افضل العاب الهروب من الغرفة الجديدة لتنمية مهارات الذكاء

العاب الهروب من الغرفة

تمتلئ شبكة الإنترنت بالآف الألعاب الإلكترونية والتي تقدم الكثير من التسلية والمتعة للاعبين ،ولكن في كثير من الأحيان يمل الكثيرين من تكرار نفس الألعاب واعتمادها على نفس الفكرة ،لذلك يتم البحث دائماً على ألعاب جديدة وغير تقليدية ،وتعتبر ألعاب الهروب من الغرفة من اشهر الألعاب التي يبحث عنها الكثيرين حيث تحتاج سرعة الانتباه والتركيز العالي للبحث عن مخرج سريع من الغرفة ،وإذا كنت تفضل هذه النوعية من الألعاب فسوف نقدم لك اليوم افضل المواقع التي يمكنك عن طريقها ممارسة هذه اللعبة الرائعة .

العاب الهروب من الغرفة

تعتمد العاب الهروب من الغرفة على مجموعة كبيرة من الألغاز داخل غرفة مغلقه وعليك حل جميع الألغاز ومعرفة جميع الأسرار للحصول على وسيلة الخروج من الغرفة في اسرع وقت ممكن ،وتتنوع هذه الالعاب في طريقة عرض الألغاز وأخفاؤها ،لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة تحفيزية تساعدك على زيادة معدل التركيز لديك وسرعة الانتباه فتلك الألعاب هي أفضل خيار لك،وفي السطور القادمة سوف نستعرض معك اهم المواقع التي تستطيع استخدامها اون لاين في لعبة الهروب من الغرفة .

لعبة The Mystery of Time and Space

اللعبة الأولي هي من اقدم العاب الهروب والتي تم إصدارها لأول مرة في عام 2001 وقد حققت الكثير من النجاح ،وتحتوي اللعبة على الكثير من الألغاز المتصلة بالخيال العلمي وعلى اللاعب فك الكثير من الرموز للوصول إلي حل الألغاز والتي ستمكنه من الهروب من الغرفة بشكل سريع ،وتستطيع زيارة موقع اللعبة من هنا .

لعبة الهروب من الغرفة للاذكياء

لعبة Crimson Room

أيضاً تعتبر هذه اللعبة من اقدم العاب الهروب حيث تم إصدارها في عام 2004 وهي مقتبسة من لعبة يابانية وتعتمد على استيقاظ اللاعب داخل غرفة نومه وعليه إيجاد وسيلة للخروج من الغرفة بشكل سريع وذلك باستخدام الكثير من الأدوات والأدلة المتاحة ولزيارة موقع اللعبة اضغط هنا .

العاب الخروج من المنزل

لعبة The Submachine

من الالعاب المثيرة والتي تأتي في سلسلة من الأجزاء حيث تعتبر هذه النسخة هي الجزء الثالث عشر ،وهي من العاب الهروب الكبيرة والتي تجد نفسك عالقاً بها داخل متاهة كبيرة وليس غرفة واحدة كما في الالعاب الأخري ،وسوف تنتقل من متاهة إلي أخري وعليك الهروب في اسرع وقت ممكن ولدخول موقع اللعبة قم بالضغط هنا .

لعبة الهروب من السجن

لعبة Neutral Escape

اللعبة الأخيرة هي لعبة Neutral Escape والتي تأتي استكمالاً لسلسلة رائعة حققت الكثير من النجاحات المتتالية ،حيث تتميز هذه اللعبة باحتوائها على اكثر من مرحلة تبدأ بمرحلة سهلة ثم تزداد الصعوبة ،وتأتي اللعبة بالكثير من المؤثرات البصرية المثيرة وتستطيع تجربتها عن طريق زيارة الموقع الرسمي من هنا .

العاب الخروج من الغرفة سهلة

تستطيع الآن عزيزي القارئ القضاء على وقت الملل وذلك عن طريق العاب الهروب من الغرفة والتي سوف تقدم لك الكثير من التسلية والمتعة الغير تقليدية .

  • اسم اللعبةThe Mystery of Time and Space
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (2 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *