي على الكثير من طُرق اللعب الشيقة التي عليك تجربتها جميعاً ويمكنك تحميلها على هواتف الاندرويد من هنا وعلى هواتف الايفون من هنا .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2020

تحميل لعبة ‏Crossy Road

لعبة ‏Crossy Road أو طريق الخطر هي لعبة رائعة يعشقها الكثير من المستخدمين وهي من اهم الالعاب التي يمكنك ممارستها بدون اتصال بالإنترنت ،وتحتوي اللعبة داخلها على الكثير من الشخصيات الكارتونية الشهيرة والتي عليك اختيار أحداها لبدء مغامراتك والفوز بها جميعاً وذلك للحصول على الكثير من الجوائز ،وتستطيع اللعب على الوضع الاون لاين أو الاوف لاين كما ترغب ولتحميل اللعبة على هواتف الايفون اضغط هنا ولهواتف الاندرويد اضغط هنا .

العاب بدون نت حرب

تحميل لعبة Infinity Loop

إذا كنت تبحث عن لعبة اوف لاين وبعيداً عن العاب الحركة والألعاب القتالية فإليك لعبة∞ Infinity Loop المجانية والتي تتميز باعتمادها على التفكير والمنطق حيث على اللاعب أن يقوم بإعادة تدوير وتوجيه الخطوط للحصول على مسار لا ينتهي حيث تعتمد اللعبة على التفكير وتزداد صعوبة كلما تم تحقيق فوز في مرحلة محددة ،ولتحميلها على الاندرويد اضغط هنا وللايفون اضغط هنا .

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

تحميل لعبة ZigZag‏ 

من الالعاب الرائعة والتي تعتمد على سرعة البديهة وتنشيط سرعة رد الفعل ،حيث تعتمد لعبة ZigZag‏ على التحكم بالكرة والحفاظ على مسارها الذي يزداد صعوبة مع الانتقال إلي المراحل المتقدمة والتي سوف تصل إليها إذا ما حافظت على الكرة من الوقوع وتفادى المعوقات التي سوف تقابلك أثناء ذلك ،ولتحميل هذه اللعبة على الاندرويد اضغط هنا وللايفون اضغط هنا .

افضل العاب ايفون بدون نت 2020

تستطيع الآن عزيزي القارئ الاستمتاع بمجموعة متميزة للغاية من العاب بدون نت جاهزة للتحميل مباشرة على هاتفك سواء اندرويد أو ايفون ،وإذا كنت ترغب في تحميل العاب حرب بدون نت يمكنك الرجوع إلي موضوعنا لتجد مجموعة متميزة من الالعاب الحربية التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني .

اترك تعليقاً